فندق ماجستيك سويتس بانكوك | منتجع جراند ماجستيك في بانكوك

يمكنك الاستمتاع بمشاهدة المناظر الطبيعية الساحرة في فندق ماجستيك سويتس بانكوك لقضاء الأوقات الممتعة في منتجع جراند ماجستيك في بانكوك مع عائلتك في الأجنحة المجهزة بجميع سبل الراحة

تفاصيل الفندق

يعد فندق ماجستيك سويتس بانكوك فندقاً فاخراً جداً و هادء بالرغم من وقوعه في شارع سوكومفيت الصاخب, و هو من أشهر فنادق العاصمة بانكوك نظراً لتقديمه للعديد من الخدمات المميزة في مقابل بسيط نسبياً, كما أن ردود الفعل الذي يأتي بها زواره مشجعة للغاية و تدفع أي شخص بأن يسارع في  حجز غرفة به للإستمتاع بعطلته السنوية  .

 

مميزات فندق ماجيستك غراند في بانكوك

يوفر منتجع جراند ماجستيك في بانكوك الفاخر جداً إطلالة رائعة على شارع "سوكومفيت" الشهير ببانكوك. و الذي يحتوي على الكثير من الأسواق و المراكز التجارية الضخمة التي يتردد عليها السياح من جميع أنحاء العالم .

يتميز فندق ماجستيك سويتس بانكوك بمزجه للديكور العصري جداً و الحديث مع الأناقة التقليدية التايلاندية، و هو بذلك بحقق المعادلة الصعبة فيظهر بشكل مدهش في النهاية .

مميزات فندق ماجستيك بانكوك 


تتميز غرف فندق جراند ماجستيك في بانكوك  بمفروشات أنيقة جداً و ذات ألوان مريحة و مبهجة, وأرضيات لامعة مصنوعة من الغرانيت المصقول، كما تحتوي كل الغرف على جهاز تلفزيون و مشغل "دي في دي" و ميني بار و خزانة ملابس شخصية و خزنة لحفظ الأوراق أو المتعلقات الثمينة .


يحتوي فندق ماجستيك سويتس بانكوك على مسبح خارجي كبير جداً يقع على سطح المبنى, و هو ذو إطلاله مميزة على شارع "سوكومفيت" الشهير .


يضم الفندق مطعم " ديني" و هو مطهم كبير يقدم مجموعة من الأطباق العالمية في بوفيه مفتوح, و يمكن الإستمتاع بوجباته خلال الثلاث وجبات الرئيسية باليوم( الإفطار, الغداء, العشاء ), كما أن المطعم يضم شرفة خارجية كبيرة مطلة على المسبح يمكنك فيها الإستمتاع بالشاي التايلندي اللذيذ مع الكعك في الهواء الطلق .

فندق جراند ماجستيك في بانكوك

يوجد بفندق ماجيستك غراند مركزاً رياضياً كبيراً يتوفر بداخله الكثير من الأدوات اللازمة لممارسة التمارين الرياضية المختلفة , و هو كذلك يضم سبا واسع يقدم من خلاله مختلف العلاجات التايلاندية و جلسات المساج , كما يحتوي على غرف بخار لكل من يرغب في التخسيس.


يحتوي كذلك فندق ماجيستك غراند على تراس شمسي خشبي رائع , يمكنك الإستمتاع خلاله بآشعة الشمس الهادئة التايلندية و الإستفادة بها .


يبعد الفندق بمسافة 300 متر فقط من محطة "نانا" و محطة "بلوينتشيت بي تي أس" للقطارات المعلقة، فيكون بذلك ذو موقع إستراتيجي رائع حيث يمكنك الإنتقال إلى جميع أرجاء تايلاند بواسطة هذه القطارات, كما يبعد مسافة 22 كم فقط عن مطار "سوفارنابومي" الدولي .

 

الاضافات فى الفندق

شركات الطيران