فندق تيان جينج كوالالمبور

من أفضل فنادق ماليزيا فندق تيان جينج كوالالمبور الذي يقع وسط مراكز التسوق و المعالم المتنوعة مما يوفرلك زيارة مختلفة و جولات ممتعة بين أحياء كوالالمبور

تفاصيل الفندق

فندق تيان جينغ

يعتبر فندق تيان جينج كوالالمبور  من أجمل فنادق ماليزيا  كوالالمبور التي تستقبل ضيوفها من جميع دول العالم ، و يمثل واحد من أفضل المواقع الأكثر رواجا لشهور العسل لحديثي الزواج ، و يقدم الفندق العديد من الخدمات الفندقية الممتازة علي اكمل وجه .

خدمات الفندق :

*مكتب الإستقبال الذي يعمل علي مدار ال 24 ساعة لتقديم جميع خدمات الحجز ، تخزين الأمتعة ، الكونسيرج و الخزائن .

*يتحدث فريق عمل الفندق ب 3 لغات أساسية و هم انجليزية ، صينية و ماليزية .

*الفندق مخصص للبالغين فقط حيث لا تناسب مرافقه و خدماته الأطفال .

*يعتبر فندق تيان جينغ كوالالمبور  من الفنادق المخصصة لغير المدخنين و يحذر التدخين في كافة المرافق .

*يوفر الفندق للنزلاء صندوق أمانات للمحافظة علي الأغراض الثمينة لديهم .

*نقدم لنزلاء فندق تيان جينغ العديد من خدمات الترفيه مثل صالة التليفزيون المشتركة ، و الألعاب اللوحية و الألغاز ، كما أن جميع المرافق مكيفة الهواء .

*يقوم فريق عمل الفندق بخدمات التنظيف اليومية للغرف و المرافقكما نوفر للنزلاء خدمات و مرافق كي و تنظيف الملابس برسوم إضافية .

*يتوفر بالفندق العديد من خيارات الإفطار منها النباتي ، الأسيوي و البوفيه المتعدد .

*تدفق انترنت الواي فاي المجاني بالفندق بسرعة جيدة خصوصا في الغرف .

*يتوفر داخل الفندق مقهي للسهرات الليلية الممتعة و تقديم قهوة ممتازة .

*حفاظا علي راحة العملاء و عدم ازعاجهم نأسف لعدم تقبلنا إصطحاب الحيوانات الأليفة أثناء الإقامة .

*يقدم الموقع حديقة طبيعية رائعة للتنزه و الإستجمام .

*تتعدد مساحات غرف الفندق و التي تسع حتي 3 أفراد حيث لا يمكن استيعاب أسرة إضافية بالغرف كما يسمح بإستضافة الأطفال علي حسب مساحة الغرفة مع استخدام الأسرة الموجودة و ذلك تحت سن ال 3 سنوات بينما يتم دفع 100 رينغيت عن الطفل ما بين 4 ل 8 سنوات .

*لايسمح بتسجيل الدخول للأفراد دون ال 18 عام .

المعالم المحيطة بالفندق

يقترب الفندق كثيرا من شارع بيتالينغ حيث يحتاج فقط ما يقرب من 200 متر للوصول له و الي يمكنكم تجربة متعة التسوق في كبري المحلات و الأغراض التي تحمل الطابع الماليزي المميز كما يوجد العديد من المنتجات العالمية  .

علي بعد أقل من 1 كيلو متر يمكن أن نجد السوق المركزي لكوالالمبور ، محطة حافلات بودو المركزية ، و استادي ميرديكا و نيغارا ، محطة قطار كوالالمبور القديمة و مبني السلطان عبد الصمد ، بينما يقع متحف الفن الغسلامي الماليزي علي بعد 1 كيلو متر تماما .

يمكنك أيضا زيارة برجايا تايمز سكوير ، فهرنهايت 88 و كيه ال سنترال علي مسافات بسيطة ، يعقبهم ستارهيل غاليري ، بافيليون كوالالمبور و برجا بتروناس التوأم .

و يسهل طريقة للوصول للمطار الذي يناسبك حيث أن مطار السلطان عبد العزيز شاه يقع علي بعد مسافة اقل من 17 كيلو متر ، بينما يقع مطار كوالالمبور الدولي علي بعد 43.4 كيلو متر .

يمكنك الآن و بكل سهولة حجز مكانك و الغرف التي تحتاجها في أفضل فنادق كوالالمبور للعائلات ، حيث يقدم فندق تيان جينغ كوالالمبور  جميع ما تحتاجه من وسائل الراحة و الأمان و بمنتهي السهولة قم بالحجز بأرخص الأسعار عبر موقعنا الإلكتروني سفرك دوت كوم الذي يقدم لكم الكثير من عروض التخفيضات المذهلة علي حجز الطيران و تنسيق الرحلات و حجز أفخر الفنادق حول العالم ، فقط كل ما عليك هو زيارة الموقع و اختيار الخدمات التي تحتاجها و طريقة الدفع .

نسعد دائما بزيارتكم و خدمتكم علي النحو المرضي لكم .

الاضافات فى الفندق

شركات الطيران

اخر الدول المضافة