فندق تاج بالاس دبي

الفخامة و الرقي هما سمة مسيطرة علي فندق تاج بالاس دبي

تفاصيل الفندق

عند البحث عن فندق في دبي ، ابحث جيدا حتي تختار فندق يريحك في موقعه و تعاملاته معك و ليس العكس .

لذا ننصحك بفندق تاج بالاس دبي الذي لن يشكل لك اي صعوبة في التوجه الي الاماكن التي تحبها في دبي ، لانه يقع في منطقة ديرة دبي المتميزة ؛ فاثنان كيلو متر فقط هما كل المسافة الفاصلة بين الفندق و مجموعة من اروع الاماكن الترفيهية بالمدينة مثل نادي اليخوت ، و خور دبي للغولف ، و قبل منهما سوف تجد المركز التجاري العملاق " ديرة سيتي سنتر " ، و الذي تستطيع الذهاب اليه وقتما تريد و بكل اريحية ، اذ ان الفندق مسؤول عن نقلك اليه و ارجاعك مرة اخري ، و هذا حتي تستمتع كما تحب بالتسوق و تتمكن من شراء كل ما ينال اعجابك من ارقي المنتجات العصرية .

كما انك سوف تستريح عند التعامل مع موظفي الفندق كثيرا ، فلن تجد سوي التعاون و اللباقة و التهذيب و الرغبة الحقيقية في مساعدتك حتي تكون مرتاحا و سعيدا باقامتك في الفندق .

فخامة الغرف في فندق تاج بالاس دبي

الفخامة و الدفء هما سمة مسيطرة علي الغرف في فندق تاج بالاس دبي حتي تكون مكان مريحا للنزيل طوال فترة اقامته ، فتصميم الغرف يغلب عليه الطراز الكلاسيك الراقي ، و الوان الاضاءة و الحوائط متناغمان معا ، و الاثاث مريح جدا ، و المفارش قطنية و نظيفة و معطرة حتي تكون جاهزة لاستخدام النزيل ، و الحمام منظم و شامل لكافة الاحتياجات .

و للغرفة شرفة رائعة حتي تتمكن من استنشاق الهواء المنعش و انت تشاهد المدينة من مكانك .

و يتم يوميا تنظيف الغرف بعد الاستئذان من النزيل بواسطة طاقم خدمة الغرف المتميز بمهارته و سرعته في اداء عمله حفاظا علي وقت النزيل .

كما تضم الغرفة في ارجائها بعض اللوازم الاخري المسلية للنزيل و التي تجعله اكثر استرخاء مثل :-

  • ميني بار شامل عدد كبير من انواع المشروبات المتاح للنزيل تناولها و الاستمتاع بها .
  • شاشة مسطحة متصلة بالقمر الصناعي حتي يتمكن النزيل من الوصول لاي محطة فضائية يفضلها و مشاهدة برامجها .
  • جهاز تكييف عالي الكفاءة ليتحكم النزيل في درجة حرارة الهواء من حوله .
  • اجهزة سريعة لتحضير الشاي اللذيذ و القهوة الغنية .
  • واي فاي مجاني طوال اليوم لفتح اي موقع الكتروني و تصفحه بحرية .

الرفاهية في فندق تاج بالاس دبي

  • روف الغندق تم تحويله بشكل رائع الي حمام سباحة مذهل بالاضافة الي تراس راقي للتشمس ، كما يوجد كافيه ممتاز يقدم لك مشروبك المفضل و انت وسط تلك الاجواء الرائعة .
  • استمتع هناك بتجربة تناول الطعام اللذيذ ، حيث ستجد الكثير من الخيارات المختلفة التي ستنال اعجابك بلا شك ؛ فالفندق يوفر لك مطعم فخم جدا يليق بك و يعد العديد من الاصناف الصينية و الهندية و الايطالية و بالطبع الشرقية ايضا ؛ فاختار انت ما تحب و تمتع بالطعم الشهي .
  • وحدة سبا ممتازة ، و جيمانيزيوم رائع من اجل الاهتمام بحيوية و لياقة النزلاء .
  • نادي للاطفال الصغار الذين بحاجة الي انشطة مختلفة لكي يستمتعوا بالوقت ؛ فالنادي يحتوي علي الكثير من العابهم المفضلة ، بالاضافة الي حمام سباحة صغير مناسب اكثر لهم من الحمام الرئيسي ، لان هذا غير عميق مما يجعله غير خطر عليهم .

 

 

الاضافات فى الفندق

شركات الطيران

اخر الدول المضافة