موقع فندق اوديسي سنتر الدار البيضاء المغرب

فندق اوديسي سنتر غني بخدماته الرائعة و معروف بمستواه الراقي و يتمتع بمواصفات ممتازة و بموقع مذهل وسط المدينة

تفاصيل الفندق

هل ستسافر الي الدار البيضاء و تحتاج الي فندق يوفر لك مختلف الخدمات من تحويل عملات و اتصال بالانترنت و نقل بالسيارات ، و هذا طبعا بخلاف إقامة عالية المستوي ؟؟؟

انت لا تحتاج الي البحث عن فنادق الدار البيضاء اكثر من ذلك ، لان كل ما تطلبه يتمتع به نزلاء فندق اوديسي سنتر بالفعل الان ؛ فالمكان غني بخدماته الرائعة و معروف بمستواه الراقي و يتمتع بمواصفات ممتازة و بموقع مذهل وسط المدينة و الإقامة به لا تعود الا بالراحة و السعادة علي النزلاء .

ففندق اوديسي سنتر يقوم بترتيب وحدات فاخرة لاقامة الضيوف ، فهي تتميز بتصميم أوروبي حديث ممتزج مع لمسات فنية شرقية تضيف الاسترخاء و الدفء الي الغرف لينعم النزيل بهذا الشهور الرائع بجانب احساسه المفعم بالرفاهية و الراحة .

و طبعا الخدمة في فندق اوديسي سنتر غنية عن الوصف ، فالموظفين بالمكان يبدون تعاونا للنزلاء و يكنون كل احترام لهم ، و يمتثلون لطلباتهم في أي وقت ؛ و الاستقبال في اوديسي سنتر غاية في الروعة لسرعتهم في القيام باجراءات التسجيل سواء فور الوصول او قبل المغادرة .

و عندما يحتاج النزلاء الي تحويل للعملة فباستطاعتهم تغييرها من خلال فندق اوديسي سنتر ، كما يأخذوا من مكتب الكونسيرج معلومات غنية عن مدينة الدار البيضاء الذي بامكانه ترتيب جولات سياحية لهم ، و طوال اليوم يستخدموا الوايفاي الخاص بالفندق مجانا ، و اذا كان معهم سيارة فبمقدورهم ايقافها في موقف الفندق ؛ فكل شيء يحتاجون له موجود في فندق اوديسي سنتر .

مزايا موقع فندق اوديسي سنتر الدار البيضاء

يقع فندق اوديسي سنتر في موقع رائع يبعد بضع خطوات عن الغرفة التجارية بالمدينة ، و لا يفصله الا حوالي 3 دقائق مشيا عن الاقدام من سوق الدار البيضاء المركزي ، و هناك يحصل الضيوف علي تجربة مميزة و وقت رائع في التسوق و اختيار الهدايا التذكارية المحلية المعبرة عن ثقافة مدينة الدار البيضاء .

و فندق اوديسي سنتر من الاماكن القريبة للغاية من المدينة القديمة فاقل من خمس دقائق فقط تفصله عنها ، و يتواجد ايضا علي مسافة قصيرة منه محطة قطار الدار البيضاء ، و اما الصقالة فتقع علي بعد عشر دقائق سيرا علي الاقدام من مكان الاقامة .

العديد من المطاعم و المقاهي متوفرة حول فندق اوديسي سنتر ، كما يحصل النزلاء علي مبتغاهم من الصيدليات و المتاجر و سيارات الأجرة بسهولة ، و يتواجد مكان الاقامة علي مسافة33 كيلومتر من المطار .

مستوي الطعام في فندق اوديسي سنتر

لفندق اوديسي سنتر بالدار البيضاء مطعمه الخاص الذي يقبل الضيوف اليه لتناول الاطباق المغربية الشهية المحضرة بطرق خاصة علي يد شيف محترف ، و متوفر ايضا لذوي الذوق الاوروبي و الاسيوي العديد من الاصناف العالمية .

مستوي الغرف في فندق اوديسي سنتر الدار البيضاء

و للغرف في فندق اوديسي سنتر لمسات خاصة نابعة من الشرق مع تصميم مميز مستوحي من الغرب الحديث لتكون النتيجة تصميم رائع و يثير الاعجاب من الجميع ، و يبعث بالشعور بالاسترخاء علي النزلاء .

و لغرف اوديسي سنتر اطلالة مباشرة علي المدينة ، و متوفر بها خزانة للملابس و مكيف للهواء و جهاز تلفاز حديث ، و بعضها يحتوي علي مساحة للجلوس .

و لكل الغرف في فندق اوديسي سنتر خصوصيتها و لهذا يمتازوا بوجود حمام بالوحدات ، و هو يحتوي علي ادوات مختلفة للنظافة و مجفف للشعر ، و تم توفير ايضا الرداء الخاص بالاستحمام .

الاضافات فى الفندق

شركات الطيران