حجز غرف فندق سينشري | و موقعه في الدوحة بقطر

فندق سينشري الدوحة من الاماكن التي يفضلها ضيوف المدينة للاقامة نظرا الي حسن الخدمة و توافر وسائل الراحة

تفاصيل الفندق

فندق سينشري الدوحة عادة ما يترك اثرا طيبا لدي النزلاء مما يجعلهم ينجذبون اليه و يعودوا لزيارته كل مرة عند سفرهم الي مدينة الدوحة ، و هذا يرجع الي اسباب عدة اثني عليها النزلاء بشكل خاص ؛ و منها موقعه المتميز القريب من الكورنيش و المتاحف و حتي الاسواق في الدوحة ، و الي الهيئة الرائعة الجميلة للفندق و نظافته العالية ، كما احبوا هدوء المكان و عدم وجود مصادر للازعاج تؤرق من راحتهم .

و الطعام في فندق سينشري كان احد العناصر التي احبها النزلاء و خاصة وجبة الافطار المميزة التي تحتوي علي اطباق عديدة مختلفة ، و جدير بالذكر ان الخدمة الرائعة في فندق سينشري الدوحة قد تم الاشادة بها من اغلب الزوار الذين اعجبهم مرونة و ايجابية مكتب الاستقبال ، و تعامله الممتاز معهم ، و سرعته في انهاء متطلبات الحجز من اجل تسليم الغرف بسرعة اليهم .

و مع ذلك فليست تلك فقط بمزايا فندق سينشري الدوحة ، فهذا المكان يحتوي علي وسائل مختلفة للترفيه و الاستجمام من مركز ساونا و صالة جيم ، كما يحتوي علي موقف آمن و متسع للسيارات و لا يوجد تكاليف علي استخدامه .

و هنالك سيارات ليموزين خاصة بفندق سينشري متاحة للحجز و بامكان النزلاء ان يطلبوها لتوصيلهم الي شتي الاماكن في الدوحة او لنقلهم الي المطار ؛ و بخصوص التجول بالمدينة فبالتأكيد ان الامر سيكون اسهل و اكثر وضوحا مع النصائح القيمة التي يقدمها فندق سينشري .

و بالاضافة لكل ذلك فان خدمات التنظيف الجاف للملابس متوفرة للطلب بفندق سينشري ، و لكن لا داع لطلب استخدام الواي فاي لانه متاح مجانا .

مزايا موقع فندق سينشري الدوحة

يتواجد فندق سينشري في منطقة البشيرية ، و موقعه ملتقي لاغلب الاماكن السياحية في الدوحة ؛ فمتحف قطر الوطني لا يبعد عنه غير مسافة قصيرة سيرا علي الاقدام ، بينما متحف الفن الاسلامي يقع علي بعد عشر دقائق بالسيارة .

كورنيش الدوحة هو الاخر موجود علي بعد دقائق قليلة من مكان الاقامة ، و لكن الاقرب اليه هو سوق واقف التجاري الذي لا يفصله عنه الا خمس دقائق بالسيارة ، كما يتواجد مركز الرونق التجاري علي مسافة قريبة من فندق سينشري مما يوفر اماكن متعددة للتسوق امام النزلاء .

و يتواجد فندق سينشري علي مسافة دقائق بالسيارة من منتزة MIA الذي سيكون مكان رائعا للترفيه ، و هنالك من المطاعم و محال السوبر ماركت من يقعوا علي مقربة من الفندق .

الطريق الي المطار يطول حتي عشر دقائق بالسيارة بدءا من موقع فندق سينشري الدوحة .

الوسائل الترفيهية في فندق سينشري الدوحة

  • يقدم فندق سينشري جلسات مساج للنزلاء ، بالاضافة الي توفير مرافق ساونا و بخار ، كما يستمتع الضيوف بخدمات السبا المتوفرة بالفندق ، و يشعروا كثيرا بالاستجمام مع حوض المياه الساخن .
  • كل لوازم ممارسة الرياضة متوفرة في الجيمانيزيوم الحديث بفندق سينشري الدوحة .
  • يستمتع النزلاء ايضا بالتجمع حول طاولات مزينة بشكل رائع لتناول اشهي الاطباق العالمية مع الحصول علي انواع مختارة من المشروبات بداخل المطعم الراقي في فندق سينشري .

مستوي الغرف في فندق سينشري الدوحة

يوفر فندق سينشري غرف ممتازة راقية المستوي بتصميم عصري ، و تحتوي علي اجهزة تكييف ، و توفر مكتب عمل للنزلاء ، و تمتلك اطلالة رائعة للمدينة .

و تحتوي الغرفة ايضا علي غلاية للمياه ، و هذا بجانب تلفاز بشاشة مسطحة ، و يوجد كل الكماليات من مجفف شعر و غسولات للشعر و منظفات للجسم و الوجه مجانا في الحمام .

و هنالك يوميا تنظيف كامل للغرف يتم في فندق سينشري من ضمن مزايا الاقامة .

الاضافات فى الفندق

شركات الطيران