منتجع برادايس جزر المالديف | فندق وسبا بارادايس آيلاند المالديف

احجز الآن في منتجع وسبا بارادايس آيلاند المالديف للحصول على الإقامة في أفضل الغرف بأقل اسعار ، منتجع برادايس جزر المالديف الذي يضمن لك الإطلالة على المناظر الطبيعية و الخلابة من شرفتك

تفاصيل الفندق

 

إن منتجع برادايس جزر المالديف  من أفضل المنتجعات الموجودة في المالديف و التي تسمى بالجنة الإستوائية على الأرض .. فمن منا لا يرغب في زيارتها, ليستمتع بتجربة فريدة و مشاهد مذهلة لا يمكن تفويتها, بالإضافة إلى التمتع بالحياة المائية و ما فيها من تجارب سباحة و غوص و العديد من الرياضات المائية التي تبعث الحياة في الأنفس من جديد .

و إذا كانت وجهتك إلى المالديف عليك الحصول على عروض رحلات جزر المالديف المميزة بالفعل فعليك بالمكوث في منتجع وسبا بارادايس آيلاند الذي يوفر لك أفضل الفيلات و الأكواخ الواقعة على المحيط الهندي الساحر , بتراسات رائعة و هادئة مطلة مباشرة ً على المحيط ذو المظهر الجذاب .

كما تشمل هذه الفيلات كافة وسائل الراحة التي قد تحتاج إليها من تكييفات, خزائن, ثلاجات, تلفزيونات بالإضافة إلى آلات صنع الشاي و القهوة في غرفك . و يشمل المنتجع مجموعة من أفضل المطاعم المحلية و العالمية, التي تعمل على مدار الساعة , لتستمع بتجربة طعام فريدة و هادئة, تشعل حاسة التذوق لديك و تمنحك المزيد من السعادة . و كذلك فإن منتجع وسبا بارادايس آيلاند يضم مجموعة من ملاعب التنس و مركز لياقة بدنية مجهز بأحدث المعدات, كما يوفر لك المنتجع كل معدات الغطس التي ستحتاج إليها لتنول هذه التجربة الجريئة .

مزايا منتجع وسبا بارادايس آيلاند

إن منتجع وسبا بارادايس آيلاند المالديف يقع على بعد عشرون دقيقة فقط من المطار, مما يوفر الكثير من تكاليف النقل .

يتميز المنتجع بمسبح خارجي كبير, يقع في آخر المنتجع, مما يوفر خصوصة رائعة للعملاء.

يوفر المنتجع خدمة واي فاي ممتازة و مجانية .

الطعام المقدم به ممتاز, كما أنه حلال تماماً و خالي من الجلوتين .

يمنح لك المنتجع قدر كبير من الخصوصية و الهدوء, بعيداً عن إزدحام المدن .

يتميز بطاقم رائع و ودود جداً من موظفين الإسقبال و موظفين الخدمات داخل الفندق .

يوفر مكتب الجولات السياحية في الفندق, أفضل البرامج الترفيهية المجانية .

الاضافات فى الفندق

شركات الطيران