فندق كمبنسكي بارباروس باي

احجز غرفتك الآن في فندق كمبنسكي بارباروس باي الواقع مباشرة على خليج غوكوفا الساحر, و الذي يقدم مجموعة من الخدمات المتميزة جداً لتتمتع أنت و أسرتك بأجواء سياحية ليس لها مثيل

تفاصيل الفندق

يقع فندق كمبنسكي بارباروس باي على مقربة من مدينة بودروم الشهيرة جداً بتركيا و التي تتميز بمعالم سياحية جميلة و متنوعة . و يعد  فندق كمبنسكي واحداً من أرقى المنتجعات الشاطئية و أجملها في المنطقة, فهو  فخم جداً و مناسب تماماً للراحة و للاسترخاء, فهو يحتوي بداخله على شاطئ خاص لا متناهي في الطول و الإتساع، و يقدم مجموعة كبيرة جداً من الأنشطة المتميزة و التي لا توجد في أي منتجع آخر غير في الريفيرا، كما أنه يقدم دروس للإبحار و دروس أخرى للغوص ، هذا بالإضافة إلى إمكانية ركوب القوارب الصغيرة التي تجول في شاطئه الكبير, أو المشي لمسافات طويلة خلال التلال المحيطة به , فحتماً يمكنك الحصول هناك على كافة سُبل الترفيه.


مميزات فندق كمبنسكي بارباروس باي

يتميز فندق كمبنسكي بارباروس باي بموقع رائع ذو إطلاله مباشرة على خليج غوكوفا الساحر, لكي تتمكن من رؤية البحر بشكل واضح من شرفة غرفتك .

يحتوي الفندق على غرف فاخرة جداً, بديكورات عصرية و مفروشات أنيقة و راقية جداً, فالألوان المستخدمة في غرف كمينسكي هادئة جداً و مريحة للعين, كما هناك غرف مخصصة لغير المدخنين . بالإضافة إلى أن جميع الغرف و الأجنحة في الفندق تحتوي على كافة المستلزمات من تلفزيون, خدمة واي فاي, مني بار و مشغل دي في دي .

يحتوي فندق كمبنسكي بارباروس باي على حمامان سباحة كبيرين في الهواء الطلق, و حمام صغير آخر للأطفال دون العشر سنوات .

يوجد بداخل المنتجع أكثر من مطعم على البحر, لكي تتمكن من الاستمتاع بمجموعة كبيرة جداً من المأكولات المحلية التركية و أشهى الأطباق العالمية .

يمكنك الحصول أيضاً بداخل فندق كمبنسكي بارباروس باي على جلسات المساج الرائعة, و التي تقدم من خلال أخصائيين محترفين من شرق آسيا .

يشمل الفدق نادياً للأطفل مطل على الشاطئ مباشرة و به العديد من الألعاب المسلية المناسبة لهم .

إن فندق كمبنسكي بارباروس باي قريب جداً من عدد كبير من المعالم السياحية الشهيرة من المنطقة كالمدرج اليوناني, ضريح هاليكارناسوس و قلعة بودروم, علاوة عن قربة من مطار بودروم الدولي الذي يقع على بعد 35 كيلو متر فقط .

الاضافات فى الفندق

شركات الطيران

اخر الدول المضافة