منتجع جزيرة ميرو

تعرف على منتجع جزيرة ميرو بالمالديف الذي يوفر كافة سُبل الراحة و مسلزمات الاستجمام لتتمكن أنت و عائلت من قضاء عطلة مميزة وسط الطبيعة الخضراء.

تفاصيل الفندق

تعد جزر المالديف هي أكثر الأماكن السياحية استقطاباً للسياح في الوقت الحالي, نظراً لما تتمتع به من جمال أخاذ يخطف الأنظار و يريح النفس . لذا فإنها قد أصبحت بمثابة حلم لدى الكثير من الأشخاص الذين يتمنون زيارتها للاستمتاع لما بها من مناظر طبيعية فريدة و لا يمكن رؤيتها في أي مكان آخر من العالم . و يوجد بجزر المالديف مئات المنتجعات السياحية التي يتردد عليها آلاف السائحين سنوياً, و سوف نتحدث اليوم عن أحد أفضل هذه المنتجعات, و هو منتجع جزيرة ميرو ثالث أكبر منتجع بجزر المالديف و الذي يقدم الكثير من الخدمات المميزة جداً, فهناك يمكنك العيش كالنجوم طوال فترتك أجازتك .


تصميم منتجع جزيرة ميرو


يعد هذا المنتجع هو ثالث أكبر منتجع على مستوى جزر المالديف برمتها, و هو عبارة عن مساحة خضراء لا متناهية في الاتساع وسط المحيط الهندي, و يحتوي على صالتين كبيرتين للاستقبال و 87 فيلا فوق الماء و عدد كبير جداً من الغرف و الوحدات السكنية المستقلة و ذات الغطاء الخشبي التقليدي . هذا بالإضافة إلى وجود مجموعة من فلل المياه المصنوعة من الخشب الداكن و التي تم تجهيزها بأفضل الكامليات .


مميزات منتجع جزيرة ميرو

إن كل فلل و غرف منتجع جزيرة ميرو مجهزة بكافة الكامليات من خدمة واي فاي, شاشة مسطحة, مشغل دي في دي, صانع الشاي و القهوة, قاعدة اي بود, خزنة خاصة, مني بار و خزانة ملابس . كما أن تحتوي على حمام خاص مزود بكل لوازم الاستحمام من مناشف و سشوار و مجموعة كبيرة من منتجات العناية بالشعر و البشرة .

إن بعض فلل المنتجع مزودة بحمام سباحة خاص بماسحة متوسطة, و ألواح خشبية للتشمس, لكي يشعر النزيل بخصوصية كاملة مع أسرته .

تتمتع كل غرف و فلل منتجع جزبرة ميرو بإطلالة مباشرة على الشاطئ, لتوفر لك منظر بديع على مدار اليوم بصحبة المياه الزرقاء و الشاطئ الرملي الجميل ذو الأضواء الليلية الخافتة .

يوجد بالمنتج مطعمين كبيرين, يقدمان قائمة كبيرة جداً من الأطباق المحلية و العالمية, و التي تُعد بواسطة أمهر الطهاه, و خيارات الطعام هناك تقدم عن طريق البوفيه المفتوح لكي يساعد النزيل على رؤية كافة الخيارات المتاحة .

يحتوي منتجع جزيبرة ميرو على منتجعان صحيان أحدهما على الجزيرة نفسها و الآخر فوق الماء, و هما يقدمان مجموعة واسعة من العلاجات الطبيعية و جلسات المساج, التي تقم على أيدي مختصين و باستخدام أفضل الزيوت الطبيعية العطرية التي تساعد على الراحة و الاسترخاء .

يوجد كذلك ملعبين للتنس لكل محبي رياضة التنس, و ملعب آخر كبير للجولف . ذلك إلى جانب مركز الألعاب الرياضية الذي يوجد بداخله كافة المعدات و الأدوات اللازمة للتمارين الرياضية المختلفة .

يتميز هذا المنتجع عن غيره من المنتجعات بإحتوائه على متحف داخلي صغير, يعرض تاريخ المالديف و مختلف عادات السكان الأصليين .

يشمل منتجع جزيرة ميرو شاطئ خاص, يضم العديد من الخدمات الشاطئية و الألعاب المائية, كاستئجار الدراجات, لعب الجولف الشاطئي, الغطس و ركوب الأمواج و غير ذلك من الأنشطة الترفيهية التي تسعد الكبار و الصغار .

يوجد بداخل المنتجع عدداً من محال بيع الهدايا التذكارية, و البارات الصغيرة , بالإضافة إلى مركز الأعمال الذي عادة ما يحتاجه رجال الأعمال لإنجاز مهامهم الضرورية .

تتميز خدمة الاستقبال بمنتجع جزيرة ميرو بأنها متوفرة على مدار 24 ساعة , و أن العاملين بها يتحدوثون بأكثر من لغة ليسهل التواصل معهم .

يقع هذا المنتج على مقربة من مطار مال الدولي, فهو يبعد حوالي 37 متر فقط, أي إنك لا تجد أي مشكلة في التنقل من و إلى المطار , كما أنه يوفر سيارات خاصة لنقلك إلى المطار .

 

الأنشطة المتوفرة في منتجع جزيرة ميرو

يمكنك الذهاب إلى رحلات مائية وسط المحيط عن طريق ركوب القوارب الصغيرة , لكي تستمتع بالحياة المائية عند الغوص إلى أعماق المحيط لمشاهدة الشعب المرجانية و عدد لا نهائي من الأسماك الملونة , و ذلك بصحبة غواصين ماهرين و مدربين . كما يمكنك الذهاب في رحلات صيد مع الصيادين المحليين لتعلم حرفة الصيد على أصولها .

 

الاضافات فى الفندق

شركات الطيران

اخر الدول المضافة