شقق هوليداي ان باتومي الفندقية في جورجيا

احجز في شقق هوليداي ان باتومي الفندقية في جورجيا لكي تضمن الحصول على الاجنحة الخاصة بك و التي يتم تجهيزها بجميع وسائل الرفاهية و الراحة اللازمة من أجل تحقيق راحتك

تفاصيل الفندق

من الخيارات الأكثر تميزا التي نرشحها لك للإقامة خلال زيارتك القادمة لجورجيا ، هي شقق هوليداي ان باتومي الفندقية في جورجيا ؛ فهي الأفضل للعائلات نظرا الي مساحتها الكبيرة و شمولها علي كافة الاحتياجات الاسرية التي لا تستطيع غرف الفنادق توفيرها لك .

و مع ذلك فموقع الشقق يحتوي علي مختلف وسائل الترفيه التي تبحث عنها قبل اختيار أي فندق ، بالإضافة الي اطلالة طبيعية باهرة الجمال ، و خدمات رائعة لراحتك ، و قرب من اجمل الأماكن الترفيهية في باتومي التي ستحب اصطحاب اسرتك اليها ؛ فشقق هوليداي ان باتومي توفر لك كافة خدمات الفنادق بجانب العديد من المزايا الأخرى .

مزايا موقع شقق هوليداي ان باتومي الفندقية

من اولي مزايا موقع شقق هوليداي ان باتومي الفندقية في جورجيا هو تواجده علي اول خط من شاطئ البحر ، و هذا لا يعني سهولة التوجه الي البحر خلال أي وقت وحسب ، بل توافر الامكانية لرؤية البحر من مكان الإقامة ؛ فنحن نقدم لك اقامة فارهة مريحة مع اطلالة ساحرة مميزة للبحر في باتومي .

و للذهاب الي وسط المدينة ، فالامر لا يحتاج منك لاكثر من عشر دقائق بالسيارة ، و هناك ستجد كل ما تريد من مطاعم و أسواق تجارية و كافيهات و بازارات لشراء التذكارات و الهدايا للاصدقاء ، و الكثير من المعالم السياحية مثل ممشي بوليفارد الذي يجاوره برج الحروف الابجدية .

و كل الأماكن الترفيهية التي تناسب عائلتك سوف تجدها قريبة من موقع شقق هوليداي ان باتومي الفندقية في جورجيا ، مثل اكوابارك الباتومي للاستمتاع بمختلف الألعاب المائية لقضاء وقت رائع في التسلية و المرح ، و يمكنكم أيضا زيارة دولفيناريوم باتومي لالتقاط صور تذكارية مع الدلافين و مشاهدة أروع العروض لها .

مستوي الإقامة في شقق هوليداي ان باتومي الفندقية

شقق هوليداي ان باتومي الفندقية توفر لك خيارات متنوعة حتي تجد ما يناسب اسرتك ؛ فعدد غرف النوم قد يختلف في الشقق ، فهناك شقق بغرفة نوم واحدة ، و يوجد اخري بغرفتان و عدد آسرة اكبر ، و انت لك الاختيار .

لو انت من محبي المساحات الكبيرة ، فسوف تجد بعض الشقق الفخمة التي تحتوي بخلاف غرف النوم علي صالة مجهزة بطقم كنب راقي و مريح جدا يمكن استخدامه للجلوس او للاستلقاء حسب رغبتك .

و لكن في العموم ، فجميع شقق هوليداي ان باتومي الفندقية في جورجيا الفندقية تصميمها راقي و عصري ، و تحتوي علي أجهزة تكييف للهواء ، و شاشات تلفاز ، و اطلالتها حية خلابة علي شاطئ البحر .

الأثاث بجميع الشقق حديث و فخم ، و تمتاز باحتوائها علي مطبخ عصري يتواجد به فرن كهربائي لاعداد الوجبات السريعة ، بالإضافة الي ثلاجة يمكن حفظ الطعام و المشروبات بها ؛ و متوفر بالشقق أيضا مساحة خاصة لتناول الطعام .

الحمامات في كافة الشقق مجهزة بمقصورة دش زجاجية ، و حوض للمياه ؛ و تحتوي أيضا علي غسالة ملابس اوتوماتيك .

وسائل الترفيه في شقق هوليداي ان باتومي الفندقية

المبني الخاص بشقق هوليداي ان باتومي الفندقية في جورجيا يحتوي علي عدد من وسائل الترفيه الممتعة التي ستنال اعجابك و ستكون مناسبة لعائلتك ، مثل :-

  • حمام سباحة ترفيهي رائع ، متاح استخدامه لجميع الاعمار .
  • مركز سبا و ساونا متميز يوفر جلسات مساج للجسم .
  • نادي رياضي للعب التنس .
  • خدمة تأجير بأسعار مناسبة للسيارات ، بالإضافة الي الدراجات الهوائية .

 

 

الاضافات فى الفندق

شركات الطيران