اسعار حجز فندق يورك انترناشيونال 3 نجوم بر دبي

فندق يورك انترناشيونال من الفنادق التي سوف تستمتع بالتواجد بها لانه متوفر به وسائل ترفيه رائعة

تفاصيل الفندق

فندق يورك انترناشيونال من الفنادق التي سوف تستمتع بالتواجد بها لانه متوفر به كافيهات علي الطراز الأمريكي ، و يتم تقديم يوميا عروض موسيقية جيدة حتي ساعات متاخرة من الليل مما يضمن للنزيل أمسية مسلية و ممتعة دون مغادرة مكان الإقامة .

و فندق يورك انترناشيونال حاصل علي ثلاث نجوم ، و موقعه في البر جيد حيث انه مقارب لمحطة المترو و هذا ما يحتاج اليه زوار دبي للتنقل في المدينة .

 و مستوي الامن عالي في فندق يورك انترناشيونال ، كما ان الغرف لا تفتح غير بالكروت الالكترونية الذكية حتي يطمأن المقيمين ؛ و الغرف مكيفة  و مريحة و تطل علي المدينة .

و متوفر في فندق يورك انترناشيونال خدمة حمل الحقائب فور الدخول الي المكان ، و خدمة تنظيف الملابس المتسخة ؛ و يوجد أيضا خدمة استقبال متوفرة طوال اليوم يتحدثون بلغتك ، و يوفرون لك مطالبك ،  و بإمكانهم اجراء تغيير في الغرف حتي تكون مرتاحا ، و التعاملات هناك جيدة ، و إجراءات الحجز لا تأخذ وقتا و تنتهي سريعا ، و فريق العمل سوف يساعدك بكل المعلومات عن مدينة دبي .

و النقل الي المطار متوفر في فندق يورك انترناشيونال ، فما عليك سوي الحجز و دفع التكلفة الإضافية و سيتم تحضير سيارة خاصة لتوصيلك .

مزايا موقع فندق يورك انترناشيونال بر دبي

موقع فندق يورك انترناشيونال هو رائع جدا بالنسبة لرجال الاعمال ، لانه متواجد في قلب شارع البنوك ، و لا يفصله عن مركز دبي التجاري العالمي الا دقائق قليلة بالسيارة .

و الفندق موجود بالتحديد في منطقة بر دبي التي يقع بها أماكن جميلة و مميزة جدا غير متوفر ما يماثلها علي مستوي المدينة ، مثل متحف دبي و حصن الفهيدي و البستكية و الجامع الكبير و السوق القديم ، فكل تلك الأماكن الرائعة موجودة علي مسافة قصيرة من فندق يورك انترناشيونال .

الفندق علي بعد خطوات معدودة من محطة مترو الفهيدي ، و متوفر حوله كل شيء من محلات سوبر ماركت و مطاعم و مقاهي ؛ و حتي الأسواق هي الأخرى موجودة بالقرب منه ، فهنالك السوق القديم ، و يوجد أيضا مول برجمان التجاري و هذا مكان رائع بالنسبة للنزلاء المحبين للتسوق الراقي و شراء الماركات العالمية .

و موقع فندق يورك انترناشيونال موجود علي بعد ثلث ساعة من منطقة شواطئ جميرا ، و لكن يفصله عن المطار نصف ساعة بالسيارة .

الوسائل الترفيهية في فندق يورك انترناشيونال بر دبي

  • متوفر للمقيمين في فندق يورك انترناشيونال مسبح في الدور الأخير حتي يمارسوا السباحة الممتعة في أي وقت .
  • يحتوي الفندق علي كافيه ذوطراز امريكي يقدم مختلف أنواع المشروبات طوال اليوم .
  • يوجد في يورك انترناشيونال صالة جيمانيزيوم خاصة لآداء الرياضة البدنية .
  • الفندق يشتمل علي غرف للساونا .
  • مكان الإقامة يشتمل علي مطعم رائع جدا يقدم الاكلات الهندية ذات التوابل المميزة ، و متوفر لديه العديد من الاكلات الشرقية الشهية ، كما ستجدوا لديه ما تحبون من الأطعمة الصينية الصحية للجسم .

مستوي الغرف في فندق يورك انترناشيونال بر دبي

الغرف في فندق يورك انترناشيونال تطل علي المدينة ، و تحتوي علي أجهزة تلفاز بشاشة مسطحة ، و مكتب للعمل .

تحتوي الغرف علي مكيف للهواء ، و خزانة للملابس ، و يوجد بها حمام متوفر بها كل الاحتياجات الخاصة بالاستحمام .

الاضافات فى الفندق

شركات الطيران