منتجع فور سيزونز المالديف

يعد منتجع فور سيزونز كودا هورا بالمالديف من أهم المنتجعات السياحية الموجودة بجزر المالديف, ذلك لأنه يتميز بتشابهه الكامل مع القرى المالديفية التقليدية مع إضافة المزيد من اللمسات العصرية .

تفاصيل الفندق

إن جزر المالديف أصبحت وجهة مميزة جداً لدى الكثير من المشاهير و الأزواج المقبلين على شهر العسل فهم يقضون عطلاتهم بها نظراً لتعدد شواطئها الخلابة, و جزر المالديف تضم أكثر من 160 منتجعاً و فندقاً مختلفين، يتميزون جميعهم بالشواطئ المرجانية و النباتات الإستوائية و أفضل المرافق و الخدمات الخاصة بالفنادق. و لكننا سوف نتحدث اليوم عن واحد من أفضل و أشهر هذه المنتجعات و هو منتج فورسيزونز في كودا هورا و هو واحد من سلسلة فنادق الفورسيزونز الشهيرة في العالم أجمع, و يتميز هذا الفرع بـأنه يبنبض بالحياة الإستوائية فهو يقع في قلب جزيرة مرجانية و يشبه كثيراً القرى المالديفية التقليدية التي تتميز بسطوع الشمس و كثرة الأزهار و الأشجار العالية البديعة .

 

مميزات منتجع فور سيزونز المالديف في كودا هورا


تعكس جميع غرف و فيلات فور سيزونز كودا هورا الطابع الأصيل الخاص بجزر المالديف. و تظهر هذه الأصالة من خلال الأسقف المصنوعة من القش بالإضافة إلى التعريشات الخشبية و الجدران المصنوعة من الصخور البيضاء.


تتنوع أماكن الإقامة في فور سيزونزالمالديف بين الأكواخ التي تجمع بين هدوء الطبيعة و روح القرية المالديفية البسيطة, و هي منصوبة على سيقان خشبية طويلة فوق البحيرة تماماً. و بين الأجنحة التي تعد من وحدات الإقامة الفخمة جداً, و هي عبارة عن فيلات بغرفة نوم واحدة أو أكثر .


تقع أجنحة الفندق وسط نباتات استوائية و أمام إطلالة فاتنة على المحيط الهندي، و يتوفر في كل هذه الأجنحة و الأكواخ كل الأجهزة التي سوف تحتاج إليها من تلفزيون بشاشة مسطحة و مشغل دي في دي و مني بار و خدمة واي فاي, كما تحتوي على حمامات داخلية واسعة جداً بها حوض استحمام داخلي و منطقة استحمام أخرى مزودة بدش مالديفي في وسط حديقة استوائية مُسورة و في الهواء, الطلق و حمام سباحة داخلي خاص .


بمكنك الإستمتاع في فور سيزونز المالديف بمجموعة من أشهى الأطباق المحلية و العالمية و في أجواء طبيعية رائعة حيث الجلوس على طاولة وسط الرمال البيضاء, أو تناول أطيب الوجبات في خيمة خاصة على شاطئ المحيط, و كذلك يمكنك الجلوس فوق البحيرة مباشرة لتناول الطعام في تراس مضاء بالأنوار, أو تذوق أشهر الأطباق الهندية فوق سطح المياه أو في الحديقة، و أيضاً يمكنك تناول الطعام الإيطالي الكلاسيكي الرائع في مطعم "ريف كلوب" , أما إذا كنت من عشاق المأكولات البحرية فليس عليك سوى التوجه إلى مطعم كاندو جريل لتستمتع بأشهى الأسماك في المطعم الأصلي، بالإضافة إلى كافيه هورا الذي يتخصص في تقديم مختلف أنواع البيتزا و المأكولات السريعة .


يضم المنتجع كذلك حمام سباحة رأسي لا متناهي في الإتساع, و حمام سباحة آخر صغير مخصص للأطفال بعمق بسيط جداً يقدر نصف متر فقط .


و يحتوي الفور سيزوز أيضاً على مركزاً لللإكتشافات البحرية, و يمكن التعرف من خلاله على الأسماك المختلفة و الشعاب المرجانية و أهم الطرق للحفاظ على الحياة البحرية.


يحتوي المنتجع على صالة لياقة بدنية كبيرة, مفتوحة على مدار الساعة, و تتميز بأنها تضم أحدث المعدات الرياضية مع نظام موسيقي رائع يزيد من النشاط و الحيوية .


يمكنك من خلال المنتجع الاستمتاع بتجربة سبا رائعة داخل جنة إستوائية مالديفية أكثر من مدهشة، حيث يعتبر هذا المنتجع الصحي ملاذاً حقيقياً يساعدك على الإسترخاء و إزالة كل ضغوطات الحياة المتعبة, و ذلك عن طريق مجموعة من العلاجات الطبيعية المستخرجة من المحيط الهندي كملح البحر والأعشاب البحرية المختلفة و كذلك أكسجين البحر و مجموعة الطحالب البحرية الغنية بالمعادن و البروتينات, فيمكنك الإستمتاع بجلسات التدليك أثناء إستنشاقك لهواء الطبيعة المفعم بالطاقة .


و يضم منتجع فور سيوزونز المالديف كذلك الكثير من الأنشطة الترفيهية كالقيام برحلات حول الجزيرة على متن طائرة مائية, أو الاسمتاع بتجربة الطهي على الطريقة الهندية التقليدية من خلال الإشتراك في دروس الطهي المتوفرة في مطعم المنتجع .



يتميز منتجع فورسيزونز المالديف بتوفيره لمجموعة كبيرة من الأنشطة و الرياضات المائية المختلفة، من رياضة التزلج على الماء, ركوب الدراجات المائية, السكوتر البحري, الغوص تحت الماء، لعبة البانانا بوت, الجيت سكاي و رحلات الصيد في المراكب التايلندية التقليدية.

الاضافات فى الفندق

شركات الطيران

اخر الدول المضافة