منتجع فيلاسارو

يعد منتجع فيلاسارو المالديف هو أحد المنتجعات المالديفية الساحرة التي تقع وسط أجواء استوائية طبيعية رائعة, فهي تجمع ما بين الشواطئ الفسيحة الخلابة برمالها البيضاء, و ما بين الغابات الاستوائية التي تنفجر منها الألوان من كل مكان

تفاصيل الفندق

إن منتجع فيلاسارو المالديف هو أحد المنتجعات المالديفية الساحرة التي تقع وسط أجواء استوائية طبيعية رائعة, فهي تجمع ما بين الشواطئ الفسيحة الخلابة برمالها البيضاء, و ما بين الغابات الاستوائية التي تنفجر منها الألوان من كل مكان خاصة اللون الأخضر الذي يسيطر على أوراق شجيراتها, هذا إلى جانب الأجواء الفاخرة التي يوفرها لك المنتجع , من خلال تصاميه الداخلية الراقية جداً, و مستوى الخدمات التي يقدما .


مميزات منتجع فيلاسارو المالديف

  • يقع فيلاسارو المالديف على جزيرة فيلاسارو المعزولة التي تتميز بشواطئها الرملية البيضاء, و مياهها الكريستالية اللامعة, و لذلك فإنك ستشعر بالراحة التامة و الخصوصية الكاملة أثناء إقامتك هناك .
  • يقدم منتجع فيلاسارو المالديف مجموعة كبيرة من وحدات الإقامة الفاخرة, و التي يصل عددها إلى 129 وحدة مختلفة و متنوعة ما بين فلل شاطئية, فيلل بجانب الماء, فلل شاطئية بحمام سباحة خاص, كوخ ديلويكس و ووتر بنغل بحمام سباحة خاص .
  • إن جميع هذه الفلل و الشاليهات مجهزة بأحدث وسائل الراحة الحديثة من تلفزيون بشاشة مسطحة, مشغل دي في دي, ماكينة صنح الشاي و القهوة, نظام صوتي متكامل, خزنة خاصة و خدمة واي فاي .
  • إن جميع الوحدات السكنية بفيلاسارو المالديف ذات تصاميم داخلية مبهرة, فهي ذات أسقف جريدية و أرضيات خشبية, بشكل يجعلك تتشبع من الأجواء الإستوائية الهائدة, حيث توجد أغلب هذه الوحدات في قلب الغابات الاستوائية, حيث النباتات و البحيرة و الرمال و المحيط .
  • يضم منتجع فيلاسارو المالديف عدد كبير من خيارات الطعام المختلفة و التي يمكن الحصول عليها من خلال خمسة مطاعم, يتوفر في كل منهم قائمة واسعة جداً من خيارات الأطباق المحلية و العالمية المختلفة, حيث يمكنك الحصول من خلالها على المأكولات البحرية, المشويات, الأطباق اليابنية الشهيرة و مأكولات البحر المتوسط اللذيذة . هذا بالإضافة إلى مجموعة البارات التي تقدم الكثير من المشروبات المنعشة و العصائر الطازجة على مدار اليوم .
  • يوفر منتجع فيلاسارو المالديف سبا صحي متكامل مع أجنحة خاصة, و تقع هذه السبا على مباشرةً على المياه, و هي تقدم مجموعة متنوعة من العلاجات التي تتم بإستخدام مواد عضوية طبيعية جداً و محلية الصنع, كما تقدم مجموعة أخرى من العلاجات التجميلة, و جلسات المساج التي تساعد على التخلص من الأرق من التوتر و الإجهاد, كما أنها ستمنحك فرصة لكي تستعيد التوازن الخاص بجسمك, و من ثم فإنك ستتمنكن من خلق تناغم سلس بين الروح العقل و الجسد.
  • يحتوي منتجع فيلاسارو المالديف على مركزاً كبيراً للياقة البدية, و هو مجهز على أعلى مستوى, بحيث يضم كافة المعدات و الأدوات اللازمة لممارسة التمارين اليومية و تجديد طاقة الجسم .
  • يضم المنتجع كذلك مجموعة من خيارات الترفيه المتنوعة , حيث هنالك الكثير الأنشطة الشاطئية التي يمكنك ممارستها كالسباحة, الغوص, الغطس, الكرة الطائر, التزلج على الأمواج و الصيد المصحوب بشرح لطرق الصيد التقليدية عن طريق الصيادين المحليين, كما أن منتجع فيلاسارو يحتوي على ملعب تنس كبير يمكن منافسة أصقائك عليه .
  • يقدم منتج فيلاسارو المالديف الكثير من الخدمات الخاصة, التي تتمثل في خدمات الغرف الخاصة, خدمات غسل الملابس و كيها, إيصال الوجبات إلى الغرف و تجهيز جدول رحلات متكامل .

الاضافات فى الفندق

شركات الطيران

اخر الدول المضافة