حجز غرف فندق مارغو بالاس 4* تبليسي جورجيا

فندق مارغو بالاس يوفر للضيوف اقامة بمستوي رائع و كافة الخدمات و لكن بسعر مناسب و رخيص مقارنة ببقية الفنادق

تفاصيل الفندق

جميعنا عند السفر نريد فندق نظيف يقدم لنا غرفة خاصة و سرير مريح و خدمة جيدة و فطور طيب ، و هنالك اماكن كثيرة مثل هذه في تبليسي تعرض مصاريف عالية مقابل الاقامة بها ، و لكن هناك مكان مميز مثل فندق مارغو بالاس علي مشارف المدينة القديمة في تبليسي و علي مقربة من كل المعالم السياحية يوفر للضيوف اقامة بمستوي رائع  شاملة لكل ما سبق بالاضافة الي مزيد من المزايا و الخدمات و لكن بسعر مناسب و رخيص مقارنة ببقية الفنادق .

ففي فندق مارغو بالاس يوجد مركز للاعمال و الاجتماعات ، و متوفر مطعما خاصا يقدم للنزلاء قائمة متنوعة الاصناف و لهم حرية الطلب منها ، و لكن الفطور موحد لجميع الضيوف و يتم تقديمه في بوفيه مشترك صباحا .

و متوفر في فندق مارغو بالاس خدمة غرف قائمة بالتنظيف و بتوفير احتياجات النزلاء ، و كما يحصل الضيوف علي خدمة رائعة من فريق مارغو بالاس الخاص بالريسبشن طوال 24 ساعة ، و يستمتعون جدا بالرحلات الاستكشافية و الترفيهية لارجاء مدينة تبليسي التي ينظمها مكتب الكونسيرج في مكان الاقامة .

و لضيوف فندق مارغو بالاس حرية استخدام الواي فاي ، و ايضا امكانية طلب المشتريات من السوبر ماركت ليتم توصيلها اليهم ، و كذلك استخدام موقف السيارات المخصص لفندق مارغو بالاس .

مزايا موقع فندق مارغو بالاس تبليسي

يستمتع الضيوف في فندق مارغو بالاس بالنقاء و الطبيعة و ايضا بالحيوية و ممارسة هوايتهم بالتسوق و التجول ، و هذا لان مكان الاقامة يقع علي بعد خطوات من حديقة سمايا المفعمة بالخضرة و الهواء النقي ، و علي بعد خمس دقائق سيرا علي الاقدام من ساحة ثورة الزهور ، و لا يبعد اكثر من ثلاث دقائق عن محطة المترو الخاصة بمنطقة روستافيلي من اجل التوغل الي اماكن ابعد في تبليسي بشكل اسرع و بنفقات ارخص .

يوجد علي بعد دقائق ليس الا من فندق مارغو بالاس مطاعم و بوتيكات و مقاهي ، و مسرح مارجانيشيفيلي هو الاخر موجود علي مسافة قريبة جدا من مكان الاقامة لدرجة ان النزلاء يذهبون له سيرا علي الاقدام .

و يوجد مسارح اخري اعرق مما سبق مثل مسرح روستافيلي ، و طبعا لا يمكن ان نغفل عن دار اوبرا تبليسي و لا عن مسرح الباليه الشهير ، و هي من اكثر الاماكن التي تجذب الضيوف اليها في تبليسي ، و يمتاز فندق مارغو بالاس بانه يقع علي مسافة 10 دقائق فقط منها مشيا علي الاقدام .

و ميدان الحرية هو الساحة الاكثر شهرة في مدينة تبليسي ، فهو ليس بعيد و موجود بعد 10 دقائق بالسيارة من موقع فندق مارغو بالاس .

مستوي الغرف في فندق مارغو بالاس تبليسي

الغرف في فندق مارغو بالاس مرضية جدا للضيوف ، و هذا لانها نظيفة و برحة غير ضيقة ، و تطل بشكل جميل علي المدينة من الخارج ، كما انها مصممة بشكل جيد جدا و متوفر بها مكيف للهواء و اشياء اخري تبعث بالراحة علي النزلاء .

فالسرير في غرف مارغو بالاس مريح للغاية و حجمه كبير ، و منطقة الجلوس مناسبة و تحتوي هي الاخري علي كنب مريح ، و يوجد خزانة للملابس ، و شاشة تلفاز ال سي دي مدعمة بالعديد من القنوات الفضائية ، و كما يوجد حمام بمقصورة دش و مزود بمجفف للشعر .

الاضافات فى الفندق

شركات الطيران