منتجع جميرا ديفانوشي

منتجع جميرا ديفانوشي الراقي جداً , و الذي يحتوي على كل خصائص المتعة و الرفايهة , لكي تتمكن من عيش حياة تشبه حياة الملوك .

تفاصيل الفندق

يتردد الكثير من الناس على جزر الماليف الخلابة, و خصوصاً على جزيرة ميدهو, التي تعتبر واحدة من أجمل جزر المالديف, حيث تتميز بمناظرها الطبيعيبة الخلابة و شواطئها الفسيحة ذات الرمال البيضاء و الناعمة, هذا بالإضافة إلى مياهها الكرستالية اللامعة و غابتها الخضراء . و إذا كنت ممن يخططون إلى الإقامة على هذه الجزيرة الرائعة, فلا يسعنا سوى أن نرشح لك منتجع جميرا ديفانوشي الراقي جداً , و الذي يحتوي على كل خصائص المتعة و الرفايهة , لكي تتمكن من عيش حياة تشبه حياة الملوك .


مميزات منتجع جميرا ديفانوشي


1- يتميز منتجع جميرا ديفانوشي بديكورات رائعة تجمع ما بين الفخامة و العصرية, و هي فخمة جداً و تشد الأنظار إليها بمجرد الدخول إلى بهو الفندق.

2- يحتوي منتجع جميرا ديفانوشي على 37 غرفة ضيافة و مجموعة من الفلل الواسعة, بطراز داخلي فريد من نوعه, و تضم جميع هذه الوحدات السكنية من غرف و فلل , شرفات داخلية واسعة جداً, تطل بشكل مباشر على المحيط الهندي الجذاب .

3- تحتوي بعض فلل المنتجع على حمامات سباحة داخليه خاصة, و مقاعد تشمس, و ذلك لكي تتمتع بخصوصية تامة بعيداً عن أي مصدر إزعاج أو صخب .

4- إن جميع الوحدات السكنية في منتجع جميرا ديفانوشي تحتوي على تلفزيون "إل سي دي" بقنوات اشتراك مدفوعة التكلفة و وحدات شحن الأجهزة المحمولة سواء هاتف أو حاسوب, هذا بالإضافة إلى المرافق الأساسية من أدوات صنع الشاي و القهوة, مني بار, خزنة خاصة, خزانة ملابس و خدمة واي فاي قوية جداً. بالإضافة إلى ألحفة السرائر المميزة جداً, و التي تم حشوها بريش النعام الناعم, و الملائت القطنية التي تم استيرادها من مصر خصيصاً, و ذلك لأن الفندق يحاول على الدوام توفير الأفضل في كل شيء .


5- يضم منتجع جميرا ديفانوشي ثلاثة مطاعم متاحة على مدار 24 ساعة، يتم فيهم تقديم أشهى المأكولات المحلية و العالمية, مع الكثير من المقبلات الخفيفة , و قوائم الحلوى المتنوعة . كما يمكنك الاستمتاع بهذه الأطعمة اللذيذة جداً و أنت في غرفتك من خلال خدمة الغرف المتوفرة في المنتجع على مدار اليوم.


6- و يوجد كذلك عدد من البارات التي تقدم مجموعة كبيرة جداً و متنوعة من المشروبات المنعشة و العصائر اللذيذة, بالإضافة إلى قائمة من الوجبات الخفيفة و مأكولات الإفطار .


7- يتوفر بداخل منتجع جميرا ديفانوشي نادي صحي "سبا" يقدم جلسات التدليك و مجموعة من العلاجات الصحية, و جلسات تنظيف للوجه و الجسم, هذا بالإضافة إلى حوض التدليك الذي يدفعك إلى الاسترخاء و يخلص جسمك من كل التعب و القلق و التوتر, و يمكنك كذلك الحصول على تصفيف مميز لشعرك من خلال صالون العناية بالشعر الذي يوجد بداخل المنتجع .


8- يضم المنتجع شاطئ خاص, يحتوي على مظلات و مقاعد تشمس خشبية, و على هذا الشاطئ يمكنك الاستمتاع بممارسة الكثير من الأنشطة المختلفة مثل السباحة, ركوب الأمواج, الغطس و حتى لعب الكرة الطائرة .

9- يوجد في منتجع جميرا ديفانوشي حمام سباحة خارجي كبير جداً به مجموعة من المظلات و مقاعد التشمس, و يوجد بجانبه بار يقدم قائمة من المشروبات المنعشة .

10- يوجد في منتجع جميرا ديفانوشي عدداً كبيراً من المرافق المتنوعة, فهناك متاجر للهدايا و أكشاك لبيع الجرائد و المجلات, بالإضافة إلى وجود مكتبة و مركز تسوق داخلي, كما أنه يحتوي على منطقة كبيرة للتنزه .


11- يقدم المنتجع مجموعة كبيرة من الخدمات المميزة جداً, كخدمات الاستعلاماتت, الارشاد, ترتيب الحفلات, تخزين الأمتعة و خدمة النقل من و إلى المطار .

الاضافات فى الفندق

شركات الطيران

اخر الدول المضافة