حجز منازل منفردة في منتجع انانتارا المالديف

احظى بتجربة سياحية لم تكن في الحسبان داخل منتجع انانتارا المالديف الفريد من نوعه و الذي يوفر كثيراً من الخدمات التي تمنح راحة و استرخاءً بعيداً عن صخب المدن.

تفاصيل الفندق

بوسعك الآن تنطلق إلى ملاذ ممتع داخل منتجع انانتارا المالديف الذي يقع وسط الجزيرة الفيروزية , لتسترخي في منزل منفرد و معزول على سطح الماء و تتمتع بمشاهدة مختلف أنواع الأسماك و هي تتراقص فرحة تحت قدمك مباشرةً في مياه صافية كلياً, ذلك في أثناء شعورك بالدفئ الذي تتيحه لك شمس الشروق الرائعة التي تدخل إلى بيتك المؤقت الصغير في المحيط الهندي اللامتناهي أمام ناظرك .


مرافق و خدمات منتجع انانتارا المالديف

منازل منفردة فوق سطح المياه


يمكنك الاسترخاء على كراسي التشمس بنما أنت تستستمتع بمراقبة الأسماك الرائعة التي تسبح بجوارك, كما أنك ستشاهد قوارب الدوني الشهيرة التي تلوح أمامك في أعماق المحيط .

إن جميع المنازل الفردية مزودة بحمام سياحة خاص يطل على المحيط مباشرة ليمنحك تجربة سباحة فريدة من نوعها و أنت في مأمن تام .

تبلغ مساحة هذه الغرف الفردية في انانتارا المالديف 62-92متر مربع . أي إنها مساحة كبيرة جداً و مناسبة للأزواج.

يمكنك الاختيار ما بين الغرف التي تقع فوق سطح المياه أو التي تقع على رمال الشاطئ و أمام البحر مباشرة. و جميع هذه الغرف تتميز بشكل أنيق جدً و ديكورات عصرية و بسيطة في آن واحد, إلى جانب مجموعة من المستلزمات الضرورية كمرافق صنح الشاي و القهوة, الكراسي, طاولة الطعام, أريكة مريحة للجلوس, خزانة ملابس, تسريحة, حوض استحمام كبير و أرجوحة .


مرافق خدمية

يمكنك الحصول داخل فندق انانتارا المالديف, فهو يحتوي على أكثر من مطعم لتقديم المأكولات البحرية, اللحوم المشوية, بوفيهات العشاء, المأكولات الإيطالية الفاخرة, الوجبات العالمية الشهيرة و قوائم كبيرة من المأكولات الكبيرة التي تقدم إلى جانب المسبح الرئيسي.

و لأول مرة في تاريخ أكبر الفنادق و المنتجعات فلقد انفرد انانتارا المالديف بإحتوائه على سينما مفتوحة تحت ضوء النجوم, لإرضاء عشاق الموضة الذي سيدهشهم مشاهدة أفلامهم المفضلة مع نسيم البحر العليل .

و إذا كنت ترغب في تجربة علاج الأيورفيدا الشافي فلابد لك أن تتجه إلى سبا منتجع انانتارا المالديف الذي يضم مدلكين ماهرين و عدداً من غرف المساج و الساونا و حمامات الجاكوزي.

أما إن كنت من محبي السهر, فإنك ستستمتع هناك بالبار الليلي, الذي يقدم عشاء فاخراً إلى جانب المشروبات الروحية أو العصائر و الصودا .

يوفر المنتج شاطئً هادئً جداً , لمحبي السباحة وز التشمس و الراغبين في ممارسة كل الأنشطة البحرية المختلفة, و يضم هذا الشاطئ جلسات أنيقة و طاولات و مجموعة من السرائر المتأرجحة .


البحيرة وما ورائها

ربما لا تتوقف شهرة منتجع انانتارا المالديف على كونه يقدم خدمات فاخرة فحسب, بل أن وقوعه وسط المحيط الهندي تماماً قد نقله إلى مكان آخر في نفوس المترددين عليه. و هذه البحيرة التي توجد أمامه قد استطاعت أن تأثر قلوب الزوار و تمنحم قدر من الصفاء و الرخاء و الهدوء .

 

معلومات أخرى عن منتجع انانتارا المالديف

يحتوي انانتارا المالديف على 67 منزل منفرد, و هم جميعهم يقعون فوق مياه المحيط.

يقرب المنتجع من مطار مالي الدولي بحوالي 35 دقيقة فقط, و ذلك بالقارب السريع.

إن جزيرة انانتارا في المادليف مخصصة للبالغين فوق 18 عام فقط.

إن الحجز في منتجع انانتارا المالديف يسمح لك بدخول منتج ديجو الذي يقع بجانبه مباشرة.

تختلف طريقة الاستقبال في منتجع انانتارا المالديف كثيراً عن الاستقبال في أي منتجع آخر, فعادة ما يتم الإحتفال بالضيوف الجدد عن طريق قرع الطبول و مناداة اسمهم بالغناء.

 

الاضافات فى الفندق

شركات الطيران