منتجع دبليو ريتريت تايلند | فندق دبليو ريتريت كوه ساموي

يمكنك حجز منتجع دبليو ريتريت تايلند للحصول على الاستجمام و الراحة التي ترغب بها و فندق دبليو ريتريت كوه ساموي يضم الغرف المجهزة بالكامل مع وجود المسابح الخاصة بالفندق للتمتع بحريتك

تفاصيل الفندق

صنف فندق دبليو ريتريت كوه ساموي ضمن أفضل 10 فنادق في العالم, حيث يقع في منطقة أكثر من رائعة على تل كبير وسط الجنة الإستوائية الخضراء و على إمتداد الشاطئ الرملي الكبير الواقع في شبه الجزيرة الشمالية كوه ساموي. و هو يتميز بمظهر معماري مبتكر جداً, ذو رؤية مختلفة و تصميمات متطورة و عصرية جداً, من شأنها أن تدهش مخلف الأذواق. لذك فهو يعد خياراً مثالياً لكل من يبحثون عن فندق يجمع ما بين الفخامة و الرقي مع حياة المتعة المليئة بالألوان .


مميزات فندق دبليو ريتريت كوه ساموي


يحتوي فندق دبليو ريتريت كوه ساموي على سبع فئات مختلفة من وحدات التسكين من فيلات مطلة على المحيط و فلات أخرى تطل على الغابات الإستوائية و الكثير من الـأجنحة و الغرف الداخلية الكبير منها و الصغير في المنى الرئيسي للفندق .


تتميز كل الغرف و الفيلات بأثاث خشبي جميل و تصاميم داخلية ذات ألوان ترابية هادئة, كما تحتوي هذه الوحدات على حمامات واسعة و أحدث التقنيات و وسئل الترفيه المختلفة, بالإضافة إلى أن جيع الفلل تضم حمام سباحة خاص و حديقة خاصة .


يضم فندق دبليو ريتريت كوه ساموي منتجعاً صحياً كبيراً به مجموعة من العلاجات السحرية ذات الأسعار المتوسطة, و هذا المنتجع أو السبا عبارة عن خمسة أجنحة فاخرة يتفرع منها سبع غرف للعلاجات المختلفة, يتميز كل منهم بألوان زاهية و أصوات موسيقية هادئة بالإضافة إلى الروائح الذاكية التي تدفع للإسترخاء و التأمل . و العلاج في سبا فندق دابليو يتم على أيدي أفضل المعالجين و أخصائيين الطب الطبيعي من خلال مجموعة من الأعشاب المحلية ذات التأثير الفعال.

مزايا منتجع دبليو ريتريت تايلند


تعتد صالة الإستقبال بفدق دابليو بمثابة تحفة فنية و معمارية, فهي غاية في الروعة و الجمال و لها إطلالة مميزة علي بركة اللوتس الشهيرة و علي مناظر خليج الفيروزالخلابة .


يضم منتجع دبليو ريتريت تايلند شاطئ كبير يتمتع بآشعة شمس دافئة و نسمات هواء يطيب لها الخاطر، حيث يمكنك قضاء نهار كامل على رماله البيضاء و حتى غروب الشمس للإستمتاع بهذا المنظر المذهل. بالإضافة إلى أن شاطئ فندق دابليو يضم نادياً مميزاً به العديد من السرائر المعلقة تحت الظلال .


يقدم منتجع دبليو ريتريت تايلند العديد من الأطباق العالمية الفاخرة بجانب أشهى المأكولات المحلية و اليابنية الشهيرة, و مجموعة مميزة من المشروبات و العصائر المنعشة, التي تتناسب تماماً مع الأجواء الصيفية الحارة .


يحتوي الفندق على حمام سباحة رئيسي كبير يطل على مظاهر خلابة و مواجهة للشاطئ تماماً, و هو يقع أسفل صالة الإستقبال ببضعة طوابق .


إن موظفين الإستقبال بفدق دابليو بتميزون بمهنية عالية و أخلاق رفيعة في التعامل مع الزائرين من مختلف الجنسيات, فهم ودودين للغاية و لا تفارقهم الإبتاسمة .


يوفر الفندق لنزلائه أثناء إقامتهم فيه مختلف أنواع الأيس كريم الشهية و الحلويات التايلندية التقليدية بالإضافة إلى المشروبات الغازية و العصائر و زجاجات الماء بشكل مجاني بالكامل .


, يضم منتجع دبليو ريتريت تايلند مركزاً رياضياً كبيراً, يتوفر فيه جميع الأدوات اللازمة للمارسة التمارين الرياضية اليومية. كما يضم المركز الرياضي مدربين محترفين يقومون بتقديم دروس اللياقة البدية للنزلاء الذين يرتادون قاعة الجيم .


في فدق دابليو يمكنك الإستمتاع بحفلات الشوي على الشاطئ مع الموسيقى الصاخبة و أجواء الإحتفال الممتعة للغاية .

 

الاضافات فى الفندق

شركات الطيران