حجز منتجع كامبونج توك ليمبوت في ماليزيا

يمكنك أن تقضي اجازتك الآن في منتجع كامبونج توك ليمبوت في ماليزيا حتى تحصل على فرصة الاسترخاء بعيدا عن أي ضغوطات أو مشاكل فقط ستستمتع بالجمال من حولك في كل مكان

تفاصيل الفندق

فندق كامبونج توك ليمبوت

من أجمل بيوت العطلات  التي يمكنك قضاء وقت مميز بها منتجع كامبونج توك ليمبوت في ماليزيا الذي يقع بالقرب من عالم الأعماق في لانكواي علي بعد مسافة أقرب من الكيلو و النصف ، كما يقع بين أهم معالم لانكواي مثل متحف الأرز الذي يقع بعد 2 كيلو متر فقط ، كما أن حقل الأرزق المحروق يقع بعدها بمسافة غير بعيدة .

يمكنك الوصول الي مدخل الحديقة الوطنية في الشرق كيلانتان بعد أكثر من 10 كم ، يليها تلفريك لانكواي ، اوريانتال فيليدج ، كما يقع تامان بوايا بوايا بعد 12 كم من موقع الفندق .

يمكن احتساء المشروبات و الإستمتاع بالوجبات الشهيرة في كل من مطعمي كديا سيمبانج و سبمارين كافيه ، كما يسهل الوصول للمطارات من حوله حيث يبعد مطار لانكواي حوالي 5.4 كم أما مطار السلطان عبد الحليم فيقع بعد 74 كم .

من السهل أيضا زيارة الشلالات السبعة المشهورة ، و أيضا ساحة النسر و كريستال لانكواي ، و لا تنسي أيضا زيارة جنة طيور لانكواي حتي تتمتع بافضل رحلة متنوعة و فريدة من نوعها .

مميزات و خدمات كامبونج

نقدم لك في فندق كامبونج توك ليمبوت موقف سيارات مجاني لا يتطلب الحجز المسبق لتكون مطمأن علي سيارتك الخاصة أثناء إقامتك .

يتمتع الفندق بتدفق واي فاي جيد في جميع الأرجاء .

نوفر لنزلائنا الكرام منطقة معيشة تمثل جلسات تجمعية ممتعة يتوفر بها الأرائك و منطقة خاصة لتناول الطعام و هو مناسب جدا للعائلات كما نوفر مرافق للشواء برسوم إضافية للتمتع بتجربة شوي ممتعة بين طيات الطبيعة .

يوجد لدينا 4 مسابح مختلفة واحد منها مخصص للأطفال للإطمئنان عليهم .

يمكنك طلب الوجبات التي تروق لك  في فندق كامبونج توك ليمبوت حتي تتناول طعامك المناسب لك .

مرافق الغرف

نوفر لنزلاء منتجع كامبونج توك ليمبوت في ماليزيا مرافق متنوعة للغرف لتوفير الراحة لهم من شبكة ضد الناموس ، مرافق كي الملابس ، منشر تجفيف ملابس ، مروحة و مكواه بالإضافة لمستلزمات الحمام و المناشف ، و المباني منفصلة عن بعضها حتي نوفر الهدوء بأفضل شكل و الحفاظ علي خصوصة السياح كما أن أمكان الإقامة مرفقة بمطبخ صغير و مجهز للإستخدام  .

المرافق مكيفة بالكامل كما أن الغرف لغير المدخنين و لا يسمح بدخول الحيوانات الأليفة حفاظا علي نظافة المكان و راحة النزلاء .

يتحدث فريق عمل الفندق بالماليزية و الإنجليزية لسهولة التواصل مع كافة الجنسيات .

يمكنك الآن وبكل سهولة حجز فنادق في ماليزيا عبر موقع سفرك دوت كوم الذي يوفر لك كثير من الخدمات السياحية و التخفيضات .

 

الاضافات فى الفندق

شركات الطيران