فندق ليالينا

فندق ليالينا الذي يعد واحداً من أشهر الفنادق في هذه المنطقة نظراً لما يقدمه من خدمات مميزة و مرافق متنوعة , بالإضافة إلى أنه يطل بشكل مباشر على شاطئ كاملا الساحر و الذي يعد من أبرز معالم المدينة.

تفاصيل الفندق

لا شيء أجمل من قضاء عطلة في مدينة بوكيت التايلندية الجميلة خاصة إذا كنت تنوي المكوث بجانب شاطئ كاملا الذي تشتهر به المدينة. و هناك العديد من الفنادق و النُززل التي تقع على هذا الشاطئ الجميل و لكننا نرشح لك اليوم فندق ليالينا الذي يعد واحداً من أشهر الفنادق في هذه المنطقة نظراً لما يقدمه من خدمات مميزة و مرافق متنوعة .

موقع فندق ليالينا

يفع فندق ليالينا في في مديبنة بوكيت على شاطئ كمالا مباشرة, مما يعطيه إطلالة مميزة على البحر ذو المياه الصافية و شديدة الزرقة, و الرمال الناعمة البيضاء مما يسمح للنزلاء بقاء نهارهم وسط أجزاء صيفية أكثر من رائعة . كما أن هذا الفندق قريب إلى حد ما من مطار بوكيت الدولي الذي يبعد بحوالي 45 دقيقة فقط . هذا بالإضافة إلى قربه من شاطئ باتونغ الذي يعد من المعالم السياحية الهامة جداً في المدينة سواء للسياح أو للسكان المحليين .

 

مميزات فندق ليالينا

تتميز جميع غرف و أجنحة فندق ليالينا بديكورات تقليدية  مذهلة و ألوان دافئة , تمنح شعوراً جيداً بالراحة و الهدوء .

أن جميع الغرف و الأجنحة في الفندق مجهزة على أعلى مستوى, فهي تحتوي على كل المستلزمات من تلفزيون, مني بار, ملحقات صنع الشاي و القهوة و خزانة ملابس. هذا إلى الحمام المجهز بالكامل بكافة مستلزمات الاستحمام .

يوفر فندق ليالينا خدمة "كونسيرج" لكل الغرف, و هي خدمة تقوم بتجهيز حوض الاستحمام الخاص بالغرفة و ملئه بالماء الساخن و الصابون و بعض الزيوت العطرية المنعشة .

يوجد بكل غرف فندق ليالينا تراس خاص للتشمس, يمكنك الاستمتاع خلاله يتناول فطورك تحت آشعة الشمس الدافئة و في مواجة شاطئ كاملا البديع.

يوجد بداخل الفندق أكثر من مطعم و مقهى يقومون بتقديم أشهى المأكولات التايلندية و العالمية على مدار اليوم, هذا بالإضافة إلى وجود بار يتميز بتقديمه عدداً كبيراً من المشروبات و العصائر المنعشة .

يحتوي فدق ليالينا على حمام سباحة كبير يطل مباشرة على الشاطئ و تحيطه النباتات من كل جانب, فيوفر لك إمكانية الاستجمام و الاستمتاع بملاذ السباحة , هذا بالإضافة إلى حمام السباحة الجانبي الخاص بالأطفال.

 

الاضافات فى الفندق

شركات الطيران

اخر الدول المضافة