منتجع وسبا شانغريلا فيلينغيلي

يمكنك في منتجع وسبا شانغريلا فيلينغيلي الاستمتاع برحلة تشبه الأحلام الوردية و ربما أجمل من ذلك, فهو الخيار المثالي للإنفصال التام عن أرض الواقع , للعيش في نعيم الجزيرة المالديفية الهادئة

تفاصيل الفندق


يعد المكوث في منتجع وسبا شانغريلا فيلينغيلي تجربة فريدة من نوعها, فهو يوفر كل أجواء المتعة الممكنة من مياه لازوردية خلابة و أشجار جوز هند عالية, و أكواخ خشبية دافئة و مميزة جداً, فيمكنك في هذا المنتجع الاستمتاع برحلة تشبه الأحلام الوردية و ربما أجمل من ذلك, فهو الخيار المثالي للإنفصال التام عن أرض الواقع , للعيش في نعيم الجزيرة المالديفية الهادئة .

 

مميزات منتجع وسبا شانغريلا فيلينغيلي


يوفر منتجع وسبا شانغريلا فيلينغيلي خيارات متنوعة من الوحدات السكنية المختلفة و التي يبلغ عددها 132 و حدة سكنية تتنوع مابين فلل داخلية, فلل شاطئية, أكواخ خشبية و منازل خشبية عالية صممت داخل الاشجار .


يتوفر بمعظم الوحدات السكنية في وسبا شانغريلا فيلينغيلي بأحواض سباحة خاص, تسمح للنزلاء بالتمتع بخصوصية تامة أثناء السباحة في فللهم .


إن الفلل الشاطئية بالمنتجع, هي مخبأة وسط غابة من الأشجار, و أمامها ممر صغير يقود إلى الشاطئ الفيروزي المبهر, و يهذا فإنها توفر لك أكبر قدى من الخصوصية مع متعة الحياة الاستوائية الهادئة .


تتميز جميع فلل و أكواخ منتجع وسبا شانغريلا فيلينغيلي بأنها مجهزة على أعلى مستوى, سواء من حيث الديكورات التي تجمع ما بين البساطة و العصرية, أو حيث ما يتوفر بها من معدات أو وسائل تسلية مثل التلفزيون, الدي في دي, النظام الصوتي, المني بار و ملحقات صنع الشاي و القهوة .


لعل أكثر ما يميز منتجع وسبا شانغريلا فيلينغيلي أنه يضم ثلاثة مطاعم من أروع ما يكون, يتميز كل منهم بإسلوب خاص و مختلف في تقديم أشهى الوجبات و الأطباق المختلفة التي تأتي من مختلف بقاع العالم, فهناك يمكن الحصول على طعام آسيوي, شرق أوسطي, مالديفي, صيني و أطباق البحر الأبيض المتوسط .


يوجد في وسبا شانغريلا فيلينغيلي باراً صغيراً يقدم قائمة من المشروبات اللذيذة و المنعشة جداً, و هو يقع مباشرةً في مواجهة المحيط الهندي و يفور لك أجواء مذهلة أثناء الاستمتاع بمشروك .


يحتوي المنتجع على منتجع صحي يسمى " تشي ذا سبا" و هو مختلف تماماً عن أي سبا في العالم, فهو يقدم جلسات التدليك عن طريق استخدام الأصداف البحرية. على أيدي مجموعة من المختصين و محترفين التدليك, لكي يمنحوك أكبر قدر من الراحة و الاسترخاء .


إن منتجع وسبا شانغريلا فيلينغيلي هو أول منتجع في المالديف يحتوي على ملعب غولف, و هو ملعب كبير جداً يطل على المحيط الهندي السحر .


يقدم وسبا شانغريلا فيلينغيلي مجموعة من الأنشطة المائية المختلفة على شواطئه, فيمكنك السباحة, ركوب الأمواج, لعب كرة المضرب, التجول بالدراجة الهوائية في أرجاء الجزيرة و حتى الغطس لمراقبة الأسماك و الشعاب المرجانية الملونة.

يحتوي  منتجع وسبا شانغريلا فيلينغيلي على نادياً رياضياً واسعاً, به مجموعة كبيرة من المعدات الرياضة التي ستمكنك من ممارسة تمارينك الرياضية المفضة, هذا بالإضافة إلى أنه مجهز بنظام صوتي صاخب يسري في المكان النشاط و الحيوية, كما أنه به مدرب لياقة بدينة متخصص لكي يساعد على أداء التمارين المختلفة بشكل صحيح .

إن طاقم الاستقبال بمنتجع وسبا شانغريلا فيلينغيلي هو طاقم راقي جداً و يجب التحدث بأكثر من ثلاث لغات منهم الانجليزية, لكي تتمكن من التواصل معهم و طلب ما تريد, كما أنهم من الممكن أن يفروا لك جدولاً رائعاً يضم الوجهات السياحية التي عليك التوجه لها .

الاضافات فى الفندق

شركات الطيران

اخر الدول المضافة