ترافيلودج سوكومفيت 11

يعد ترافيلودج سوكومفيت 11 من أهم فنادق شارع سوكومفيت الشهير ببانكوك عاصمة تايلاند, و هو فندق مميز جداً نظراً لوقوعه في هذه المنطقة الحيوية .

تفاصيل الفندق

يقع فندق ترافيلودج سوكومفيت 11 بالقرب من شارع العرب الشهير ببانكوك عاصمة الدولة التايلندية,  و الذي يعد أشهر شوارع المدينة حيث يتميز بالنقوش العربية الجذابة و البوابات العالية بالإضافة إلى كثرة الدكاين و المحالات التجارية المختلفة. كما يتوفر في هذا الشارع الطابع العربي في جميع أرجاءه من صخب و حركة والكثير من الحارات. و إن وجود فندق ترافيلودج 11 في هذا الشارع يعطيه قيمة كبيرة بالإضافة إلى قيمته الأصلية التي صنعها لنفسه من خلال تقديم أفضل الخدمات و متطلبات الراحة و الرفاهية, كما أنه يعد الخيار الأمثل لكل محبي الحياة الليلة المليئة بالصخب و كذلك لمحبي التسوق نظراً لموقوعه بالقرب من الكثير من الأسواق .


مميزات فندق ترافيلودج سوكومفيت 11


يقع ترافيلودج سوكومفيت 11 في شارع سوكوميفت و الذي يعد أكثر الشوارع الحيوية و النابضة بالحياة في مدينة بانكوك التايلندية, كما أن هذا الشارع يتفرع منه شارع العرب الشهير و الذي يعد من المناطق الهامة جداً من حيث جذب السياح, كما يبعد الفندق بمسافة 7 دقائق فقط من محطة القطار " بي تي إس " الرئيسة, ليمكنك الإنتقال من خلالها إلى جميع أنحاء تايلاند .

تعد تكاليف الإقامة في فندق ترافيلودج سوكومفيت 11 متوسطة نسبياً, فهو ليس من الفنادق باهظة الثمن, لأنه يقدم خدمات بسيطة و لكنه مع ذلك يوفر كل سُبل الإستمتاع التي قد ترغب في الحصول عليها .


يتميز فندق ترافيلودج سوكومفيت 11 بتصاميم غرف و مرافق عصرية جداً و بسيطة ذات ألوان حيادية و مريحة للعين .


تحتوي جميع غرف فندق ترافيلودج سوكومفيت 11 على مكيفات مركزية و خدمة واي فاي, بالإضافة إلى تلفزيون كبير بشاشة مسطحة و خزانة ملابس و صندوق ودائع و مكتب جانبي للعمل, كما تحتوي الغرف على مستلزمات صنع الشاي و القهوة و مني بار و زجاجات مياة .

تضم كل غرف فدق ترافيلودج سوكومفيت 11 حمامات داخلية واسعة جداً, يتوفر بها كل لوازم الإستحمام من مناشف و منتجات عناية بالشعر و البشرة و كذك مجفف شعر كهربائي .

تتميز كذلك بعض غرف أو وحدات فندق ترافيلودج سوكومفيت 11 بمنطقة جلوس داخلية منفصلة عن مكان النوم حتى يتثني لك الجلوس فيها أو إستقبال الضيوف .


يحتوي فندق ترافيلودج سوكومفيت 11 على مركز لياقة بدية كبير جداً, يتوافر فيه كل الأدوات و المعدات اللازمة لممارسة رياضتك اليومية الإعتيادية .


يضم كذلك فندق ترافيلودج سوكومفيت 11 مطعماً رئيسياً كبيراً, يقدم الأطباق الأمريكية و التايلندية التقليدية المختلفة, و هو مفتوح على مدار الثلاث وجبات .


يتوفر في ترافيلودج سوكومفيت 11 مسبح رئيسي كبير للغاية, يقع على سطح الفندق و يتميز بإطلاله أكثر من رائعة على شوارع مدينة بانكوك الصاخبة .

لدى ترافيلودج سوكومفيت 11 موظفين إستقبال رائعين يعملون على مدار 24 ساعة, و هم يجيدون اللغة الإنجليزية, فيمكنك التواصل معهم بسهولة لتطلب الخدمات التي تود الحصول عليها .

يعد فندق ترافيلودج سوكومفيت 11 خياراً رائعاً لمحبين الحياة الليلة نظراً لوقوعة في شارع سوكومفيت الحيوي جداً و بالقرب من شارع العرب و من متجر "تريمنال" الشهير الذي يعد وجهة مهة جداً لجميع السائحين في بانكوك حيث يتوفر فيه الكثير من المنتجات التايلاندية الأصلية و الهداية التذكارية .

الاضافات فى الفندق

شركات الطيران

اخر الدول المضافة