فندق ذا ويندميل بوكيت

فندق ذا ويندميل بوكيت الهادئ تماماً, و الذي بإمكانه أن يمنحك عطلة تايلندية مريحة للأعصاب تتوافر بها كل خدمات الراحة و الرفاهية التي تود الحصول عليها .

تفاصيل الفندق

إن فندق ذا ويندميل بوكيت هو واحداً من سلسلة فنادق ذا ويندميل الشهيرة و التي لها أكثر من فرع في أشهر المدن السياحية في العالم, و يتميز هذا الفندق بأنه يضم كافة متطلبات الرفاهية و الراحة و ذلك بأسعار معقولة جداً خاصة عندما نقارنها بمستوى الخدمات الذي يوفره الفندق, و لعل هذا الأمر ما يجعل الإقبال عليه كبيراً, فهو ممتلئ بالسائحين جميع أيام السنة , و كذلك فإنه يتميز بديكورات عضصرية و جميلة جداً, كما يقدم فندق ذا ويندميل بوكيت خدمات أكثر من رائعة تهيئ لك قضاء عطلة تايلنيدة رائعة لا يعيقها أي مشاكل.

 

مميزات فندق ذا ويندميل بوكيت


  • يتميز الفندق بديكورات داخلية عصرية جداً و مميزة, ذات ألوان دافئة و حيوية تشعل أجواء الطاقة و الحماس, و هو يشبه كثيراً شكل الحياة في بوكيت الذي يجمع ما بين الطبيعية و حياة المدن .
  • يقع الفدق على مقربة من شاطئ كاتا نوي, مما يمكنك من الإستمتاع بقضاء نهار كامل على الشاطئ و الاستمتاع بأنشطته المختلفة, حيث يوفر الفندق حافلات خاصة تقوم بإيصالك إلى الشاطئ ثم العودة إلى أخذك من عليه .
  • تضم جميع الغرف الفسيحة في فندق ذا ويندميل بوكيت شرفاُ كبيرة مزودة بأثاث خارجي جذاب, ليمكنك من خلالها تناول الإفطار مع الإستمتاع بآشعة الشمس الدافئة, كما هناك بعض الغرف التي تضم مسبحاً داخلياً خاصاً .
  • تحتوي جميع غرف الفندق على كل متطلبات الراحة و الاستمتاع من شاشة تليفزيون مسطحة و كبيرة جداً, و مشغل ديدي في دي, بالإضافة إلى منطقة خاصة بالجلوس بها مني بار, كما تضم الغرف حمامات خاصة مجهزة على أعلى مستوى و بها حوض استحمام كبير و كل لاوزم الاستحمام من شابو و منتجات العناية بالبشرة و سشوار.
  • يوفر الفندق إطلالة أكثر من رائعة على جزيرة بوكيت البديعة و خاصة على شاطئ يانويْ الذي يبعد مسافة أربعة كيلو مترات فقط عن الفندق .

  • يتميز الفندق بلوبي واسع جداً به مجموعة من الجلسات المختلفة و التي تتمتع بديكورات رقيقية و هادئة, حيث يمكن الاستمتاع من خلال هذه الجلسات بتناول الشاي التايلندي الجميل مع قطع الحلوى .

  • يضم فندق ذا ويندميل بوكيت مسبحاً كبيراً لا متناهياً في الطول و العرض و هو يطل بشكل مباشر على شاطئ يانويْ الجميل, و يوجد إلى جانبه باراً صغيراً يقدم مجموعة من الكوكتيلات و المشروبات المنعشة بالإضافة إلى الوجبات الخفيفة .
  •  
  • يحتوي الفندق على مطعم كبير يتم فيه تقديم قائمة واسعة من الأطباق المحلية و العالمية اللذيذة جداً, كما يمكن إيصال وجباتك المفضلة من المطعم إلى غرفتك في حالة أنك لا ترغب في النزول من الغرفة . كما أن بالفندق باراً يقدم مجموعة من المشروبات المختلفة التي يمكنك الإستمتاع بها مع الموسيقى الهادئة .
  • كما يضم فندق ذا ويندميل بوكيت مركز سبا كبير يمكن للضيوف الاستفادة من خلاله بجلسات المساج المهدئة للأعصاب , بالإضافة إلى العلاجات الطبية التايلندية التقليدية التي تتم على أيدي مختصين .

  • يوفر الفندق كذلك مركزاً رياضياً به مجموعة من المعدات و الاآلات الرياضية المختلفة و التي تتناسب تماماً مع التمارين اليومية الإعتيادية .

  • يُمكن لكل ضيوف في فندق ذا ويندميل بوكيت ترتيب رحلات استكشافية ممتعة و شيقة جداً من خلال الاستعانة بالمعلومات المتوفرة عن البلدة لدى طاقم الاستقبال الخاص بالفدق, فهم سيساعدونك على ترتيب رحلة مثالية و سوف يجهزون لك سيارة خاصة لترافقك إلى هذا المكان .

 

 

الاضافات فى الفندق

شركات الطيران

اخر الدول المضافة