حجز فندق الخوري اكزكتيف الوصل دبي الامارات

السعر في فندق الخوري اكزكتيف اقل عن مستوي الخدمة و الإقامة العالية التي يقدمهم للنزلاء

تفاصيل الفندق

هل فقدت الامل في إيجاد حل وسط مناسب للإقامة بدبي ، فالفنادق اما جيدة جدا و لكن أسعارها عالية جدا ، و اما تكلفتها رخيصة و لكن مستواها سئ و غير نظيفة بتاتا ؟؟؟

و لكن موقع سفرك دوت كوم قد وجد لك الحل الوسط الذي سيريحك ، و هو فندق الخوري اكزكتيف ؛ فعندما تتطلع علي أسعار الحجز بهذا المكان فستجدها مناسبة بل و منخفضة عن غيره كثيرا ، فالسعر هنا غير متكافئ ابدا مع مستوي الخدمة و الإقامة العالية التي يقدمهم الفندق .

فالخوري اكزكتيف هو فندق ثلاث نجوم ، و متواجد في موقع قريب من وسط مدينة دبي ، و من اكثر ما يحبه الضيوف في المكان هي النظافة ، و التصميم المبتكر الجذاب للمرافق المختلفة بداخل الفندق ، و هدوء الغرف و شمولها علي كل متطلباتهم ، و تميز الخدمة التي وفرت كافة احتياجاتهم علي مدار اليوم .

ففندق الخوري اكزكتيف يوفر للنزيل ما يجعله مرتاحا و مستمتعا في دبي ، فهناك يوجد مكتب خاص ينظم رحلات ترفيهية مميزة يمكن للنزلاء للاشتراك بها حتي يحصلوا علي جولة شاملة رائعة بين اجمل الأماكن السياحية في دبي ؛ كما متوفر في مكان الإقامة سيارات تذهب باستمرار الي مطار دبي ، و بإمكان النزلاء تأجيرها عند السفر .

مزايا موقع فندق الخوري اكزكتيف

يتواجد مكان الإقامة الراقي هذا في شارع الوصل ، و هو اقرب الي كافة المناطق البارزة في دبي ؛ فجزيرة جميرا لا تبعد عنه الا قرابة ربع ساعة بالسيارة ، بينما برج خليفة و دبي مول الواقعان في وسط المدينة لا يفصلها غير عشر دقائق بالسيارة عن الفندق .

و من السهل الوصول سيرا علي الاقدام من فندق الخوري اكزكتيف الي مسجد جميرا الكبير ؛ في حين يوجد أماكن اخري موجودة علي مسافة قصيرة بالسيارة من موقعه ، و منها جميرا بلازا ، و حديقة حيوان دبي ، و ممشي البوليفارد ، و حديقة وايلد وادي المائية ، و جميعهم أماكن يمكن اصطحاب العائلة اليها .

و يوجد أسواق تجارية علي مقربة من فندق الخوري اكزكتيف مثل مول القرية و سوق البوليفارد و مول الغزال للتسوق ؛ و متوفر أيضا  مطاعم و مقاهي مختلفة علي بعد دقائق منه مثل كنتاكي .

الوسائل الترفيهية في فندق الخوري اكزكتيف – الوصل

  • يحتوي فندق الخوري اكزكتيف علي نادي كبير للألعاب الرياضية ، و هو مكان رائع يوفر للنزلاء احدث الأجهزة الرياضية التي تساعدهم علي تنشيط الجسم و بناء بنية قوية .
  • الخوري اكزكتيف مزود بكل وسائل الاسترخاء الطبيعي ، فالمكان شامل لمركز سبا و ساونا يقدم للنزلاء جلسات للراحة وسط البخار الحار مما يساعدهم علي الاسترخاء و صفو الذهن .
  • يستمتع المقيمين بطعام لذيذ جدا في الفندق ، فالمطاعم هناك رائعة و توفر المعجنات الشهية كالبيتزا و الفطائر و العديد من الاكلات السريعة الأخرى ؛ في حين يمكن الاستمتاع بوجبة كاملة من اطيب الاطباق العالمية من خلال مطعم spices .

مستوي الغرف في فندق الخوري اكزكتيف

الغرف في فندق الخوري اكزكتيف قمة الروعة ، فالالوان المستخدمة في تصميم الغرف جريئة و قوية و تجعل مكان الإقامة دافئا و حيويا ، و هذا يضفي لمسات بهجة و راحة علي النزلاء .

يستمتع نزيل الفندق بتلفاز ذو شاشة مسطحة ، مع كرسي وثير للجلوس ، و سرير كبير الحجم ، و ميني بار ، و طبق فواكه متنوعة ، و مكيف للهواء ، و يتم توفير له يوميا عبوتان من المياه مجانا .

الحمام في الغرف شامل علي مقصورة دش ، و مجفف للشعر ، و يوجد أنواع ممتازة من أدوات الاستحمام .

 

 

الاضافات فى الفندق

شركات الطيران