حجز منتجع وسبا تاج إكزوتيكا جزر المالديف

إذا كنت ترغب في الحصول على الفخامة إليك منتجع وسبا تاج اكزوتيكا جزر المالديف للإقامة في الغرف التي تم إعدادها لكي تحقق الاستجمام و مشاهدة المناظر الخلابة الرائعة

تفاصيل الفندق

يعد منتجع وسبا تاج ايكزوتيكا منتجعاً رومنسياً بالدرجة الأولى, فهو يقع وسط بيئة خصبة تماماً تضم مجموعة كبيرة من النباتات الاستوائية التي تحيطها المياه الصافية الزرقاء من كل جانب, و هو يطل بشكل مباشر على واحدة من أكبر و أهم البحيرات المائية في جزر المالديف كله, و يتميز المنتجع بأنه يقع على طول شاطئ بكر و خلاب جداً, تتوافر فيه كل المظاهر الطبيعية التي أبدعها الله سبحانه و تعالى, مما يمكنك من الحصول على الاسترخاء التام و الراحة و الاستجمام .


مميزات منتجع وسبا تاج ايكزوتيكا


  • يتمتع منتجع وسبا تاج إكزوتيكا جزر المالديف بمساحة شاسعة, تسمح له بضم الكثير من الفيلات البحرية , بالإضافة إلى 64 غرفة ذات إطلالات بانورامية رائعة على شاطئ المحيط الهندي.

    إن كل فيلات منتجع وسبا تاج ايكزوتيكا مصممة بشكل فاخر جداً و أنيق, كما أنها تطفو فوق البحيرة المائية الكبيرة, فتمنحك عزلة فريدة من نوعها لا صحبةً فيها غير المياه الزرقاء و آشعة الشمس الدافئة .
  • تضم جميع الفلل في المنتجع سلماً خشباً ينزل مباشرةً من وحدتك السكنية إلى مياه البحيرة, بدون الحاجة إلى المشي و الإنتقال, كما أنه يمنحك خصوصية كاملة, فيجعلك تشعر بأن هذا البحر هو ملك لك .

  • إن جميع فيلات المنتجع مصنوعة من قش النخيل و مبنية من مواد خشبية تضفي شكل تقليدي جميل, كما أن كل المداخل و المخارج الخاصة بالفلل قد تم تجهيزها بأسلوب مالديفي كلاسيكي فريد.

  • كما توفر الفيلات أسرة خارجية للتشمس و الاسترخاء, بالإضافة إلى كراسي خاصة بالمسبح الخاص, و دوش استحمام خارجي وسط الطبيعة الخلابة. و أيضاً فإن هذه الفيلات تضم كل لاوزم الرافهية من تلفاز كبير بشاشة مسطحة و مشغل "دي في دي" و ميني بار و نظام صوتي متكامل و خدمة واي فاي .
  • خدمات منتجع وسبا تاج إكزوتيكا جزر المالديف


  • يوفر منتجع وسبا تاج ايكزوتيكا مركزاً صحياً كبيراً و هو "مركز جيفا غراندي" الذي يمكنك أن تحصل من خلاله على مجموعة العلاجات الصحية و جلسات المساج المختلفة, التي تتم على أيدي مجموعة من الخبراء الهنود في عالم السبا و المنتجعات الصحية .

  • يتميز منتجع وسبا تاج إكزوتيكا باحتوائه على مسبح رئيسي لا متناهي في الطول و الإتساع, مع إطلالات واضحة تماماً على البحيرات الشاطئية الجميلة, و بجانب هذا المسبح يوجد بار صغير يقدم مجموعة من المؤكولات الخفيفة و المشروبات المنعشة التي تتناسب مع الأجواء الصيفية .

  • يضم منتجع وسبا تاج إكزوتيكا جزر المالديف مركزاً للياقة البدنية، به مجموعة كبيرة من المعدات اللازمة للمارسة التمارين الرياضية, بالإضافة إلى نظام صوتي عالٍ يشعل الطاقة و الحماس .

  • يتم في منتجع وسبا تاج ايكزوتيكا تقديم الطعام على مدار اليوم, من خلال مجموعة من المطاعم المختلفة التي تقدم أشهى قوائم الطعام المحلية و العالمية .

  • يتوفر على شاطئ المنتجع مجموعة واسعة من النشاطات الرياضات المائية المختلفة, كالسباحة و التزلج على الأمواج و الصيد و الغوص و رياضة ركوب الأمواج عبر القوارب الشراعية , كما يمكنك كذلك الجلوس على الشاطئ لقضاء يوم هادئ خالً تماماً من أي نشاطات بدنية .

  • يقع منتجع وسبا تاج إكزوتيكا جزر المالديف على مقربة من مطار ماليه الدولي, حيث تبلغ المسافة بينه و بين المطار حوالي 8 كم فقط, و يمكن قطع هذه المسافة باستخدام القارب السريع الذي يوفره لك المنتجع .
  •  

الاضافات فى الفندق

شركات الطيران