موقع فندق استوريا بالدار البيضاء | و ارخص اسعار حجز للغرف بالمغرب

مستوي الاقامة في فندق استوريا يرضي الضيوف لانه يوفر لهم مختلف الوسائل للراحة و اسعار رخيصة جدا للحجز

تفاصيل الفندق

احجز في فندق استوريا لو كنت مهتما بالاقامة في فندق رخيص التكلفة في مدينة الدار البيضاء ؛ فالمكان بالفعل اسعاره منخفضة و لا تقارن مع مستوي الخدمة العالي به ، كما انه يتمتع ببقعة جيدة وسط المدينة و قريب من الغرفة التجارية و الاماكن السياحية .

و مستوي الاقامة في فندق استوريا يرضي الضيوف لان المكان يوفر لهم اقامة بمزايا كثيرة ، و منها نظافة الغرف ، التمتع بالخصوصية ، توافر خدمة الغرف طوال الوقت ، هدوء المكان ، الاستمتاع باستخدام الواي فاي خلال اي وقت مجانا ، خدمات الاستقبال متاحة 24 ساعة ، و ايضا للمرافق المميزة المتوفرة بداخل فندق استوريا و منها صالة وسيعة مشتركة للجلوس و الاستمتاع بقراءة المجلات ، و كافيه لديه العديد من انواع المشروبات المختلفة ، و مطعم يقدم افطار يومي للنزلاء في بوفيه مفتوح و متعدد الاصناف .

فكل هذه المزايا تجعل الضيوف ينعمون بالراحة لان مكان اقامتهم يوفر ما كانوا يحتاجون له و باسعار رخيصة علي عكس فنادق كثيرة في الدار البيضاء و لكن مكلفة جدا .

و بالنسبة للخدمات الخارجية التي يطلبها الضيوف كثيرا ، فان العديد منها متاح لدي فندق استوريا مثل خدمة النقل المخصوص لاستقلال الضيوف من المطار او لتوصيل النزلاء الي المطار ، و ايضا الخدمات الارشادية للنزلاء حيث يتم تزويدهم بمعلومات مهمة عن الارجاء المختلفة في الدار البيضاء و الاماكن التي يمكن زيارتها .

مزايا موقع فندق استوريا الدار البيضاء

يقع فندق استوريا في وسط المدينة و علي بعد حوالي 5 دقائق مشيا علي الاقدام من سوق الدار البيضاء المركزي ، و هو من الاسواق المحببة جدا للتسوق بالنسبة للضيوف ، و كما يتوافر بعض الكافيهات علي بعد خطوات قليلة من فندق استوريا .

و علي مسافة بضع دقائق من استوريا أوتيل يجد الضيوف تنوعا من المطاعم الممتازة ، و سيقابلوا ايضا عدة محلات سوبر ماركت و منها BIM ؛ و كما علي مقربة من مكان الاقامة تتواجد مراكز التجارة في الدار البيضاء .

و يبعد الضيوف في فندق استوريا اقل من 10 دقائق سيرا علي الاقدام من محطة قطار الدار البيضاء الميناء ، بينما يوجد بينهم و بين مسجد الحسن الثاني قرابة 5 دقائق بالسيارة .

و يمكن لنزلاء فندق استوريا زيارة منارة الدار البيضاء خلال 15 دقيقة بالسيارة فقط ، و هي من المعالم الجميلة و المميزة جدا بالمدينة .

و يمتاز الفندق بان الطريق بينه و بين مطار محمد الخامس ليس طويلا اذ يستغرق فقط قرابة 25 دقيقة بالسيارة .

مستوي الغرف في فندق استوريا الدار البيضاء

تتمتع الغرف في فندق استوريا بالوان حيادية و اثاث كلاسيك الطراز ، و هي علي مستوي مرضي جدا من حيث النظافة ، و مساحتها جيدة ، و كما انها مكيفة الهواء .

كل غرفة بالفندق تحتوي علي سرير مريح و خزانة للملابس ، و اغلبهم يكون السرير بهم مزدوج ؛ و كما متوفر بها ايضا مكتب للعمل ، و تحتوي علي تلفاز بشاشة مسطحة مزود برسيفر لاستقبال القنوات الفضائية .

و تتمتع الغرف في فندق استوريا بتوافر لوازم الاستحمام الموجودة في حمامات خاصة بها ، و التي تتنوع ما بين مناشف و شامبو للشعر ، و صابون للايدي ، و شاور جل للجسم ؛ و النعال و رداء الاستحمام متوفران كذلك بها .

 

الاضافات فى الفندق

شركات الطيران