منتجع جراند بارك كودهيبارو مالديف | فندق جراند بارك مالديف

إذا كنت تبحث عن الاستمتاع يمكنك حجز فندق جراند بارك المالديف و الذي يوفر لك الإقامة في الغرف المجهزة بالكامل إليك ، منتجع جراند بارك كودهيبارو مالديف يضمن لك مشاهدة المناظر الخلابة

تفاصيل الفندق

يعد منتجع جراند بارك كودهيبارو المالديف من أفضل فنادق المالديف الفاخرة ذات فئة الخمس نجوم, فهو يقع وسط المحيط الهندي تماماً حيث المناظر الطبيعة الخلابة , التي ربما لن تكون قادراً على تجربتها سوا في هذا المكان, فما المانع فقد عش التجربة الآن و استمتع بأيام حياتك .


الوحدات السكنية في منتجع جراند بارك كودهيبارو المالديف


يحتوي منتجع جراند بارك كودهيبارو المالديف على 120 وحدة للضيافة يختلفون فيما بينهم من حيث النوع و الحجم و الإطلالة, و عامة فيمكننا تقسيمهم وفقاً لما يلي :

فلل بتجهيزات أساسية ذات إطلالة مباشرة على المحيط.

فلل ديلوكس بإطلالة مباشرة على المحيط.

أجنحة واسعة تضم غرفتا نوم و غرفة معيشة, و هي مطلة على المحيط.

فلل سوبيريور بإطلالة شاطئية مميزة.

فلل ديلوكس بإطلاله مميزة على البحرية

فلل عادية مطلة على البحيرة .

 

مميزات منتجع جراند بارك كودهيبارو المالديف


إن جميع فلل و أجنحة فندق جراند بارك جزر مالديف هي مجهزة بأحدث الأجهزة و المستلزمات اليومية و خدمة الواي فاي المجانية بالكامل, و تمنح هذه الخدمات أي نزيل راحة و رافهية من نوع خاص.

يضم المنتج ثلالثة مطاعم رئيسية, يتم خلالهم تقديم أشهى الوجبات العالمية و المأكولات المحلية اللذيذة, بالإضافة إلى نظام البوفيه المفتوح.

يقع منتجع جراند بارك كودهيبارو المالديف مباشرة أمام الشاطئ, لذا فمن الممكن أن تتردد على الشاطئ أكثر من مرة في اليوم الواحد, كما يمكنك قضاء النهار بأكمله عليه .

يتميز المنتجع بإحتوائه على أكثر من حمام سباحة مكشوف, بإطلاله مباشرة على المحيط الهندي, لتشعر بأنك قد دخلت إلى أعماق المحيط.

يوفر فندق جراند بارك جزر مالديف خدمات سبا مميزة جداً, فيمكنك هناك الاستمتاع بأفضل جلسات المساج و غرف الساونا المهدئة للأعصاب.


يضم منتجع جراند بارك كودهيبارو المالديف صالة لياقة بدنية كبير مجهزة بأحدث المعدات الرياضية, كما يوجد بداخلها مدربين محترفين لمساعدتك على ممارسة مختلف التمارين الرياضية بشكل صحيح.

يوفر الفندق العديد من الخدمات المميزة كخدمة التنظيف اليومي للغرف, توفير جليسة أطفال, مكتب استقبال, خزانة أمانات,خدمة الغسيل, أنشطة ترفيهية للأطفال و نادي متكامل للأطفال.

الاضافات فى الفندق

شركات الطيران