حجز غرف بارخص الاسعار | في سبا و فندق الخالدية ابو ظبي

فندق الخالدية يحتوي علي وسائله للترويح و الترفيه التي تثير جدا اعجاب النزلاء لانها تجعل من يومهم بالفندق مميزا و مليئا بالبهجة و المرح

تفاصيل الفندق

يوجد فنادق بعينها معروف عنها مقدرتها علي توفير مستوي عالي من الرفاهية لزوار ابوظبي ، و فندق الخالدية هو واحد من تلك الفنادق المميزة التي يجد الضيوف راحتهم بها لتوافر كل متطلباتهم .

ففندق الخالدية يحتوي علي وسائله للترويح و الترفيه التي تثير جدا اعجاب النزلاء لانها تجعل من يومهم بالفندق مميزا و مليئا اما بالبهجة و المرح و النشاط او بالاسترخاء و الاستجمام ؛ فمهما كانت الحالة التي يريد النزيل الوصول اليها لانها تسعده فسوف يجد في فندق الخالدية الوسائل التي تساعده علي ذلك ، فالمسابح و المطاعم و الساونا و الجيم جميعهم متوفرون تحت امر الضيوف في فندق الخالدية .

و يوجد في فندق الخالدية غرف علي مستوي عالي من الرقي ، و العديد منها يتمتع باطلالة حيوية للخليج العربي ، و هي موفر بها جميع العناصر التي تعمل علي راحة النزلاء ، كما انها مزودة بوسائل آمان عالية و حديثة ، و تخلق لهم حياة هادئة و خصوصية لا يتعداها احد اخر .

مزايا الخدمة في فندق الخالدية ابو ظبي

الخدمات في فندق الخالدية تنفذ بطريقة ممتازة ، و جميعها متوفرة علي مدار اليوم ، و يتصف فريق العمل بالفندق باللباقة العالية و حبه لتعاونه المستمر مع النزلاء و توفير احتياجاتهم ببشاشة دون التقصير في احترامهم .

و من باب الراحة للنزلاء فلقد وفر لهم موقف للسيارات في مكان الاقامة بدون تكاليف ، و هذا بالاضافة الي مكان خاص لتخزين امتعتهم الكثيرة لدي آمانات الفندق ، و لرفاهيتهم تم توفير واي فاي يمكنهم استخدامه من غير حدود للوقت او لعدد الاجهزة المستخدمة و طبعا يتم هذا الامر مجانا .

و لكن لقاء مصاريف اضافية يستطيع النزلاء ان يوفروا لانفسهم من خلال فندق الخالدية سيارة بالسائق ليتم توصيلهم سواء من او الي المطار .

مزايا موقع فندق الخالدية ابوظبي

يتواجد فندق الخالدية في شارع زايد الاول الواقع في منطقة الخالدية ، و مكان الاقامة نفسه لا يبعد اكثر من عشر دقائق وحسب بالسيارة عن منتزه الكورنيش .

هنالك اماكن كثيرة مميزة علي مستوي المنطقة القريبة من مكان الاقامة ، و يستطيع النزلاء في فندق الخالدية الاستمتاع بزيارتها ؛ فحديقة العائلة مثلا تقع علي مسافة قصيرة منهم بالفندق ، و منتزه الخالدية موجود علي بعد اقل من 5 دقائق بالسيارة من مكان الاقامة .

و هنالك معرض قصر الحصن الفني ايضا الذي لا يبعد الا دقائق قليلة جدا بالسيارة من فندق الخالدية ؛ و لو رغبوا بالتسوق و التعرف علي البراندات العالمية الموجودة في ابوظبي ، فيوجد مول الخالدية علي بعد دقائق منهم سيرا علي الاقدام ، و متوفر ايضا الوحدة مول علي مسافة 12 دقيقة بالسيارة تقريبا من فندق الخالدية .

الوسائل الترفيهية في فندق الخالدية ابوظبي

المسافرين الي مدينة ابوظبي في العادة يريدون الترويح عن انفسهم ، و حتي يلبي لهم فندق الخالدية مطلبهم فهو وفر لهم :-

  • حمام سباحة شامل من حوله لكراسي شاطئ تتيح لهم الاستلقاء بعد السباحة و التشمس نهارا ، و كل هذا متواجد علي سطح الفندق ليستمتعوا ايضا بالهواء المنعش الطلق .
  • صالة جيمانيزيوم مزودة بالاجهزة الرياضية الحديقة و بمدرب لياقة بدنية .
  • مركز سبا للعلاجات الجسدية الطبيعية ، و غرف ساونا ، و هذا مع تقديم جلسات مساج متخصصة .
  • مطعم باطباق عالمية متنوعة شهية المذاق و طيبة النكهة و دوما يحبها النزلاء و يستمتعون بتناولها .

مستوي الغرف في فندق الخالدية ابوظبي

الضيف الذي يحصل علي غرفة بفندق الخالدية ، فهو يستمتع بخصوصية كاملة لحياته ، و بمستوي راحة عالي وسط وحدة مصممة بشكل راقي و مميز و تزينها ديكورات عصرية جميلة ، و يحظي باطلالة للخليج العربي .

كما يكون متوفر تحت يديه بالغرفة مكتبا للعمل ، و غلاية لتحضير الشاي و المشروبات الساخنة وقتما رغب بتناولها ، و مكيف هواء خاص لاستخدامه كما يحب ، و شاشة ال سي دي متصلة بكل المحطات الفضائية ، و حمام خاص به شاملا لكل لوازم الاستحمام ، و ايضا منطقة واسعة للجلوس ان طلب غرفة متوفر بها هذا الامر .

الاضافات فى الفندق

شركات الطيران