احجز فندق برجايا تايمز سكوير كوالالمبور

تمتع بالأجواء السياحية الرائعة التي يتيحها لك فندق برجايا تايمز سكوير كوالالمبور الذيق في أجمل مناطق مالزيا و أكثرها تميزاً على الإطلاق, فهو فندق راقٍ جداً و يقدم لنزلائه كل سُبل الراحة و الرفاهية الممكنة, لينعموا بمتعة لم تكن في الحسبان

تفاصيل الفندق

إذا كنت ترغب في قضاء عطلتك في منطقة تايم سكوير أفضل مناطق كوالالمبور و أروعها على الأطلاق فإن فندق برجايا تايمز سكوير كوالالمبور هو أفضل الخيارات المتاحة هناك, و ذلك لانه فندق سياحي فاخر من فئة الخمس نجوم, و هو يتمتع بالكثير من المزايا الراقية التي جعلته يعتلي قائمة أفضل الفنادق في المدينة.

 

خيارات الغرف في فندق برجايا تايمز سكوير كوالالمبور

شقق فاخرة في الطابق العلوي: و هي عبارة عن شقق متاكملة تحتوي على صالة و ثلاثة غرف و حمامان و شرفة و تراس كبير, بالإضافة إلى أنها تطل بشكل مباشر على المدينة.

جناح من غرفتي نوم : و هو عبارة عن جناح كبير بمساحة 99 متر مربع يتكون من غرفتي نوم و حمام رئيسي و آخر إضافي, و هو أيضاً له نفس الإطلالة على شوارع المدينة.

جناح كلوب بريمر : و هو جناج بمساحة 99 متر, بإطلاله على المدينة, و هو يضم صالة و غرفة نوم واحدة و حمامان .

غرفتي نوم ديولكس: و هذا أيضاً أحد أنواع الأجنحة المتاحة في فندق برجايا تايمز سكوير كوالالمبور, و من اسمه يحتوي على غرفتان بالإضافة حمامان.

كلوب بريمر : و هو عبارة عن غرفة بمساحة 57 متر مع إطلالة مباشرة على المدينة, و هي مزودة بحمام و مجموعة من وسائل الترفيه المميزة.

بريمر : و هي تماماً مثل الغرف السابقة, بخلاف أنك من الممكن أن تختارها بسرير واحد أو بسرين على حسب رغبتك.

ستيديو : و هي غرفة صغيرة الحجم بمساحة 51 متر, و هي ذات إطلالة على المدينة.

غرفة مزدوجة لضيفين : و هي غرفة بمساحة 51 متر و تحتوي على سريرين.

 

مرافق فندق برجايا تايمز سكوير كوالالمبور

مرافق التسلية

يحتوي فندق برجايا تايمز سكوير على مسبح خارجي كبير, مزود بكراسي خاصة للتشمس, و يقع إلى جانبه بار مفتوح فترة النهار لتقديم مجموعة من المشروبات المنعشة.

يضم الفندق سبا فخم جداً قد تك تجهيزه بأفضل شكل ممكن ليكون بمستوى عالٍ, فيمكنكم الاستفاده من خلاله بجلسات المساج الإحترافية, غرف الساونا و مجموعة العلاجات الطبيعية المميزة, حتى إنك من الممكن أن تنزل إلى حمامات الجاكزوي.

يحتوي الفندق على ملعباً للأطفال, في منطقة خارجية مفتوحة في الهواء الطلق, و هو يضم مجموعة من الألعاب المميزة المتاحة في حديقة خضراء و جميلة.

يوجد أيضاً في فندق برجايا تايمز سكوير كوالالمبور ملعب بولينج, ملعب كرة طاولة, ملاعب سكواش و مركز للياقة البدنية .

يقوم الفندق بتجهيز رحلات ترفيهية و بعض الأنشطة السياحية المميزة, و التي يمكنك من خلالها التعرف على معالم المدينة.


يضم فندق برجايا تايمز سكوير مطعم لا متناهي في الكبر, و هو يقدم قوائم طعام كبيرة و متنوعة جداً تتضمن الأطباق المحلية و العالمية و المأكولات الحلال, و يمكنك من خلاله الاستفادة في فترة الصباح بتناول فطورك على طراز البوفيه المفتوح, لتسنتع بمزيج متنوع جداً من الأطعمة و المخبوزات اللذيذة.

يشمل الفندق بار كبير في الطابق الأول لمحبي السهر و الغناء على أغاني الكاريوكي, و هذا البار يقدم قوائم كبيرة من المشروبات الكحولية و العصائر و حتى الصودا. و هو يضم بار آخر إلى جانب المسبح.

 

خدمات فندق برجايا تايمز سكوير كوالالمبور

يشمل فندق برجايا تايمز سكوير كوالالمبور خدمة تنظيف الغرف, خدمة إيصال الوجبات إللى الغرف, خدمات غسل و كي الملابس, خدمة الإرشاد السياحية, خدمة تغيير العملات, خدمة تجهيز جدول رحلات, خدمة السيارات الخاص, خدمة تأجير دراجات هوائية, خدمة سيارات الأجرة, موقف للسيارات, خدمة صف سيارات و غير ذلك الكثير من الخدات الممميزة .

يتحدث العاملين بالفندق بعدة لغات منها العربية و الانجليزية و الاندنوسية و الصينية و هندية و اليابانية.

يمكنك التمتع في فندق برجايا تايمز سكوير كوالالمبور بخدمة واي فاي مجانية داخل كل مكان في الفندق.

الاضافات فى الفندق

شركات الطيران