فندق نالادهو برايفت ايلاند | منتجع نالادهو جزر المالديف

مع منتجع نالادهو برايفت ايلاند يمكنك ان تقيم في أفضل المنازل ذات الطابع الكلاسيكي ، فندق نالادهو جزر المالديف يتميز بوجود الرمال البيضاء و المياه الزرقاء لتشعرك بالاسترخاء

تفاصيل الفندق

يعد منتجع نالادهو برايفت ايلاند مكاناً رائعاً يتوفر به كل مقومات الراحة و الهدوء و السكينة, حيث يقع في منطقة إستوائية رائعة تحيطها المياه الزرقاء من كل جانب و لها شواطئ غاية في الجمال ذات رمال بيضاء و مناظر طبيعية خلابة . كما أن التصاميم الداخلية لمنتجع جزيرة نالادهو غاية في الرقة و الشاعرية و الرومانسية و ذات ألوان هادئة من شأنها أن تريح الأعصاب و تدخل في الأنفس الطمأنينة, كما أن موقع المنتجع المنعزل يجعلك تشعر بأنك تمتلك كل شبر في هذه الجزيرة و أنك تعيش حياة خاصة للغاية .


مميزات منتجع جزيرة نالادهو


  • يضم فندق نالادهو برايفت ايلاند مجموعة من الفيلات و 19 منزلاً, لكل منهم حمام سباحة خاص و إطلالة أكثر من رائعة على المحيط الهندي الخلاب, و يتوفر في جميع هذه الفلل و المنازل كافة وسائل الراحة الحديثة من شاشات مسطحة و خدمة واي فاي و مشغل دي في دي و نظام صوتي و غير ذلك من الأجهزة الحديثة .
  • تتمتع كل المنازل و الفلل بتصاميم و ديكورات عصرية جداً و أنيقة, تجعلك تشعر بأنك في جنة على الأرض و توفر لك قدر كبير من السكينة و الهدوء.

  • يتميز مكان الإقامة في منتجع جزيرة نالادهو بإحتوائه على شاطئ كبير جداً, على أحد جوانبه ذو رمال بيضاء جميلة و أمواج متدحرجة, يمكنك قضاء نهارك عليه أو مشاهدته من خلال منزلك الخاص المطل عليه .
  • كما يتوفر على شاطئ المنتجع مجموعة متنوعة من الأنشطة الرياضية المائية المختلفة, مثل السباحة, ركوب الأمواج, الغطس, الغوص, التزلج على سطح الماء, التجديف على قوارب الكنو و ركوب قوارب الكياك . و كذلك بعض الأنشطة الرياضة الأخرى كالكرة الطائرة و تنس الشاطئ .
  • يوفر لك منتجع نالادهو جزر المالديف   مجموعة من تجارب الطعام المختلفة ذات النكهات الغنية جداً, من خلال عدة مرافق طعام في المنتجع, مثل مطعم (ذا ليفنج روم)  ذو التصاميم البسيطة و الذي يتميز بإطلالة هادئة على البحيرة , و ستجد فيه قائمة واسعة من المأكلولات الطازجة التايلندي, الهندية و العالمية مع تشكيلة من المشروبات اللذيذة . و كذلك مطعم (بان هورا )االذي يقدم مجموعة كبيرة من الأطباق التايلندية التقليدية, أو الإستمتاع بتجربة عشاء رومانسية على متن قارب( دوني) أو على الشاطئ الرملي الخاص بالمنتجع .
  • يضم منتجع جزيرة نالادهو نادياً رياضياً واسعاً " جيم " يحتوي على الكثير من الآلات الرياضية الحديثة و المعدات اللازمة لممارسة التمارين الرياضية المختلفة .
  • خدمات منتجع نالادهو برايفت ايلاند  

    يحتوي منتجع نالادهو جزر المالديف على منتجع صحي أو سبا خاص, يمكنك الإستمتاع فيه بمجموعة كبيرة و متنوعة و مختارة بعناية من عالاجات السبا المختلفة, و التي من شأنها أن تعمل على تجديد الشباب و الحيوية, و تمنح الراحة و الإسترخاء, كما أنها تخلص جسمك من السموم و تنقل ذهنك تدريجياً الى حالة من السكون مما يمكنك من إستعادة نشاطك الذهني و العضلي, و أفضل ما في الأمر أن هذه العمليات العلاجية تتم على ايدي معالجين مختصين و مهرة, يستطيعون تصميم برنامج علاجي مناسب تماماً لك و لإحتياجات جسمك .
  • يقع فندق نالادهو جزر المالديف على مسافة قريبة جداً من مطار فيلانا, حيث لا يحتاج الوصول إليه سوى 35 دقيقة فقط, و يمكن أن يوفر المنتجع لعكم خدمة النقل بالقارب السريع من المنتجع و إلى المنزل الرئيسي .
  • لقد تم تصنيف مكان الإقامة في منتجع جزيرة نالادهو على أنه واحداً من أفضل المواقع تقييماً في جزيرة غولهي, و ذلك من خلال الضيوف الذين قاموا بزيارته سابقاً .

الاضافات فى الفندق

شركات الطيران