حجز فندق لو ميريديان بانكوك تايلاند

إذا أردت الإقامة في فندق يعمل لراحة نزلاءه فإن اختيارك فندق لو ميريديان بانكوك هو الأفضل حيث أنه مجهز بجميع وسائل الترفيه و الاستجمام التي تبحث عنها وتريدها

تفاصيل الفندق

يعد فندق لو ميريديان بانكوك واحداً من أهم و أرقى فنادق العاصمة بانكوك , فهو يوفر كل عناصر الترفيه و الرفاهية في مكان واحد, بالإضافة إلى مكانه المثالي جداً في قلب العاصمة, فهو يقع في وسط الحي التجاري الشهير, و كذلك بجانب محطة القطار المعلق التي من خلالها يمكنك الانتقال إلى كافة أنحاء تايلاند. كما أنه واحد من سلسلة فروع فنادق لو ميريديان ذات فئة الخمس نجوم و المتوفرة حول أنحاء العالم, فهي علامة تجارية لها اسمها و سمعتها العالية جداً, لذلك فمن المهم جداً تجربته و قضاء عطله مميزة بداخله.


مميزات فندق لو ميريديان بانكوك

  • يقع فندق لو ميريديان بانكوك في منطقة حيوية جداً وسط المدينة و بجانب العديد من المراكز التجارية و مناطق الترفيه المتنوعة جداً, فهو بذلك سوف يضمن لك عطلة فريدة من نوعها و مليئة بالأنشطة السياحية المختلفة .
  • يتميز فندق لو ميريديان بتصاميم عصرية و ديكورات فخمة جداً, يمكنك ملاحظتها بمجرد الدخول إلى بهو الفندق الفسيح, و الذي يتوفر به أكثر من مجلس أنيق و مميز جداً
  • يحتوي الفندق على عدد كبير من الوحدات السكنية التي تنقسم ما بين غرف و أجنحة التي, حيث يبلغ عدد هذه الوحدات 282, و يتميز جميعها بإطلالة أكثر من رائعة على شوارع مدينة بانكوك المفعمة بالألوان و الأنوار .
  • تضم جميع الوحدات السكنية في فندق لو ميريديان بانكوك كافة الاحتياجات من تلفزيون ال سي دي, خدمة واي فاي, مني بار و ماكينة صنع الشاي و القهوة, هذا بالإضافة إلى كل مستلزمات الاستحمام الموجودة داخل حمامات الغرف و الأجنحة من نعال, رداء حمام, شامبو, صابون, سشوار و مستلزمات العناية بالجسم و البشرة .
  • يمكنك الاستمتاع بتناول أشهى الأطباق المحلية و العالمية من خلال مطعم لو ميريديان الفاخر جداً الذي يقدم قائمة متنوعة جداً من الاطعمة المختلفة على طريقة البوفيه المفتوح .
  • يمكنك كذلك عيش متعة الاسترخاء في سبا فندق لو ميريديان الذي يقدم جلسات العناية و الاهتمام المختلفة إلى جلسات المساج التي تساعد على إرتخاء العضلات و راحة الجسم و الشعور بالاستجمام التام, كما أن الزيوت و الأعشاب التي يستخدموها في هذه الجلسات من شأنها أن تجعل الجسم ناعماً و رطباً جداً .

الرفاهية مع فندق لو ميريديان بانكوك

  • يتوفر في الفندق صالة لياقة بدنية واسعة جداً و مجهزة على أعلى مستوى , و يتوفر بها الكثير من الالآت و المعدات الرياضية الحدثية .
  • يوفر فندق لو ميريديان بانكوك العديد من الخدمات الإضافية المميزة الأخرى, مثل خدمة تخزين الامتعة, خدمة توصيل الوجبات إلى الغرف, خدمة غسل الملابس و كيها, خدمة حجز التذاكر, خدمة الجولات السياحية و خدمات الاستعلامات و الارشاد التي يمكنك الحصول عليها من خلال مكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار 24 ساعة .
  • يحتوي فندق لو ميريديان على على غرف مخصصة للنزلاء من ذوي الاحتياجات الخاصة, بالإضافة إلى مجموعة من الخدمات التي تقدم خصيصاً لهم .
  • يضم الفندق مسبح لا متناهي في الاتساع, يمكنك الاستمتاع خلاله بالسباحة مع عائلتك أو أصدقائك  تحت آشعة الشمس الدافئة, و يقع إلى جانب هذا المسبح بار صغير يقدم قائمة من المشروبات المنعشة و العصائر الطازجة .
  • حصل فندق لو ميريديان على تقييمات عالية جداً من قبل جميع النزلاء الذين سبق و أن زاروه, فهم يشيدون بحسن المعاملة و جودة الخدمات المقدمة بداخله .
  • يوفر فندق لو ميريديان بانكوك خدمات الانتقال من و إلى المطار بسيارة خاصة يمكنها طلبها من موظفين الاستقبال بالفندق .

الاضافات فى الفندق

شركات الطيران