منتجع دار المصيف جميرا

استمتع بحياة الترف و لحظات لا تنتهي من البهجة و السعادة وسط الطبيعة الخلابة الساحرة في منتجع دار المصيف جميرا

تفاصيل الفندق

استمتع بحياة الترف و لحظات لا تنتهي من البهجة و السعادة وسط الطبيعة الخلابة الساحرة في منتجع دار المصيف جميرا الذي يعد اختيارا فريدا مناسبا لاصحاب الذوق الرفيع .

فالمنتجع ذو الخمس نجوم موجود في جزيرة نخلة جميرا مما يجعله قريبا جدا من مطار دبي ، فلا يفصل بينهما سوي 25 دقيقة سيرا بالسيارة ؛ اما بالنسبة الي المزارات السياحية الموجودة بالجزيرة فمن اليسير جدا الوصول اليها سيرا ؛ كما ينظم الفندق لنزلائه رحلات ممتعة الي المعالم الشهيرة مجانا من اجل الترفيه عنهم .

مستوي الإقامة في دار المصيف جميرا

الاقامة في دار المصيف اشبه بالخيال ، فهو يستحق الخمس نجوم عن جدارة حيث ان كل شيء معد بدقة عالية لرفاهية النزلاء ؛ فالاجواء هناك هادئة و تبعث علي الاسترخاء ، و تصميم المنازل عملي للغاية ، فهناك لا توجد غرف مغلقة تشعر بالاختناق بها ، بل تم استبدالها بمنازل خاصة كاملة المرافق الأساسية من حمام و مطبخ و غرف للنوم ، و تم تجهيزها باثاث راقي و مريح عند الاستخدام ، و زودت أيضا بباقة متنوعة من الكماليات الترفيهية مثل الجاكوزي ، و شاشة تلفاز و جهاز رسيفر متصل بالقمر الصناعي ، و جهاز مكيف للهواء ، و واي فاي للاتصال بالانترنت و متابعة حسابات المواقع الاجتماعية ، و الة حديثة لصنع القهوة .

و ملحق بكل منزل من الخارج تراس ذو مساحة كبيرة حتي يشعر النزيل بالاسترخاء اثناء الجلوس به مستمتعا بالحدائق الخضراء البديعة التي تحيط به و يتخللها قنوات مائية صافية تنساب بحرية مما يشكلان معا صورة رائعة للطبيعة الخلابة .

فندق دار المصيف جميرا | لترف بلا حدود

الحياة بدار المصيف جميرا هي بالفعل حياة من الترف الخالص ؛ فكل ما تحتاجه لتشعر بالسعادة و المرح متواجد هناك ، مثل :-

  • شواطئ خاصة للاستمتاع بمياه البحر و امواجها المنعشة ، و الجلوس تحت اشعة الشمس الدافئة مستشعرا لمسات الهواء النقي ؛ كما يوفر المنتجع كافة الأدوات اللازمة لممارسة الغوص في الأعماق و التزحلق علي المياه من اجل المزيد من المرح و الاثارة .
  • و ان كنت تميل الي السباحة في أجواء هادئة ؛ فبامكانك استخدام مسبح الفندق وقتما تشاء ، و الاستمتاع بما يحتوي من العاب مائية ؛ و تستطيع ان تترك اطفالك في المسبح المخصص للصغار حتي تكون مطمئنا علي سلامتهم اثناء استمتاعهم بالمياه .
  • تذوق الطعم العربي الأصيل للمأكولات الشرقية في سلسلة من افخم المطاعم الموجودة بالمنتجع ، و التي تقدم أيضا اصنافا رائعة من الأطعمة الغربية و الوسط اسيوية .
  • شارك اصدقائك اللعب و استمتعوا معا باوقاتكم عبر ممارسة رياضة التنس علي الشاطئ ؛ كما متوفر نادي خاص ذو مساحة خضراء كبيرة لممارسة الغولف .
  • و لكي تحافظ السيدات علي جمالهن طوال الوقت ؛ فمنتجع دار المصيف جميرا يحتوي علي صالون تجميل للسيدات يديره فريق محترف من خبراء التجميل ، كما متواجد أيضا صالون اخر خاص بالرجال .
  • المنتجع شامل علي مركز سبا متكامل الخدمات العلاجية ، و صالة للألعاب الرياضية حتي يستطيع النزلاء الاستفادة من خدماتهم كلما رغبوا في تجديد نشاطهم .
  • التسوق الان اصبح في منتهي السهولة عبر التنزه في المول التجاري الخاص بالمنتجع ، و الذي يحتوي علي كل ما يهم الاسرة من مستلزمات .
  • المنتجع شامل علي دور سينما تعرض احدث الأفلام الأجنبية و العربية بخاصية 3D .

الاضافات فى الفندق

شركات الطيران

اخر الدول المضافة