حجز غرف فندق كورنيش ابوظبي 5* الامارات

فندق كورنيش ابوظبي يقدم مستوي إقامة خيالي للضيوف ، و يوفر لهم وسائل ترفيه رائعة ، و احسن خدمة علي مدار اليوم

تفاصيل الفندق

فندق كورنيش ابوظبي من الأماكن الفاخرة بحق التي تستحق ان يقام بها اثناء الجولات الترفيهية او رحلات العمل التي تكون في مدينة أبو ظبي ؛ فهو فندق خمس نجوم مصمم علي الطراز الحديث العالي المستوي ، و يقع في وسط المدينة حيث تتواجد كل الفاعليات الهامة و الأماكن الترفيهية البارزة ، و يقدم مستوي إقامة خيالي للضيوف ، و يوفر لهم وسائل ترفيه رائعة ، و يحرص علي ان ينالوا افضل استقبال و ترحيب بهم و احسن خدمة علي مدار اليوم .

لذا لو كنت تحب ان تدلل نفسك وسط الرفاهية و الفخامة العالية ، و تستمتع بفيو رائع للخليج العربي او الحدائق الخضراء ، فتعال الي فندق كورنيش ابوظبي ، و احجز غرفتك بأفضل سعر من خلال موقع سفرك دوت كوم .

و في فندق كورنيش أبو ظبي يوجد غرف فسيحة مصممة بمستوي فاخر و تتمتع باطلالات بانورامية لاجمل الأماكن السياحية في المدينة ، و متوفر حراسة مشددة لمكان الإقامة طوال 24 ساعة مع المراقبة المستمرة بالكاميرات ، و يوجد طاقم من الموظفين ذو اللباقة العالية و الأسلوب المحترف في خدمة الضيوف .

و كل إجراءات الحجز و المغادرة في فندق كورنيش ابوظبي تتم بسرعة ، و هذا الامر يريح الضيوف جدا ، و هذا بفضل كفاءة فريق الاستقبال بالفندق الذي يبقي طوال اليوم في خدمة النزلاء .

مستوي الخدمة في فندق كورنيش ابوظبي

الخدمة في فندق كورنيش ابوظبي رائعة ، و هي تتضمن اشكال مختلفة من الخدمات لارضاء النزيل تماما ؛ فهناك متوفر :-

  • خدمة تنظيف جاف للملابس .
  • خدمة كي بالبخار للملابس .
  • خدمة صف سيارات .
  • موقف لركن السيارات .
  • خدمة واي فاي .
  • خدمة نقل الي المطار .
  • خدمة تنظيف الغرف .

مزايا موقع فندق كورنيش أبو ظبي

يحب الضيوف موقع فندق كورنيش أبو ظبي لانه موجود في وسط المدينة ، و هذا يجعلهم بجانب اشهر المطاعم و المتاجر و العديد من الأماكن الترفيهية ؛ فمركز عالم أبو ظبي التجاري موجود علي بعد اقل من عشر دقائق سيرا علي الاقدام من مكان الإقامة ليقوم النزلاء بالتسوق بكل سهولة ، و يوجد أيضا سوق تجاري للمواد الغذائية في نفس هذا المحيط القريب من الفندق .

اما الكورنيش فهو لا يبعد غير خطوات سيرا علي الاقدام من نزلاء فندق كورنيش أبو ظبي ، كما تتواجد حدائق كابيتال و الحديقة الرسمية علي بعد بضع دقائق منه سيرا ؛ و هذا يتيح للنزلاء أماكن كثيرة مختلفة و جميلة بالقرب منهم للتنزه .

و المسافة من مطار أبو ظبي الي مكان الإقامة هذا تستغرق قرابة النصف ساعة بالسيارة .

الوسائل الترفيهية في فندق كورنيش ابوظبي

  • يحتوي فندق كورنيش ابوظبي علي مسبح مكشوف في الهواء الطلق لاستمتاع بلا حدود بالسباحة .
  • موجود علي سطح مكان الإقامة تراس للاسترخاء تحت اشعة الشمس .
  • يوجد مركز للياقة البدنية علي احدث مستوي في فندق كورنيش أبو ظبي .
  • متوفر نادي صحي لنزلاء الفندق الذين يستمتعون جدا بالعلاجات الطبيعية البعثة بالاسترخاء علي الجسم و المجددة لحيويته .
  • يوجد ثلاث مطاعم باطباق رئيسية مختلفة تتنوع ما بين المغربي و الإيطالي و مطابخ اخري عالمية بداخل فندق كورنيش أبوظبي

مستوي الغرف في فندق كورنيش ابوظبي

لغرف فندق كورنيش ابوظبي تصميم كلاسيك راقي جدا بالوان محايدة و ديكورات فاخرة و اضاءة ممتازة ؛ و اما النوافذ الزجاجية العملاقة التي تمتد علي مستوي حائط الغرفة ، فهي توفر اطلالة بانورامية غاية في الروعة لحدائق كابيتال و بالقرب منها يظهر الخليج العربي في مشهد مذهل .

و تشتمل الغرف الوسيعة في فندق كورنيش ابوظبي علي مساحة للجلوس ، و حمام خاص يحتوي علي حوض استحمام كبير الحجم و مرفق معه كل ضروريات الاستحمام .

كما يوجد مكيف للهواء و مكتب للعمل و غلاية للمياه و خزانة للملابس بالغرف ، و تم توفير جهاز تلفاز بشاشة مسطحة و إمكانيات عالية للنزلاء .

الاضافات فى الفندق

شركات الطيران