اسعار حجز غرف فندق ستراند 3* ابوظبي الامارات

فندق ستراند هو احد الفنادق ثلاث نجوم التي تتمتع بموقع جيد جدا علي مستوي مدينة أبو ظبي

تفاصيل الفندق

فندق ستراند هو احد الفنادق ثلاث نجوم التي تتمتع بموقع جيد جدا علي مستوي مدينة أبو ظبي ، فالمكان قريب من الأسواق التجارية و الهايبر ماركت و الخدمات المختلفة ، كما يوفر للنزلاء كل المعلومات الضرورية عن المدينة ، و خدمة مرضية جدا طوال 24 ساعة .

و الحجز في فندق ستراند يمتاز بانه ذو تكلفة مناسبة ، و الإقامة هناك شاملة لاستخدام الواي فاي بلا تكاليف إضافية ، و يمكن توفير خدمة نقل من المطار للضيوف بسعر مميز جدا .

و في فندق ستراند يقيم الضيوف في غرف مريحة و مؤثثة بشكل شامل لكل احتياجات الضيوف ، و متوفر بها بالكامل حمامات و ميني بار كمزايا خاصة للنزلاء ، و يوجد منطقة للجلوس في البعض لمن يحب الإقامة في مساحة واسعة .

فندق ستراند مراقب بالكاميرات طوال الوقت ، و يوجد به فريق امني بارع ؛ و يحتوي علي فريق متخصص في خدمة الضيوف يعملون ليلا و نهارا ، و يقدمون خدماتهم للضيوف بكل ود و سعادة .

يتم تنظيف الغرف بشكل مستمر في فندق ستراند ، و أي طلبات للنزلاء يتم توفيرها بسرعة ؛ كما ملحق بمكان الإقامة موقف لركن السيارات .

و يوجد بعض الخدمات يوفرها فندق ستراند عند الطلب فقط لانها بمصاريف إضافية ، و هي تضم تأجير السيارات ، و غسل الملابس ، و حجز التذاكر ، و تحضير الطعام و المشروبات عبر الكافيهات المتواجدة به .

مزايا موقع فندق ستراند في أبو ظبي

يتواجد فندق ستراند في شارع السلام ، و هو مكان إقامة حيوي جدا لانه لا يبعد غير دقائق قليلة جدا عن الكثير من المطاعم و المحال التجارية و الكافيهات الراقية ، و وسائل المواصلات متوفرة طوال 24 ساعة علي مقربة منه .

و يمتاز المكان بانه لا يبعد الا اقل من عشر دقائق مشيا علي الاقدام من مركز أبو ظبي التجاري حيث تتواجد افخم المتاجر و اشهر الماركات و مطاعم فاخرة جدا و العديد من المرافق الترفيهية ، كما يستطيع النزلاء توفير كل احتياجاتهم بسهولة من خلال هايبر ماركت KM الموجود علي مقربة شديدة منهم .

و يقع فندق ستراند علي مسافة خمس دقائق بالسيارة تقريبا من جزيرة المارية ؛ في حين يبعد قرابة عشر دقائق بالسيارة عن بعض من الأماكن الرائعة في أبو ظبي مثل حديقة التراث ، و حديقة العاصمة ، و سوق الذهب ، و مركز مدينة زايد للتسوق .

و يبعد مكان الإقامة قرابة النصف ساعة بالسيارة عن مطار أبو ظبي .

مستوي الغرف في فندق ستراند

يضم فندق ستراند غرف مؤثثة بشكل مناسب لراحة الضيوف ، فالواحدات مكيفة الهواء و متصلة بالواي فاي ، و تطل علي المدينة ، و تحتوي علي اثاث بتصميم حديث نوعا ما و مريح .

توفر كل الغرف للنزلاء شاشة تلفاز ال سي دي مفعلة باشتراك للقنوات الفضائية ، و غلاية للشاي مع كل لوازمها ، و مكتب للعمل ، و خزانة للملابس ؛ و لرفاهية النزلاء تم توفير ميني بار لتبريد العبوات الغازية و المشروبات الأخرى .

الغرف في فند ستراند مزودة بمناشف عديدة ، و بالإضافة الي مجموعة متكاملة من مستلزمات النظافة تم وضعها في الحمام الخاص بالغرفة ليستخدمها النزيل خلال الاستحمام ، و هذا بجانب نعال و رداء خاص للاستحمام .

 

الاضافات فى الفندق

شركات الطيران