حجز غرف فندق المنزل الدار البيضاء المغرب

فندق المنزل هو اختيار ممتاز لانه في مقابل تكلفة منخفضة يقدم اقامة رائعة هانئة وسط بقعة مميزة بمدينة الدار البيضاء و بالقرب من كل الخدمات

تفاصيل الفندق

بتكلفة قليلة جدا احجز غرفة مفردة في فندق المنزل لو كنت ستسافر في رحلة بمفردك للتنزه في الدار البيضاء ، او احجز جناح كامل واسع و مميز و يكفي لثلاث اشخاص لو كانت اسرتك ستشارتك في الرحلة .
ففندق المنزل هو اختيار ممتاز لدعم الرحلات ذات الميزانية المحدودة لانه في مقابل تكلفة منخفضة تناسب ميزانية الضيوف يقدم لهم اقامة رائعة هانئة وسط بقعة مميزة بمدينة الدار البيضاء و بالقرب من كل الخدمات ، و يوفر لهم بشكل يومي بوفيه افطار ، و خدمة خاصة علي مدار الساعة .
و مكتب الاستقبال في فندق المنزل لبق و متعاون مع الضيوف ، و يوفر لهم خدمة حمل للحقائب عند الوصول و المغادرة و ذلك عقب اتمامه لكل اجراءات التسجيل الخاصة بهم بالفندق بسرعة .
خدمة الواي فاي هي خدمة متاحة للاستخدام بشكل شخصي لكل النزلاء في فندق المنزل بالدار البيضاء ، و بخلاف هذا فمتوفر جهاز حاسب آلي في مكان الاقامة ملحق به طابعة و مزود باتصال بالانترنت و باستطاعة الضيوف استخدامه هو الاخر في اي وقت .
ملحق بفندق المنزل موقف خاص بالسيارات ، و هذا ارضاءا للضيوف من مالكي السيارات ليكون الموقف متاحا لهم لاستخدامه و مجانا .
جميع الاماكن السياحية الموجودة في الدار البيضاء و خاصة التي تقع علي مقربة من فندق المنزل يستطيع الضيوف اخذ معلومات كثيرة عنها من خلال موظفين فندق المنزل الذين يرشدون النزلاء بدورهم نحو الطرق الافضل للذهاب لتلك الاماكن و المسافة الفاصلة بينها و بين الفندق ، و بالاضافة الي نصائح اخري سوف تساعدهم اثناء رحلتهم في مدينة كازابلانكا .

مزايا موقع فندق المنزل الدار البيضاء


يقع فندق المنزل علي مسافة غير بعيدة من مركز مدينة الدار البيضاء ، فخلال عشر دقائق فقط بالسيارة يستطيع النزلاء الوصول لمنبع الحيوية في المدينة و الاستمتاع بالتجول هناك حيث يتواجد المزيد من المتاجر و المطاعم رغم توافر البعض منهم علي مقربة من فندق المنزل .
و يتواجد فندق المنزل علي بعد 10 دقايق بالسيارة من المدينة القديمة ، بينما يبعد حوالي مسافة قدرها 15 دقيقة بالسيارة عن مسجد الحسن الثاني ، و هي اماكن تاريخية و مميزة جدا تنفرد بها مدينة الدار البيضاء .
و اما عناصر الترفيه و التسوق فهي غير بعيدة عن متناول الضيوف في فندق المنزل ، فعلي بعد اقل من ربع ساعة بالسيارة من مكان اقامتهم يتواجد سوق الدار البيضاء المركزي حيث يتواجد الكثير من المتاجر و محال الهدايا ليتسوق الضيوف و يشتروا السلع الجميلة ؛ و اما كورنيش عين الذياب فيقع علي مسافة 25 دقيقة تقريبا من فندق المنزل ، و هناك تستمتعوا بالهواء الطلق و العديد من سبل الترفيه .
و يقع فندق المنزل علي بعد 35 دقيقة بالسيارة من مطار الدار البيضاء ، و متوفر لحضراتكم خدمات النقل السريعة اليه في مكان الاقامة .

مستوي الغرف في فندق المنزل الدار البيضاء


يمتاز طابع التصميم الخاص بغرف فندق المنزل بانه هادئ الالوان و يوحي بالدفء ، و يتلائم مع الاثاث الخشبي البسيط المتوفر بالغرف و الذي يتنوع ما بين خزانة للملابس و سرير مريح و مكتب للعمل .
و تكييفات الهواء متوفرة في جميع غرف فندق المنزل هي و اجهزة التلفاز الحديثة و الحمامات الخاصة بكل لوازمها ، بينما تزيد قيمة بعض الغرف بتوافر بها شرفة تطل علي المدينة و منطقة للجلوس و بعض المزايا الاخري مثل كاتل لاعداد الشاي و فرن ميكروويف .

 

الاضافات فى الفندق

شركات الطيران