حجز غرف فندق سيتي سيزونز الحمرا ابوظبي الامارات

خدمة مثالية و راحة لاعلي درجة و اطلالة متميزة لمدينة أبو ظبي و توافر سبا و نادي رياضي و مطاعم و كافيهات، كلها عناصر مميزة قد وفرها لك فندق سيتي سيزونز الحمرا

تفاصيل الفندق

خدمة مثالية و راحة لاعلي درجة و اطلالة متميزة لمدينة أبو ظبي و توافر سبا و نادي رياضي و مطاعم و كافيهات و انترنت هوائي علي مدار اليوم ، كلها عناصر مميزة قد وفرها فندق سيتي سيزونز الحمرا لك عندما ترغب بان تكون واحدا من ضيوفه .

فاحجز غرفتك في فندق سيتي سيزونز الحمرا و اضمن راحتك و حصولك علي ما تستحق من الرفاهية ، فهنا يوجد من اجلك غرف بمساحات واسعة و مصصمة علي طراز راقي و مزودة بمناطق جلوس و حمامات و كل ما تريد ان يكون متوفرا بين يديك اثناء اقامتك في افخم افنادق بالعالم ، كما ستجد حفاوة من جميع الموظفين سواء عند استقبالك او خلال خدمتك طوال اليوم ، و ستتمتع بإقامة فندقية فاخرة في قلب الحي التجاري بالمدينة ، و ستحب جدا هدوء المكان و نظافته و رقي العاملين به ؛ فسيتي سيزونز الحمرا هو اكثر من مجرد فندق ، فهو عنوانا للراحة و الاستجمام لكل الضيوف .

لذا تعال الي فندق سيتي سيزونز الحمرا الان و اتمم حجزك بنجاح عبر موقع سفرك دوت كوم قبل ان تنفذ جميع الغرف في المكان ، و استمتع بالمزايا المجانية اثناء اقامتك بفندق سيتي سيزونز الحمرا مثل الموقف الخاص للسيارات ، و خدمات الكونسيرج لتعريفكم بكل انحاء مدينة أبو ظبي ، و التنظيف المستمر للغرف ، و استفيدوا أيضا من حصولكم علي خدمات نقل الي المطار بنفقات إضافة لمن يرغب .

مزايا موقع فندق سيتي سيزونز الحمرا أبو ظبي

يقع فندق سيتي سيزونز الحمرا في شارع الكترا المعروف بوجوده في الحي التجاري بالعاصمة لدولة الامارات ، و هي من ابرز المناطق في أبو ظبي و يكثر وجود المطاعم و الكافيهات بها ، كما تتعدد البنوك و مراكز تأجير السيارات ، و تتواجد مراكز طبية و صيدلانية بالقرب من مكان الإقامة .

و يتميز فندق سيتي سيزونز الحمرا بانه لا يبعد الا قرابة 10 دقائق من مركز حمدان التجاري ، و يتواجد علي مسافة قصيرة للغاية من مركز أبو ظبي للتسوق و مركز مدينة زايد ، و يقع علي بعد 12 دقيقة بالسيارة تقريبا من مول المركز التجاري العالمي ، مما يشكل سلسلة من المولات التجارية الشهيرة و الرائعة بالقرب من النزلاء في فندق سيتي سيزونز الحمرا .

و يتواجد فندق سيتي سيزونز الحمرا علي مسافة قريبة من حديقة العاصمة ، و يبعد حوالي 10 دقائق بالسيارة لا اكثر من سوق الذهب في أبو ظبي ، و من السهل للنزلاء الوصول الي الحديقة الرسمية منه .

منطقة الكورنيش هي المقر الأشهر للترفيه في مدينة أبو ظبي ، و النزلاء في فندق سيتي سيزونز الحمرا مميزون جدا باقامتهم علي بعد بضع دقائق منها .

الوسائل الترفيهية في فندق سيتي سيزونز الحمرا أبو ظبي

احلم و تمني و انت في فندق سيتي سيزونز الحمرا و ستجد ما تمنيت ، فهنا يوجد افضل المطاعم و الوسائل للاستجمام و لاستعادة النشاط البدني للجسم حتي تكون في كامل راحتك و حيويتك و تتمتع باطيب طعام ؛ ففي سيتي سيزونز الحمرا متوفر لك :-

  • مركز سبا للاعتناء بالضيوف و راحتهم من خلال تنظيم جلسات مساج لهم عند الطلب ، او توفير لهم اجواء هادئة بداخل الساونا للاسترخاء .
  • مركز لياقة بدنية يتم العمل به باحدث الاجهزة الرياضية حتي يجد الضيوف ما يساعدهم علي الشعور بالنشاط عقب يوم حافل بمدينة ابو ظبي .
  • مطاعم علي اعلي مستوي تقدم قوائم باطباق عالمية و من مطابخ مختلفة ، و تمتاز بلمسات خاصة في النكهات لفتح شهية الضيوف نحو الطعم اللذيذ لمختلف الاصناف .
  • كافيهات باجواء حافلة بالموسيقي الراقية تقدم للضيوف كافة انواع المشروبات مع انواع مميزة من العصائر التي يتم تحضيرها يدويا .

مستوي الغرف في فندق سيتي سيزونز الحمرا ابو ظبي

الحياة رائعة جدا في فندق سيتي سيزونز الحمرا ، فالضيوف ينعمون بالاقامة في غرف خاصة بهم بمساحة واسعة و مكيفة الهواء و بتصميم غاية في الرقي و بديكورات عصرية ترضي مختلف الاذواق .

و تمتاز غرف سيتي سيزونز الحمرا بانها مهيأة بشكل عالي لاستضافة النزلاء و معززة بكل ما يلزم لراحتهم ، فالسرير يدعمهم بنوم هانئ ، و منطقة الجلوس الخاصة بالغرفة تساعدهم علي الاسترخاء ، و مكتب متوفر ليتابعوا اعمالهم باريحية ، و حمام واسع شامل للزيوت العطرية و مستحضرات للاستحمام ؛ و يوجد بعض الاشياء الخاصة الاخري مثل تلفاز بشاشة مسطحة و الة لتحضير الشاي .

 

الاضافات فى الفندق

شركات الطيران