حجز غرف فندق و سبا امبريال كازابلانكا الدار البيضاء المغرب

الإقامة في سبا و فندق امبريال كازابلانكا هي لحظات لا تنسي من الحياة ، فيستمتع الضيوف بالحياة وسط  مظاهر الرفاهية و الاستجمام هناك

تفاصيل الفندق

الإقامة في سبا و فندق امبريال كازابلانكا هي لحظات لا تنسي من الحياة ، فعلي بعد دقائق من المدينة القديمة يستمتع الضيوف بالحياة وسط  مظاهر الرفاهية و الاستجمام هناك ؛ فالفندق كمكان اقامة يصنف من فئة الاربع نجوم التي تقدم مستوي فاخر للضيوف للحياة ، و اما كسبا فهو من افضل مراكز العافية في مدينة الدار البيضاء و التي يأتيها الزوار للاسترخاء .

ان تقييم الضيوف لامبريال كازابلانكا سواء كفندق او سبا جميعها ايجابية و توصف مدي سعادة النزلاء السابقين باختيارهم للمكان ؛ و انت ايضا لو ستسافر الي الدار البيضاء سواء في عمل او للترويح عن النفس ، فاختار لنفسك الافضل لتشعر بالتميز و الراحة و السعادة و قم بحجز غرفة او جناح خاص حسب رغبتك في فندق امبريال كازابلانكا و استمتع بكل لحظة في الحياة .

و يمتاز فندق امبريال كازابلانكا باحتوائه علي مطاعم و كافيهات عالية المستوي تقدم اشهي ما لديها من اصناف مغربية و مشروبات منعشة لذيذة و اشهر الاطباق العالمية للضيوف ، كما يشتمل مكان الاقامة ايضا علي مركز للاعمال مجهز باعلي الامكانيات .

و خدمة تنظيف الملابس هي احد الخدمات المتوفرة في فندق امبريال كازابلانكا للنزلاء ، بالاضافة الي وجود خدمة واي فاي تسمح لهم بالاتصال بالانترنت و هذا ما يقدمه مكان الاقامة لهم مجانا ، و لاي خدمات اخري فيتم معالجة الامر بواسطة فريق مكتب الاستقبال في امبريال كازابلانكا .

مواقف السيارات العامة موجودة علي بعد خطوات من مكان الاقامة ، و يمكن لفندق امبريال كازابلانكا مساعدة الضيوف في تأجير السيارات و الحصول علي خدمات نقل .

مزايا موقع سبا و فندق امبريال كازابلانكا الدار البيضاء

يمتلك فندق امبريال كازابلانكا موقع جيد يقرب الضيوف من مختلف الاماكن السياحية في مدينة الدار البيضاء ، فهو يقع بالقرب من سوق باب مراكش و هو من الاسواق القديمة بالمدينة ، في حين يبعد سوق الدار البيضاء المركزي قرابة 5 دقائق فقط سيرا علي الاقدام من مكان الإقامة ، و لكن علي مسافة 15 دقيقة بالسيارة يتواجد مركز توين سنتر للتسوق .

المدينة القديمة في الدار البيضاء بكافة حياتها البسيطة و مبانيها الاثرية يفصلها قرابة 10 دقائق بالسيارة عن الفندق ، و اما الصقالة تبعد عن امبريال كازابلانكا بحوالي 12 دقيقة ، و ما هي الا بضع دقائق قليلة بالسيارة لا تزيد عن ربع ساعة تفصل الفندق عن كاتدرائية القلب المقدس و حديقة الجامعة العربية .

و يبعد مكان الاقامة مسافة قدرها ثلث ساعة بالسيارة عن وسط المدينة ، و حوالي ربع ساعة عن مسجد الحسن الثاني ، و لا اقل عن 39 كيلومتر عن المطار .

المستوي الراقي لسبا امبريال كازابلانكا

سبا امبريال كازابلانكا غني عن التعريف علي مستوي مدينة الدار البيضاء ، فهو مكان راقي مجهز بكل وسائل الراحة و الاستجمام و لهذا لا يقاوم الضيوف تجربة جلساته المميزة للجسم و لا علاجاته الطبيعية الرائعة لحل مشاكل البشرة .

فسبا امبريال كازابلانكا يمتاز باحتوائه علي حوض مياه ساخنة كبير الحجم ، و منطقة خاصة منعزلة لتنفيذ جلسات المساج ، و كما يوجد به غرف ساونا .

مستوي الغرف في فندق امبريال كازابلانكا الدار البيضاء

يشتمل فندق امبريال كازابلانكا علي غرف مكيفة الهواء و واسعة المساحة و تحتوي علي اثاث عصري و بكل وسائل الراحة .

فهي يوجد بها منطقة للجلوس ، و حمام خاص يحتوي علي مقصورة دش في اغلب الغرف و حوض استحمام في البعض منها ، و لكن لوازم الاستحمام متوفرة في الكل .

كما تحتوي غرف امبريال كازابلانكا علي تلفاز بشاشة مسطحة ، و ميني بار ، و تتمتع باطلالة جميلة لمدينة الدار البيضاء .

 

 

الاضافات فى الفندق

شركات الطيران