حجز فندق موفنبيك بوكيت تايلاند

اغتنم الفرصة الآن مع حجز فندق موفنبيك بوكيت تايلاند للاستمتاع بالطبيعة الساحرة و الإقامة في أفضل الغرف المجهزة بالكامل بجميع وسائل الراحة و الأجنحة الخاصة للحصول على الاسترخاء و الهدوء

تفاصيل الفندق

إذا كنت في صدد الذهاب في رحلة إلي تايلاند فلا يسعنا سوى ترشيح فندق موفنبيك بوكيت تايلاند لك, لأنه يعد ملاذاً حقيقياً للراحة و الاستجمام و أفضل فرص الاستمتاع بالخدمات السياحية المميزة. و هو يقع في قلب المدينة تماماً أي إلى جانب الكثير من المعالم السياحية المميزة و المراكز التجارية الكبيرة.


موقع فندق موفنبيك بوكيت تايلاند

يقع الفندق في قلب مدينة بوكيت التايلندية, و هو يبعد حوالي 20 دقيقة فقط من مطار بوكيت الدولي, و كذلك مسافة 30 دقيقة من شاطئ "باتونغ" الشهير .


مزايا فندق موفنبيك بوكيت تايلاند

يتميز فندق موفنبيك بوكيت تايلاند بضمه مجموعة من الغرف و الأجنحة الفاخرة جداً, فهي تتمتع بديكورات عصرية راقيه و ملائات بيضاء نظيفة . كما تضم هذه الغرف كافة المستلزمات من تلفزيون, خزانة ملابس, مني بار, محضر القهوة, خزنة صغيرة و حمام كبير مجهز بكل لاوزم الاستحمام .

إن الوحدات السكنية في الفندق واسعة جداً, و تطل جميعها على مناظر طبيعية خلابة, ليستمتع العميل بإطلالة رائعة كل نهار طوال فترة إقامته لافي موفنبيك .

يقع فندق موفنبيك بوكيت على بعد مسافة قليلة من شاطئ "بانغاتو" الرائع, و بذلك فإنك من الممكن أن تقضي نهار كامل على شاطئ البحر لتسمتع بمختلف الأنشطة البحرية هناك.

يحتوي فندق موفنبيك بوكيت على مسبح رئيسي كبير, بالإضافة إلى وجود بار بجواره لتقديم المشروبات المنعشة و العصائر الطازجة اللذيذة الطازجة . لتستمتع أنت و عائلت بنهار مليئ بالأنشطة المائية .

يضم الفندق نادياً صحياً, يمكن خلاله الاستمتاع بجلسات المساج المريحة للأعصاب, و غرف الساونا و أحواض الاسبا .

يحتوي الفندق على مطعم " ذا بلام" الذي يقدم الكثير من الأطباق التايلندية التقليدية, و مجموعة أخرى من الأطباق العالمية الشهيرة, و بهذا فإنه يرضي جميع أذواق النزلاء من حيث توفير الكثير من خيارات الطعام المميزة.

يوفر الفندق مركزاً رياضياً يضم عدداً من المعدات و الآلات الحديثة, و التي تعد مناسبة جداً لمممارسة التمارين الرياضية اليومية.

يضم موفنبيك تايلاند مجموعة من الخدمات المميزة الأخرى كغرفة ألعاب للأطفال, مركز لاجتماعات رجال الأعمال و مكتب للجولات السياحية هذا علاوة عن أكشاك بيع الهدايا التذكارية .

 

الاضافات فى الفندق

شركات الطيران