حجز فندق تيمبر البوتيكي تبليسي في جورجيا

يمكنك الإقامة في فندق تيمبر البوتيكي تبليسي في جورجيا حيث الغرف التي تم تجهيزها بأعلى وسائل الرفاهية و الاستجمام ، يمكنك الاسترخاء وسط المناظر الطبيعية الساحرة

تفاصيل الفندق

جميعنا نرغب في ايجاد فنادق نظيفة و مريحة و خدمتها جيدة ، و تكون آمنة لنا ، و اسعارها فر متناول ايدينا ؛ فاغلب المسافرين الي بلاد اخري من اجل الاستمتاع بالوقت و رؤية مناظر مختلفة و التعرف علي ثقافات اخري ، فهم يريدون السفر و الاقامة باقل تكلفة ممكنة .

و عندما اجرينا بحثا عن افضل اماكن الاقامة المتوفرة في مدينة تبليسي و التي تتمتع بالمواصفات الاكثر طلبا من قبل المسافرين باستمرار ، وجدنا ان فندق تيمبر البوتيكي تبليسي في جورجيا هو احد افضل الخيارات التي ظهرت لنا .

فالفندق يحتل مكانا جيدا مقارب للمعالم الاثرية و اشهر المطاعم و اماكن الترفيه و التسوق بالمدينة ؛ كما انه يوفر غرف مريحة جدا و لها حمامات خاصة بها و مجهزة علي مستوي راقي ، و يشتمل علي مطعم داخلي ، و يحتوي فندق تيمبر البوتيكي تبليسي في جورجيا علي فريق عمل نشيط و متعاون جدا و يؤدي عمله علي افضل شكل ، و خاصة عمال النظافة بالمكان الذي يجعلون من الفندق مثالا للنظافة ؛ و يتوفر بالمكان كاميرات للمراقبة في الارجاء العامة و خدمة امنية ممتازة .

مزايا موقع فندق تيمبر البوتيكي

موقع فندق تيمبر البوتيكي تبليسي في جورجيا رائع جدا ، و يمكن الوصول سريعا عبر السيارة لاغلب الاماكن الشهيرة التي ستود زيارتها في تبليسي ؛ فهناك من المعالم الاثرية العريقة مثل كاتدرائية ساميبا ، و كنيسة متيخي .

و الذهاب الي ميدان الحرية حيث تتواجد المطاعم الاشهر بالمدينة يحتاج فقط لدقائق بالسيارة ، و هناك تستطيع ان تشبع حبك للتسوق و اختيار التذكارات المميزة من خلال المتاجر و الاسواق المتوفرة هناك .

و ان رغبت في الترفيه عن نفسك بطرق مختلفة ، فقد يسعدك رؤية العروض التي يقدمها مسرح روستافيلي ، او مشاهدة حفلات الباليه و الاوبرا التي تقدم علي منصة مسرح تبليسي ؛ و قد تحب اصطحاب اطفالك الي حديقة الحيوان في مدينة تبليسي .

و يتميز مكان فندق تيمبر البوتيكي تبليسي في جورجيا بانه ليس بعيدا للغاية عن المطار مما يجعل النزيل مضطرا الي التنقل لساعات حتي يصل الي المطار ؛ فالمسافة بينهما هي 14 كيلو متر فقط .

مستوي الغرف في فندق تيمبر البوتيكي

الاقامة في فندق تيمبر البوتيكي تبليسي في جورجيا هي شئ رائع لانه يوفر للضيوف كافة ما يلزمهم ليضمن لهم راحتهم ؛ فالغرف به راقية التصميم و اجوائها دافئة تجعل النزيل يشعر بالطمأنية .

الغرف مكيفة بالكامل ، و اغلبها يحتوي علي آسرة مريحة للنوم ، و متوفر غرف عائلية بسرير مزدوج ؛ و بخلاف ذلك يتواجد خزانة خشبية للملابس ، و مكتب للعمل .

تشتمل الغرف ايضا علي هاتف ارضي ، و شاشة تلفاز مسطحة ، و المعدات الخاصة لتحضير القهوة و الشاي ؛ و متوفر ايضا مجفف للشعر كأحد الكماليات بالحمام .

متوفر بالغرفة مقصورة دش بداخل الحمام ، و يرافقها كافة ادوات النظافة .

البعض من الغرف في فندق تيمبر البوتيكي تبليسي في جورجيا يزيد عن البقية بشرفة تطل علي المدينة .

مستوي الخدمة في فندق تيمبر البوتيكي

  • خدمات مكتب الاستقبال في فندق تيمبر البوتيكي تبليسي في جورجيا تظل متاحة طوال اليوم .
  • خدمات كونسيرج لارشاد الضيوف نحو مختلف الاماكن في تبليسي .
  • خدمات غسل الملابس .
  • خدمات ترتيب الغرف .
  • خدمات تحضير الفطور و تقديمه للنزلاء في الصباح ؛ بالاضافة لاعداد وجبات متكاملة للغداء و العشاء تشتمل علي اكلات تركية شهية او غيرها من الاصناف العالمية علي حسب ما يطلبه النزيل ، و كل هذا يوفره المطعم الداخلي بالفندق .

الاضافات فى الفندق

شركات الطيران