حجز فندق ذا بيد كيه ال سي سي ماليزيا

من خلال حجز فندق ذا بيد كيه ال سي سي ماليزيا احصل على الغرفة الخاصة بك و التي تم تجهيزها لتستطيع الاستجمام ، يطل الفندق على أجمل المناظر الطبيعية للاستمتاع بها

تفاصيل الفندق

 

فندق زا بيد كيه ال سي سي

الموقع اختيار رئيسي للسائح ، حيث أن موقع الفندق هو الذي يتحكم في معظم التنقلات من حيث الصعوبة و السهولة ، لأنك بالطبع لن تحب أن تقيم في فندق بعد عن المعالم السياحية الهامة مسافة 20 أو 30 كيلومتر مما يجعلك تتجنب مثل تلك الأماكن ، لذلك نقدم لك فندق ذا بيد كيه ال سي سي ماليزيا و هو واحد من أرقي و أرخص عروض حجز فنادق ماليزيا كوالالمبور في واحد من أجمل فنادق العاصمة الذي يقع في قلب المدينة ليسهل لك جميع تحركاتك بالإضافة للخدمة الفندقية الراقية التي ستساعدك في إقامة ممتعة .

جولة في المناطق التي تحيط فندق ذا بيد كيه ال سي سي 

ذكرنا أن الموقع عامل هام جدا من عوامل اختيار المكان ، و نذكر لك فيما يلي أهم المعالم التي يمكنك زارتها علي بعد خطوات من موقع الفندق مثل :

برج منارة كيه ال الشاهق الذي يوفر لك إطلالات رائعة للتمتع بجمال المدينة و التقاط أجمل الصور التذكارية .

مطعم دينير ان زا سكاي كيه ال الفريد من نوعه .

زا ويلد الذي يقع بعد عدة خطوات من فندق ذا بيد كيه ال سي سي ماليزيا فقط .

برجا بتروناس التأم اللذان يقدمان جولة داخلية ممتعة و اطلالات علي المدينة بأكملها من الأدوار المخصصه للزوار .

مركز تسوق سوريا كيه ال سي سي المتنوع .

مركز مدينة كوالالمبور كيه ال سي سي .

أرقي و أجود المطاعم مثل تي جي آي إف ، و هارد روك كافيه .

يمكنك زيارة سينترال ماركت بعد 8 كم فقط .

بافيليون كوالالمبور و ستار هيل غاليري يقعون بعد 1 كم فقط من موقع فندق ذا بيد كيه ال سي سي .

و العديد من الجولا السياحية المتنوعة و الممتعة التي يمكنك تنسيقها مع مكتب استقبال فندق ذا بيد كيه ال سي سي ماليزيا الذي يعمل علي خدمتكم عي مدار الساعة لتقديم أفضل ما لديه لكم .

ما ذا يوفر لك فندق ذا بيد كيه ال سي سي ماليزيا من مميزات ؟

1 يقدم فندق ذا بيد كيه ال سي سي ماليزيا خدمات راقية تناسب نزلائنا الكرام من جميع دول العالم حيث يتحدث فريق عمل الفندق 3 لغات مختلفة هم الصينية و الماليزية و الإنجليزية و ذلك حرصا منه علي التفاهم و ارضاء جميع النزلاء .

2 داخل الموقع يوجد ميني ماركت لشراء جميع المستلزمات دون الحاجة للخروج كما يوجد محلات تجارية متنوعة . .

3 الفندق لغير المدخنين و يمنع التدخين في كافة الأماكن حفاظا علي راحة جميع النزلاء .

4 ماكينة الصرف الآلي متوفرة لديك لسحب النقود في أي وقت كما نوفر لك خزائن لحفظ أغراضك الثمينة و تخزين الأكتعة بالإستقبال أيضا .

5 يمكنك أن تشعر و كأنك في منزل الخاص لما تجده من صالات التليفزيون ، ألعاب الأطفال المسلية التي لن تشعرهم بالملل أبدا ، كتب للقراءة و التسلية كما يوجد جهاز دي في دي و موسيقي خاصة للأطفال .

6 نوفر لرجال الأعمال مركز أعمال متكامل الخدمات برسوم إضافية .

العديد من مزايا  فندق ذا بيد كيه ال سي سي ماليزيا

7 نسهل عليك  الذهاب و العودة من المطار برسوم إضافية بسيطة نقوم بتوصيلك بأمان .

8 انتر نت الواي فاي المجاني في جميع المرافق بتدفق سريع .

9 لا يوجد قيد عمر علي تسجيل دخول فندق ذا بيد كيه ال سي سي ماليزيا و لكن نأسف علي عدم إستيعاب الأطفال كما أن الغرفة محددة بعدد أسرة معينة يتم حساب الأطفال بها أفراد .

10 الغرف مزودة بجميع وسالالراحة و النظافة التي توفر لك إقامة مريحة و ممتعة حيث يوجد بياضات من أجود الأنواع للأسرة ، كما أن الحمام يشتمل علي مرافق متعددة للإستحمام و تجفيف الشعر .

11 يمكنك تجربة أشهي المأكولات العالمية في فندق ذا بيد كيه ال سي سي ماليزيا و التمتع بالجو الماليزي الهادئ الذي يوفر لك الإستجمام الذي يعزلك عن العالم كله .

نتشرف دائما بخدمتكم و نسعد بزيارتكم لنا و نوفر لكم دائما أرخص عروض الحجز عبر موقع سفرك دوت كوم السياحي الذي يعمل دائما علي توفير كل ما هو جديد و متميز لكم .

الاضافات فى الفندق

شركات الطيران