حجز فندق ماندارين اورينتال كوالالمبور في ماليزيا

يمكنك حجز فندق ماندارين اورينتال كوالالمبور في ماليزيا حتى تحصل على الإقامة وسط الطبيعة الخلابة و الساحرة لتوفير الاستجمام الذي ترغب به ، الغرف في الفندق تم تجهيزها بجميع وسائل الراحة

تفاصيل الفندق

فندق ماندارين اورينتال

رؤية سريعة عن الفندق

تبهرنا دائما مدينة كوالالمبور برقي تصميم المنازل و الفنادق بها لتناسب مظهرها الكامل و تحضرها ، و سنتناول اليوم حديثا عن واحد من أجمل الفنادق ذات الخمس نجوم و هو فندق ماندارين اورينتال كوالالمبور ، و الذي يقع في قلب كوالالمبور و يعد من أفضل فنادق كوالالمبور للعائلات ، و يضم باقة من الأجنحة الأنيقة و الخدمات الملكية ، كما أن إطلالات و شرف الحجرات و الشقق الفندقيه رائعة حيث تطل علي كوالالمبور سيتي سنتر و مسابح الفندق و المدينة بجمالها و سحرها حيث يتمتع بموقع ممتاز بين البرجي التوأم بتروناس ، و يتميز بخدماته الفندقية حيث يوفر للنزلاء أكثر من 10 مطاعم مختلفة حتي نتيح لك فرصة الإختيار مما يروق لك من جميع أصناف الطعام من كافة بلدان العالم .

خدمات الفندق للنزلاء :

الغرف

نوفر لك الراحة التامة أثناء الإقامة بالغرف المكيفة و المزودة بأحدث الأثاث و الأجهزة من شاشات تليفزيون زكية و خدمة الواي فاي المجاني ، و مستلزمات الإستحمام و الحمامات المصممة بأحدث طرزات .

الخدمات الرياضية

ندرك أن الكثير من النزلاء علي مستوي العالم يحبون ممارسة الرياضة يوميا و لا يعني أنك في رحلة أن تتنازل عن جزء من ترتيب يومك لذا نقدم لك بفندق ماندارين أورينتال مدرب شخصي لمصاحبتك و توجيهك في دروس اليوغا و اللياقة البدنية ، كما نوفر غرف لتبديل الملابس قبل التمرين ، قاعة عافية ، صالة سبا ، منطقة استرخاء ، غرفة بخار ساونا ،مركز لياقة بدنية ، حمام أقدام ، و ملاعب رياضية متنوعة مما يجعلك تمارس جميع تمارينك بكل نشاط و حيوية .

المسابح

هل جربت الإقامة في فندق ماندارين اورينتال كوالالمبور يضم أكثر من 5 مسابح لك حرية الإختيار في استخدام ما يروق لك منهم بإطلالات مميزة و مسبح خاص للأطفال ؟ نعم لدينا و اكثر من ذلك بفندق ماندارين اورينتال بالإضافة لجميع خدمات المسابح من بار مشروبات ، مظلات و كراسي شاطئية ، كما نوفر لك جاكوزي دافئ يساعد علي الإسترخاء .

خدمات مكتب الإستقبال

نقدم لنزلائنا الكرام مكتب استقبال يعمل علي مدار الساعة لتقديم كافة الخدمات المريحة لكم من تسجيل وصول و كغادرة ، خدمة كونسيرج ، تخزين الأمتعة ، مكتب جولات سياحية و تحويل عملاء حتي لا نجعلك تحتار في قراراتك و متطلباتك .

ماذا عن الوجبات ؟

نوفر لك أفضل أطباق الفطور بالغرف حتي تبدأ يومك بإبتسامة لطيفة ، و نقدم وجبات الأنظمة الغذائية الخاصة للنزلاء بالمعايير الطبية الدقيقة و ذلك في حالة الإبلاغ المسبق عن ذلك .

لم ننسي الأطفال و قد وفرنا لهم بوفيه مناسب لهم بالوجبات التي تروق لهم ، كما ان لدينا أيضا بار للوجبات الخفيفة و الفواكه و الشيكولاتة و البسكويت اللذيذ .

كل ذلك بالإضافة لتقديم أفضل خدمات التنظيف المجانية للغرف و الملابس و الأحذية ، كما نعتني بذوي اإحتياجات الخاصة و نوفر لهم موقف سيارات ملائم لهم و مرافق مناسبة لتحركاتهم .

يمكنك التجول داخل الموقع بين محلات الهدايا و المحلات التجارية و دخول صالات التجميل و العودة للإسترخاء في غرف عازلة للصوت و طلب جليسات أطفال للإستمتاع بالوقت قدر الإمكان كما نسركم بإستقبال جميع الأطفال علي الرحب و السعة عند إستخدام الأسرة الموجودة بالغرف أو طلب شقق فندقية تسع ل 6 أفراد بالغين و استضافة الأطفال علي الرحب و السعة .

يسهل موقع فندق ماندارين اورينتال زيارة الكثير من المعالم المتنوعة و الممتعة التي ستبهرك بحضارة تلك المدينة و التي أهمها برجي بتروناس التوأم اللذان يحيطان الفندق ، مركز مدينة كوالالمبور كيه ال سي سي ، و العديد من مراكز التسوق مثل صوريا كيه ال سي سي ، و تمتع أيضا بيارة منتزه و أكواريا كيه ال سي سي ، و يمكنك طلب ما تشتهيه من أطباق عالمية في دينر ان وا سكاي كيه ال .

يمكنك أيصا زيارة متحف الفن الإسلامي الماليزي ، بافيليون كوالالمبور ، ستارهيل غاليري و فهرنهايت 88 علي أبعاد بسيطة من موقع الفندق لجعل رحلتك أكثر تنوعا و متعة .

يمكنك طلب حجز فندق ماندارين اورينتال بأرخص الأسعار عند طلبك لحجز رحلات سياحية الي ماليزيا عبر موقعنا سفرك دوت كوم و ذلك للإستمتاع بأفضل الخدمات و الخصومات الفورية .

الاضافات فى الفندق

شركات الطيران