فندق بانيان تري بانكوك

إذا كنت تبحث عن فندق فخم في وسط العاصمة التايلندية بانكوك, يتوفر فيه كل سبل الراحة و الترفيه مع الخدمات التجارية المختلفة فإن فندق بانيان تري هو الخيار الأمثل .

تفاصيل الفندق

يعد فندق بانيان تري من أعرق الفنادق الموجودة بمدينة بانكوك فقد بني عام 1996 ثم تم تجديده عام 2002 ليكون هذا التجديد بثابة إفتتاح جديد له, فقد فظهر بعدها بشكل حديث جداً يجمع ما بين التصاميم العصرية و السحر التايلندي التقليدي, بالإضافة إلى تقديمه لأفضل الخدمات الترفيهية على الإطلاق. فإذا كنت واحداً من المسافرين إلى بانكوك بغرض إدارة الأعمال أو باحثاً عن أفضل وسائل الترفيه الممكنة فليس عليك سوى الحجز في فندق بانيان تري الذي يعتبر من أفخم فنادق بانكوك الحصالة على النجوم الخمس, و من ثم يمكنك التمتع بخدمات هذا الفندق المميزة .

 

مميزات فندق بانيان تري

يقع فندق بانيان تري في قلب منطقة الأعمال الواقعة في وسط مدينة بانكوك، و هو الفدق الأعلى طولاً في المدينة ، لذلك فإنه يتمتع بإطلالة رائعة. كما أنه قريب من شارع "سيلوم" الشهير بمتاجره التجارية حيث مساحات التسوق الهائلة ..


يتألف فندق بانيان تري من مبنى رئيسي مكون من 61 طابق و مبنى آخر فرعي مكون من 20 طابق, و يضم الفندق خلالهم 327 جنحاً و غرفة .

إن جميع الغرف و الأجنحة في فندق بانيان تري تتميز بتصاميم عصرية و تايلاندية الهوية في آن واحد، حيث تتزين بزخارف غاية في الأناقة تحمل في طياتها الكثير من التفاصيل الدقيقة, كما تضم نوافذ كبيرة ممتدة من الأرض و حتى السقف، لتوفر لكم إطلالة رائعة على أفق مدينة بانكوك المبهرة, بالإضافة إلى أن هذه النوافذ من شأنها أن تضيف الضوء الطبيعي إلى الغرفة.


إن جميع الغرف في فندق بانيان تري مجهزة بحمامٍ كبير يشمل كل لاوازم الإستحمام من صابون و شامبو و منتجات العناية بالبشرة و مجفف شعر, كما تحتوي الغرفة على هاتف للاتصالات المباشرة و خدمة واي فاي و تلفزيون كبير بشاشة مسطحة و راديو و مني بار و مكيف مركزي.


يتضمن فندق بانيان تري بانكوك مسبحاً رئيسياً كبيراً و مفتوحاً في الهواء الطلق, و هو يقع في الطابق ال 21 ليوفر لك إطلالة خاطفة للأنفاس على شوارع بانكوك المضيئة, و يضم هذا المسبح باراً أو مشرباً إلى جانبه، يتم فيه تقديم الأطعمة الخفيفة و المشروبات اللذيذة و المنعشة, و هو محاط بكراسي طويلة قابلة للطي للتمكن من الاستمتاع بهذه الإطلالة البديعة أثناء تناولك مشروبك المفضل .


يحتوي الفندق على منتجعاً صحياً كبيراً, يقدم جلسات المساج و به غرفاً للبخار, و هو يضم مجموعة من العلاجات التايلندية المميزة التي من شأنها أن تريح الأعصاب و تخرج السموم من الجسم.


يقدم فندق بانيان تري قائمة كبيرة من أشهى خيارات الطعام، سواء من المأكولات البحرية الطازجة التي يمكنك الحصول عليها من خلال مطعم بيير59 , أو حتى أشهر الأطباق العالمية التي سوف تجدها في مطعم "رومساي"، و كذلك يمكنك الإسمتاع بالوجبات مع الأجواء البحرية الرومانسية على متن مطعم أبسارا، أو أن تتناول طعامك في الهواء الطلق في مطعمي فيرتيجو أو مطعم مون بار، المهم أنك ستحصل على ما تريد تماماً في هذا الفندق.


يضم الفندق إستراحة كبيرة أنيقة جداً بها مكتب استقبال يعمل على مدار 24 الساعة و بها كذلك مجموعة من التسهيلات المتمثلة في غرفة للمعاطف و خزنات خاصة و مكتباً و مصاعد.

يحتوي الفندق على مركزاً كبيراً لليقاقة البدينة, لكل أؤلك الذين يرغبون في الحفاظ على روتينهم الرياضي أثناء أجازتهم, و هذا المركز معد بأحدث المعدات و الأجهزة الرياضية .


يتضمن فندق بانيان تري كشكاً للصحف بالإضافة إلى المتاجر الصغيرة و أكشاك بيع الهداية التذكارية, كما يضم صالوناً للشعر, و مقهى و مشرباً .

يقدم الفندق العديد من الخدمات المميزة فهو يتضمن عدد من الغرف الخاصة بالمؤتمرات و هي مجهزة بأحدث الأجهزة و المعدات اللازمة لعقد الإجتماعات، كما يتضمن الفندق غرفة عمومية لخدمات الإنترنت، و يقدم خدمة غسيل الملابس مع خدمات الغرف, بالإضافة إلى خدمات المساعدة الطبية، و ملعباً للأطفال .

الاضافات فى الفندق

شركات الطيران

اخر الدول المضافة