فندق ماريوت بانكوك شارع العرب | منتجع ماريوت سوكومفيت في بانكوك

يتميز فندق ماريوت بانكوك شارع العرب بالأثاث الفخم و الراقي و الإقامة في منتجع ماريوت سوكومفيت في بانكوك معناها حصولك على أفضل وسائل الراحة و الترفيه لتلبيىة احتياجاتك

تفاصيل الفندق

إن بانكوك هي العاصمة التايلندية الكبيرة و المبهرة و هي تضم أفخم الفنادق و أجملها على الإطلاق مثل فندق ماريوت بانكوك شارع العرب , و تتميز فنادق بانكوك بقدرة إستيعابها على أعداد كبيرة من الزوار, بالإضافة إلى إحتوائها على كل متطلبات الراحة و الرفاهية, و من أهم هذه الفنادق  منتجع  ماريوت سوكومفيت في بانكوك , و يعد  هذا الفندق هو الخيار الأول لكل زوار بانكوك الذين يفضلون الفخامة و يرغبون في عيش حياة النجومية .


مميزات فندق ماريوت بانكوك شارع العرب

- يقع فندق بانكوك ماريوت سوخومفيت على بعد 100 متر فقط من محطة القطار المعلق" بي تي أس تونغلو" مما يجعل وشسيلة التنقل في جميع أنحاء تايلاند مهمة سهلة جداً .

- ويوفر فندق بانكوك ماريوت غرفًا عصرية مميزة و أنيقة جداً, تتميز بأنها مكيفة ومزودة بحوض إستحمام , كما أنها تحتوي على تلفزيون كبير ذو شاشىة مسطحة و مني بار و خزانة ملابس و خزنة خاصة لحفظ الودائع . كما أن بداخلها حمام داخلي واسع جداً يشتمل على دش و كل إحتياجات الإستحمام و سشوار .

  • يضم فندق ماريوت بانكوك شارع العرب العديد من مرافق الرفاهية,  فبداخله مسبح خارجي كبير, و سبا , و مركز لياقة بدنية يحتوي على كل المعدات اللازمة لممارسة أنشطتك الرياضية اليومية, كما أنه يوفر مني بار رائع على السطح مع إطلالة بانورامية أكثر من جميلة على مدينة بانكوك كلها .

خدمات منتجع ماريوت سوكومفيت في بانكوك

يحتوي منتجع  ماريوت سوكومفيت في بانكوك العديد من المطاعم و الكافيهات المميزة بداخله, فيمكن الإسمتاع بحفلات الشوي الليلة, أو بأطيب المشروبات طول اليوم و كذلك تناول الحلويات مع القهوة في " شوكليت كيك كومباني " . كما أن الفندق يقع على مقربة من شارع 57 المعروف بإحتوائه على الكثير من المطاعم التي تقدم الأطباق المحلية المختلفة, يجانب الأكلات العالمية الشهيرة .

- يقع فنق بانكوك ماريوت على بعد 29 كيلو متر عن مطار " سوفارنابومي " كما يبعد 10 دقائق فقط عن متجر " أمبرريوم " الشهير و متعدد الأقسام و الذي يعد مقصداً هاماً لدى العديد من الزوار .

- لدى فندق ماريوت بانكوك شارع العرب طاقم عمل رائع يعمل على مدار اليوم, و خدمة إستقبال متوفرة 24 ساعة لتقديم المساعدة فيما يخص خدمات تحويل العملات و خدمات تخزين الامتعة .

- كذلك يضم فندق باكوك ماريوت مركزاً لرجال الأعمال فيضم مرافق للإجتماعات, كما يوفر لك الفندق سيارات ترافقك ذهاباً و إياباً إلى كل الاماكن التي ترغب في الذهاب إليها .

يحتوي فندق بانكوك ماريوت على ثلاثة مطاعم مختلفة, لكل منهم طابعه الخاص, فيقدم الأول و هو مطعم " 57 ستريت " " المأكولات الهندية و اليابانية و التايلندية . و الثاني يقدم أشهى الماكولات البحرية و الاطباق العالمية و هو " ذا  ديزرت جيرل رووم " و كذلك يوجد مطعم " أوكتوفا  روف لونج "و يقدم هذا المطعم مجموعة من الأطباق الآسيوية

وسائل الترفيه في  فندق بانكوك ماريوت

يقدم منتجع  ماريوت سوكومفيت في بانكوك خدمة غسل الملابس و كيها و من ثم إعادتها مرة أخر إلى غرفتك, كما يمكن لموظفين الإستقبال العاملين بالفندق ان يقدموا لك جدولاً سياحياً ممتازاً في أرجاء مدينة بانكوك .

يحتوي فندق يبانكوك ماريوت على نادي ليلي كبير, يقدم حفلات موسيقية صاخبة  بشكل يومي , لمحبي الرقص و الإحتفالات .

- صنف مكان الإقامة  في فندق بانكوك ماريوت  على أنه الأفضل قيمة في بانكوك, نظراً لما يحصلون عليه الضيوف من مزايا كثيرة , في مقابل مادي متوسط  بالمقارنة  بما يدفعونه في  أماكن إقامة أخرى في المدينة.

- يضم فندق ماريوت بانكوك شارع العرب طاقم عمل يتحدث ب 5 لغات مختلفة, مما يجعل مهمة التواصل معهم سهل جداً, و ذلك  لعرض متطلباتك او الخدمات التي تود الحصول عليها.

 

الاضافات فى الفندق

شركات الطيران