منتجع صن ايلاند في المالديف | فندق صن ايلاند جزر المالديف

من خلال منتجع صن ايلاند في المالديف يمكنك الإقامة في الأجنحة الخاصة بك و التي يتم تجهيزها خصيصا لأجلك ، فندق صن ايلاند جزر المالديف يضمن لك الاسترخاء وسط الطبيعة الساحرة

تفاصيل الفندق


يتميز منتجع صن ايلاند المالديف بأنه عبارة عن جنة إستوائية على الأرض فهو غني بالمساحات الخضراء و الأزهار الإستوائية الملونة و الحدائق الواسعة بالإضافة إلى البحيرة النقية الخلابة التي تشبه الياقوت الأزرق, وهو من أكثر المنتجعات الخلابة في جزيرة ماميغيلي, كما يتميز بخدماته الرائعة فيقدم لك كل وسائل الراحة الممكنة و التسهيلات اللازمة لقضاء رحلة ممتعة.

 

مميزات منتجع صن ايلاند


يعد منتجع صن ايلاند في المالديف أكبر منتجع خاص بجزر المالديف فهو مكون من 68 طابق و يحتوي على 426 غرفة و جناح, مقسمين ما بين غرف في قلب الغابات الإستوائية و غرف أخرى وسط الماء .

إن أجنحة صن ايلاند تتميز بمساحتها الكبيرة حيث تبلغ ما يقارب 246 متر مربع، وهي من أفخم الوحدات السكنية التي يمكنك الإقامة فيها على الإطلاق, فهي تقع على رصيف المياه وسط البحيرة تماماً لتتمتع بإطلالة على الحياة البحرية، و قد تم تجهيزها على أعلى مستوى بأرضية خشبية و حوض جاكوزي و تراس شمسي كبير به مجلس و مسبح خاص .

 

أما بالنسبة للغرف فهناك الكثير من الغرف ذات الطابق الواحد, الواقعة علي الشاطئ مباشرة, و هي توفر كذلك إطلاله رائعة على المناظر الطبيعية الخلابة, و تضم الغرف كل ما تحتاج إليه من حمام خاص مجهز بحوض الاستحمام و أفضل الإحتياجات التابعة له, و تلفزيون كبير بشاشة مسطحة و مشغل دي في دي و مني بار و خدمة واي فاي و خزانات كبيرة.

خدمات منتجع صن ايلاند في المالديف

يقدم منتجع صن ايلاند في المالديف العديد من خيارات الطعام المتنوعة, فيمكنك خلاله تناول أشهى الأطعمة ذات النكهات المختلفة، و لكل مطعم في المنتجع جانباً مختلفاً تماماً يشير إلى ثقافة معينة, و أبرز هذه المطاعم هو مطعم "مانايا" الذي يقدم قائمة مفتوحة من الأطباق المتنوعة المحلية منها و الدولية بشكل إحترافي تماماً و ذو مذاق مميز. و كذلك مطعم "جورامولي جريل تراس" الذي يقع على الشاطئ و يقدم المشاوي و المأكولات البحرية الشهية . أما بالنسبة لميكونا بار فهو يتميز بإطلالة رائعة أمام المسبح الكبير و هو يقدم مجموعة من المشروبات الطازجة و المنعشة تناسب الأجواء الصيفية الرائعة مع قائمة من الوجبات الخفيفة .


يضم فندق صن ايلاند جزر المالديف منتجعاً صحياً أو سبا, و هو ملاذاً للراحة و الهدوء و الإسترخاء, فهو يقدم جلسات المساج المميزة التي يستخدم فيها مجموعة من الزيوت العطرية و الزهور الطبيعية و ملح البحر و النباتات البحرية المختلفة , و هذه المواد الطبيعة من شأنها ترخي الجسم بأكمله و تزيل ألامه كما أنها تستطيع تخليصك من السموم التي تراكمت في جسمك على مدار السنوات .


يحتوي منتجع صن ايلاند على مركزاً كبيراً لليقاقة البدية, مجهز على أعلى مستوى و يضم مجموعة كبيرة من المعدات الرياضية و الآلات الحديثة, اللازمة لللإلتزام بروتينك الرياضي اليومي .

 

إن شاطئ فندق صن ايلاند جزر المالديف  يعد من أنقى الشواطئ العالمية فهو يتميز بمياة زرقاء صافية تماماً و رمال ناعمة بيضاء و أشجار جوز الهند الشاهقة الطول, كما أن المنتجع يوفر على هذا الشاطئ الكثير من عوامل التسلية من بارات و ألعاب بحرية و غير ذلك من أساليب المتعة .


إن مساحة المنتجع الهائلة سمحت بتوفير المزيد من مرافق الترفيه, و لذلك فإنه يضم ملعباً كبيراً للتنس يسمح لك بالتدرب مع أمهر المدربين، كما يضم صالة للعب الاسكواش, بالإضافة إلى ملعب الكرة الطائرة الذي يمكنك الإستمتاع فيه باللعب مع أصدقائك أو أفراد عائلتك ، و هناك أيضا منطقة خاصة لألعاب الأطفال و الكثير من الألعاب الإكترونية المسلية .

ويوفر المنتجع مجموعة من النشاطات البحرية المختلفة التي يمكنك ممارستها من خلال شواطئه الواسعة الخلابة كرياضة التزلج على الأمواج و السباحة و الغطس مع معدات الغوص المختلفة, كما يمكنك إجراء ترتيبات مع مكتب الإستقبال لأخذ جولة حول عالم الجزيرة و قضاء وقت ممتع . .


يعتبر فندق صن ايلاند جزر المالديف  واحداً من بين أرخص المنتجعات الموجودة بجزر الماليف، خاصة إذا نظرنا إلى حجم الخدمات الذي يقدمها، لذلك فإن ثمنه هذا كان العامل الرئيسي في أن يصنف على أنه منتجع ذو قيمة جيدة ..

 

الاضافات فى الفندق

شركات الطيران