تخفيضات هائلة علي حجز فندق ليجولاند ماليزيا

لا تتردد الان و بادر بحجز مكانك في تخفيضات هائلة علي حجز فندق ليجولاند ماليزيا التي ستجعل اجازتك اكثر تميزا ، احصل على جناحك الخاص الذي يحتوي على جميع وسائل الرفاهية الممكنة

تفاصيل الفندق

فندق ليجولاند ماليزيا

هل تعتقد انك ستقررمرة زيارة ماليزيا و لن تبهرك بسحرها ؟ بالطبع لا فإن ماليزيا من البلاد التي حباها الله بطبيعة خاصة و مميزة عن غيرها يزدهر شبابها عاما بعد عام و يهتم القائمين علي السياحة بها بتطويرها و اضافة الكثير من ملامح التحضر بها و التطورات المستمرة ، و تحتوي ماليزيا علي كم هائل من الفنادق علي مستويات من اعلي و افضل الاقامات بالعالم ، و نقوم في موقع سفرك بتوفير الكثير من عروض الحجز و الخصومات الحصرية للحجز بأفخر الفنادق و رحلات الطيران و التي ستصلك تذاكرك حتي باب منزلك ، و نسلط الضوء الآن علي فندق ليجولاند ماليزيا المميز الذي سيوفر لكم خدمات فندقية رائعة بأقل الاسعار .

خدمات فندق ليجولاند ماليزيا

يوفر الفندق خدمة فريدة من نوعها لجيع عملائة حيث يمكنكم الحصول علي تذاكر لزيارة المعالم السياحية و العروض الفنية التي يتم تقديمها بالمدينة بسعر التذكرة .

نعتني كثيرا بذوي الاحتياجات الخاصة فنوفر لهم خدات و مرافق مناسبة لحركتهم و تسهيل وصولهم لاي مكان و استخدام الحمام بكل سهولة بوجود احواض منخفضة و مقابض بالمراحيض كما نوفر لهم مكان مخصص بموقف السيارات ملائم لحركتهم .

بالطبع لا تكون كل الاقامات بغرض السباحة و الاسترخاء فقط ، و لأننا ندرك ذلك نوفر لكم تراس كبير للتشمس و حديقة مزهرة و منوعة الالوان و التي تتناغم مع سماء ماليزيا الصافية .

لا تخشي علي سيارتك الخاصة فيمكنك ركنها بموقف السيارات الخاص بالموقع و الذي لا يحتاج لحجز مسبق و علي مسافة قريبة جدا من المرافق .

لن تحتاج لبذل اي مجهود بالغرف اثناء اقامتك حيث نقدم لكم خدمات الغرف و التنظيف اليومي ، كما يمكنكم استخدام مرافق تنظيف الملابس و الاحذية و كي الملابس برسوم بسيطة .

اذا كنت من رجال الاعمال الذين يهمهم متابعة العمل حتي في فترات الاجازة فإنك ستجد ما يرضيك من خدمات في مركز رجال الأعمال من قاعات مؤتمرات ، طباعة اوراق و فاكسات و غيرها من الخدمات بأسعار لا تقبل المنافسة من فندق ليجولاند ماليزيا الذي يسعي لتقديم ارقي الخدمات دائما .

يمكن للكبار و الاطفال ايضا الاستمتاع لدينا فيوجد ملعب للأطفال بمواصفات خاص توفر لهم الامان ، كما يوجد جلسات ترفيه مسائية في نسائم ماليزيا الساحرة .

خمس مسابح بالطبع رقم كبير و مغري جدا للتجربة ، و في الحقيقة الوضع لدينا مختلف حيث ان كل مسبح بإطلالة مختلفة و مميزة في الشمس الدافئة كما يوجد أيضا مناشف و خدمات مسابح مميزة .

لن تحتاج للخروج من الموقع كثيرا حيث نوفر لك ميني ماركت ، محلات تجارية ، صحف يومية ، بار للوجبات الخفيفة ، فواكه و شيكولاته و بسكويت بالإضافة لصراف آلي بالموقع لتصبح جميع الخدمات التي تحتاجونها محيطة بكم .

نوفر لكم مكتب استقبال مفتوح ليلا و نهارا لتقديم خدمات تسجيل الوصول و المغادرة ، الجولات السياحية ، تخزين الامتعة و تحويل العملات ايضا لكي لا تضطر للبحث الكثير .

لن تكون قلق علي اطفالك عند اقامتك بفندق ليجولاند ماليزيا حيث نوفر لهم شبكات تليفزين و بوفيه خاص بهم كما يوجد الكثير من الألعاب و الموسيقي المفضلة لديهم .

يتحدث فريق العمل لدينا بثلاث لغات و هي الماليزية ، الانجليزية و الصينية مما يسمح لنا بالتعامل مع كافة النزلاء بسبب تعارف العالم كله علي اللغة الإنجليزية .

تمتع بتدفق واي فاي في جميع المرافق مجانا بسرعة جيدة .

المكان مكيف بالكامل و يمكنكم الحصول علي مكان مخصص للتدخين حيث انه يحذر التدخين في كافة مرافق الفندق حفاظا علي صحة النزلاء و عدم ازعاجهم .

يمكنكم طلب خدمات نقل من و الي المطار بوسوم اضافية لكي توفرو علي انفسكم كثير من عناء البحث عن سيارات آمنة .

المعالم السياحية المحيطة بفندق ليجولاند ماليزيا

لن تشعر بالملل أبدا عند تجولك في المدينة حيث انها تحتوي علي الكثير من المعالم المتنوعة و المميزة مما يساعدك كثيرا في التعرف علي ثقافتهم و الاستمتاع بحديقة الانشطة انري بيردز المميزة بعد مسافة بسيطة من موقع الفندق بالإضافة الي بيغ بوكس و نايت سفاري ايضا .

بيوتري هاربور من افضل السواحل و البحار التي يمكن تزورها في حياتك و يمكنك الوصول له بعدعدة دقائق فقط من موقع الفندق .

تقرترب الكثير من المطارات من موقعنا و التي اشهراها واقربها مطار السلطان إسماعيل ، مطار شانغي و مطار هانغ ناديم حتي نسهل عليك السفر للخطوط الحوية التي قمت بحجز رحلتك عليها .

علي بعد خطوات من الفندق تجد ليغولاندا ماليزيا ، بوكيت إنداه ، مستشفي كلومبيا اسيا ، جورونغ بوينت و و سنغافورة ديسكفري سنتر .

يوجد ايضا سوبر ماركت جايا جروسر و اثنين من اشهر المقاهي و المطاعم و هم سبيس جريل ريستورانت ، و اوليف كيتشن بار بيوتري هاربور .

نتمني لكم اقامة سعيدة ضمن قائمة حجز فنادق في ماليزيا التي نعرضها لكم  و نتمني ان نراكم مرة اخري .

 

الاضافات فى الفندق

شركات الطيران