حجز فندق سترايبس كوالالمبور اوتوغراف كولكشن ماليزيا

سارع بالحجز الآن في فندق سترايبس كوالالمبور اوتوغراف كولكشن لاختيار جناحك الخاص المجهز بجميع سبل الرفاهية التي توفر لك الاسترخاء و يوجد مسبح الخاص بالفندق لمزيد من المتعة

تفاصيل الفندق

فندق سترايبس كوالالمبور

يعتبر فندق سترايبس كوالالمبور اوتوغراف كولكشن أحد أهم و أكبر فنادق ماليزيا كولالمبور الذي يتميز بموقع فريد بين أفضل و أشهر معالم المدينة السياحية حيث يقع في قلب كوالالمبور التي يتردد عليها السياح من جميع دول العالم للإستمتاع بزيارة تلك الأماكن و التعرف علي حضارة المدينة العريقة .

يصنف فندق سترايبس كوالالمبور اوتوغراف كولكشن ضمن قائمة الخمس نجوم ، نظرا لمميزاته و خدماته المتنوعة و التي توفر للنزلاء اقامة ممتعة و ليالي نومة هادئة و مريحة ، كما أن الموقع يلعب دورا كبيرا في تنشيط السياحة نظرا لنشاط المدينة .

موقع فندق سترايبس كوالالمبور اوتوغراف كولكشن

1 أول ما يبحث عنه النزيل هو موقع فندق سترايبس كوالالمبور اوتوغراف كولكشن بالنسبة للمطارات لأنه يحتاج لسرعة الوصول بعد ارهاق السفر دون تضييع الكثير من الوقت و بالنسبة للموقع فيعتبر مطار السلطان عبد العزيز شاه أقرب المطارات  اليه علي بعد مسافة 17.1 كم ، أما مطار كوالالمبور الدولي يقع بعد حوالي 45 كم .

2 علي بعد مسافة 1 كم فيما اقل يمكنك زيارة الكثير من الأماكن مثل

دانغ وانجي ، كابيتال سكوير ، محطة ميدان توانكو مونوريل ، مسجد جالان إنديا ، باركسون ماجو جونكشن مول ، دينر ان زا سكاي كيه ال لأشهي المأكولات ، برج منارة كيه إل ، و زا ويلد ، أما المعالم الأخري مثل مبني السلطان عبد الصمد ، جامعة ماليزيا المفتوحة ، برجا بتروناس التوأم ، افينوك ، مركز سوريا كيه ال سي سي للتسوق ، بافيليون كوالالمبور ، أكواريا و منتزه كيه ال سي سي ، فهرنهايت 88 و ستارهيل جاليري و العديد من المعالم الأخري بعد مسافة لا تقل عن الكيلو متر .

3 كما يحيط فندق سترايبس كوالالمبور اوتوغراف كولكشن العديد من المطاعم و المقاهي و الأسواق التي تتيح لكم فرصه تجربة مأكولات غريبة من أنحاء العالم .

خدمات فندق سترايبس كوالالمبور اوتوغراف كولكشن

كما أن خدمات و مميزات فندق سترايبس كوالالمبور اوتوغراف كولكشن متعددة و متنوعة مما يوفر الكثير من وسائل الراحة و الإستجمام للنزلاء مثل :

1 فندق سترايبس يوفر للنزلاء حوالي 4 مسابح متعددة المساحات و الإطلالات للتوسعة علي الأفراد و إرضاء جميع الأذواق و التي تدعم جميعها بخدمات مسابح عالية الجودة .

2 تدفق الواي فاي في جميع أنحاء الفندق ومجاني .

3 نقدم لك خدمات التنظيف اليومية و خدمات الغرف في فندق سترايبس كوالالمبور اوتوغراف كولكشن ، كما نوفر بعض المرافق الإضافية برسوم إضافية مثل تلميع الأحذية ، كي الملابس ،  التنظيف الجاف للملابس .

4 الفندق لغير المدخنين و يمنع التدخين في جميع المرافق .

5 مكتب الإستقبال يعمل علي مدار ال 24 ساعة ، للحجز و تحويل العملات و تخزين الأمتعة .

6 المكان مكيف بالكامل كما نوفر لك المصاعد للغرف العلوية .

المزيد من خدمات فندق سترايبس كوالالمبور اوتوغراف كولكشن

 يوفر فندق سترايبس كوالالمبور اوتوغراف كولكشن موقف سيارات مجاني للنزلاء و لا يتطلب الحجز المسبق .

 يمكنك طلب خدمة النقل من و الي المطار برسوم إضافية خارج حساب الفندق .

 يوجد بالموقع مركز للياقة البدنية لمحبي الحفاظ علي رشاقتهم حتي في الرحلات .

 حفاظا علي صحة نزلائنا الكرام و عدم ازعاج الآخرين فإن أصطحاب الحيوانات الأليفة غير مسموح به .

 الغرف مكيفة و مزودة بوسائل راحة مثل مكتب ، شاشة مسطحة ، حمام مزود بلوازم إستحمام مجانية .

 يوفر الموقع مطعم فرنسي لعمل أشهي المأكولات الفرنسة و الوجبات العالمية لجميع فترات اليوم .

 الغرف غير متفاوتة الأحجام بدرجة كبيرة و التي غالبا ما تسع لفردين و لا يمكن استيعاب اسرة اضافية بالغرف و لكن يمكن اصطحاب طفل دون ال 12 عام و دفع رسوم مع استخدام الأسرة الموجودة .

يسمح فندق سترايبس كوالالمبور اوتوغراف كولكشن لجميع الأعمار بتجيل الدخول الفردي دون وجود قيد علي العمر .

نتمني لكم زيارة موفقة و سعيدة و رحلة مبهرة بين معالك ماليزيا الممتعة .

الاضافات فى الفندق

شركات الطيران