فندق سيام @ سيام ديزاين

يعد فندق سيام @ سيام من أهم الفنادق السياحية المعروفة في بانكوك و أرقاها, كما يتميز بتصاميم داخلية ذات طابع عصري و فريد. و يقع في موقع متميز بجانب من الأسواق المختلفة و أماكن الترفيه

تفاصيل الفندق

تعتبر تايلاند من أهم المعالم السياحية في شرق آسيا و أكثرها شيوعاً, ذلك لما تتمتع به من مقومات كثيرة, تجعلها وجهة مميزة, فهي تمتلك طبيعة خضراء ساحرة و شواطئ رملية عالمية و جزر رائعة, و الكثير من المدن المذهلة التي تتميز كل منهم بطبيعة خاصة و أجواء مختلفة. و لعل أبرز هذه المدن هي مدينة بانكوك التي تعدم من أهم الوجهات السياحية الثقافية, فتكثر فيها المعابد و تزدهر بها المنتزهات الخضراء, بالإضافة إلى الأسواق المميزة المفعة بروائح الطعام و أصوات الغناء

 

 مميزات فندق سيام @ سيام

 

يعد فندق سيام @ سيام من أهم الفنادق السياحية المعروفة في بانكوك و أرقاها, كما يتميز بتصاميم داخلية ذات طابع عصري و فريد. و يقع في موقع متميز بجانب من الأسواق المختلفة و أماكن الترفيه إلى جانب قريه من مناطق المواصلات العامة, فيقع الفدق على بعد خمسة دقائق فقط سيراً على الأقدام عن متررو الإستاد الوطني " بي تي سي " و مسافة 35 دقيقة من مطار " سوفارنابومي " الدولي , و كذلك يبعد سبع دقائق فقط عن المركز التسوق الشهير " إم بي كي "


كما يتميز فندق سيام @ سيام بطراز درامي جذاب و ديكور عصري أنيق جداً  يفرض سيطرته على كل الغرف, و يوفر لك إطلالة رائعة تستطيع من خلالها مشاهدة المدينة بأكملها .


و يضم سيام @ سيام كذلك حمامان سباحة كبيران أحدها داخلي و آخر خارجي يطل على أفق مدينة بانكوك الساحرة, كما يضم الفندق مطعمان رائعان يقدمان أشهر المأكولات المحلية و العالمية التي لاقت إستحسان جميع النزلاء .


و كذلك فإن غرف سيام @ سيام مميزة جداً و تتميز بأنه مكيفة و يتوفر بها جميع الأحتياجات من حمام داخلي بحوض إستحمام خاص و لأوازم الإستحمام, بالإضافة إلى تلفزيون و بار صغي و غلاية كهربائية .

بالإضافة إلى ضمه طاقم عملاء هادئ و راقي جداً في التعامل مع العملاء, يعمل على تلبية إحتياجاتهم فور ما يطلبون, كما أن الفندق مصمم خصيصاً لكارهي التدخين أو الراغبين في إيقافه, لانه مخصص لغير المدخنين .

 

الاضافات فى الفندق

شركات الطيران

اخر الدول المضافة