حجز غرف في فندق الخليج غراند دبي بارخص التكاليف

فندق الخليج غراند من الأماكن المميزة في دبي بالنسبة للزوار الذين يخططون لرحلة ممتعة و طيبة باقل تكلفة

تفاصيل الفندق

فندق الخليج غراند من الأماكن المميزة في دبي بالنسبة للزوار الذين يخططون لرحلة ممتعة و طيبة باقل تكلفة ، فالخليج جراند موجود في منطقة غنية بالمساجد و محطات المترو و متوفر بها كل الخدمات ، و مستوي المكان من حيث النظافة و الخدمة جيد جدا ، هذا غير ان أسعار الحجز في فندق الخليج جراند معقولة و منخفضة .

لذا لو تبحث عن مكان يفي الغرض للإقامة و أسعاره مناسبة لك ، فاحجز الان من خلال موقع سفرك دوت كوم غرفة بكل المزايا و تطل علي البحر في فندق الخليج غراند ، و هناك لن تشعر باي ازعاج او اختلاف عن الفنادق المرتفعة التكلفة في دبي ، فالفندق سيقدم لك كل الخدمات التي تطلبها علي افضل مستوي ممكن ، كما ستجد طاعة فورية و استجابة سريعة من طاقم العمل بجانب احترام كبير لك ، لانهم في فندق الخليج غراند يريدون راحتك و لا اكثر من ذلك .

مزايا الإقامة في فندق الخليج غراند دبي

و في فندق الخليج غراند يوجد غرف رخيصة التكاليف و لكنها طيبة الأجواء و مريحة و متوفر بها حمام و وسائل تسلية حديثة ، و هي مجهزة علي مستوي جيد جدا ، و يوجد منها ذو الحجم العائلي الذي صمم ليتسع لخمس افراد .

و يوفر فندق الخليج غراند خدمة الغرف يوميا ، بالإضافة الي خدمة توصيل المشروبات الجاهزة الي الغرف علي مدار اليوم بواسطة المطعم البسيط الخاص بالفندق و الذي يعد وجبات خفيفة لذيذة ؛ و اما الفطور بالمكان فيتم ترتيبه في صورة بوفيه مفتوح كل يوم .

يقدم فندق الخليج غراند واي فاي للنزلاء ، كما يوفر لهم في مكان الإقامة صراف آلي ؛ و بإمكان الضيوف الاستعانة دائما بمكتب الاستقبال في الفندق .

مزايا موقع الخليج غراند

موقع فندق الخليج غراند ممتاز لمن يحبون الأسواق و الحياة البسيطة المنخفضة التكلفة في دبي ، حيث انه يتواجد في منطقة دبي القديمة التي تحتوي علي سوق نايف ، و هو لا يبعد غير مسافة قصيرة جدا من مكان الإقامة ، و منه يستطيع النزلاء توفير كل احتياجاتهم .

كما يقع فندق الخليج غراند علي بعد دقائق سيرا علي الاقدام من سوق الذهب و سوق التوابل ، و متوفر علي مقربة منه مركز لتحويل العملات و مطاعم محلية و مقاهي .

يتواجد فندق الخليج غراند بالقرب من معرض اكس في ايه الفني بدبي ، و يبعد مسافة اقل من عشر دقائق من المسجد الكبير في مدينة دبي .

فندق الخليج غراند يقع علي بعد خمس دقائق سيرا علي الاقدام من محطة مترو بني ياس ، و يتواجد علي مسافة قريبة بالسيارة من متحف دبي .

و يتواجد الخليج غراند علي مسافة 6 كيلومترات فقط من مطار دبي ، و متوفر خدمات نقل علي الدوام ذهابا و إيابا للنزلاء .

مستوي الغرف في فندق الخليج غراند دبي

مقارنة بالأسعار في فندق الخليج غراند ، فان غرف الإقامة جيدة جدا و تستحق اكثر من المطلوب ؛ فالغرف مكيفة و نظيفة المفروشات و لها اطلالة مميزة علي البحر .

و متوفر في غرف الخليج غراند غلاية للمياه ، و كراسي للجلوس ، و تلفاز بشاشة مسطحة ، و هذا بجانب حمام خاص بلوازم للاستحمام ، و يتم تقديم للنزيل زجاجات مياه مجانا كل يوم .

الاضافات فى الفندق

شركات الطيران