حجز غرف فندق اديلمار شيشلي اسطنبول تركيا

فندق اديلمار اسطنبول شيشلي هو اختيار رائع سواء لمحبي التسوق و القادمين لاسطنبول للترفيه ، او حتي للمشغولين بالاعمال

تفاصيل الفندق

فندق اديلمار اسطنبول شيشلي هو اختيار رائع سواء لمحبي التسوق و القادمين لاسطنبول للترفيه ، او حتي للمشغولين بالاعمال و المعارض التي تعقد باسطنبول و راغبين في مكان راقي و مريح و قريب من وجهاتهم التجارية في المدينة .

فكلا من رجال الاعمال و المسافرين في رحلة ترفيهية لاسطنبول يفضلوا النزول في فندق اديلمار اسطنبول شيشلي لانه من الفنادق الراقية بالمدينة و التي توفر احسن مستويات الضيافة و تتمتع بموقع متميز في مدينة اسطنبول .

كما انه يتمتع بالهدوء و النظافة من الداخل ، و باطلالة مميزة و جميلة من الخارج ، و يوفر فندق اديلمار مستوي عالي من الآمان و الخصوصية المطلقة للنزلاء ، كما يقدم لهم واي فاي مجاني ليستخدموه لوقت غير محدود ، و يخصص لهم خدمات رائعة و مكتب استقبال يحرص علي راحتهم علي مدار اليوم بالكامل .

و يتمتع فندق أديلمار اسطنبول شيشلي بموقع رائع قريب من مراكز الاعمال و وجهات التسوق في مدينة اسطنبول ، كما يقدم للنزلاء غرف و اجنحة عالية المستوي توفر لهم الراحة و الخصوصية نظرا لاحتوائها علي كافة ما يلزم لذلك .

و يسر العاملين في فندق اديلمار اسطنبول شيشلي توجيه المشورة للضيوف و تقديم لهم الارشادات عن المدينة و معلومات عن مناطقها المختلفة و معالمها السياحية ؛ و كما يوفر لهم خدمات توصيل الي المطار ليكونوا في قمة الراحة حتي خلال مغادرتهم لفندق اديلمار .

مزايا موقع فندق اديلمار اسطنبول شيشلي

يتواجد فندق اديلمار اسطنبول في مكان مميز بداخل منطقة شيشلي ، و هو لا يبعد غير 4 دقائق تقريبا عن محطة مترو عثمان بيه ، بينما توجد مسافة 7 دقائق مشيا علي الاقدام بينه و بين مركز اسطنبول للمؤتمرات و المعارض ، و هذا الامر ممتاز لكل رجال الاعمال .

و هنالك العديد من المولات و المراكز التجارية الموجودة علي مسافة قريبة من فندق اديلمار اسطنبول شيشلي ، فهنالك مركز سيتيز نيشانتاشي للتسوق لا يبعد الا حوالي 5 دقائق مشيا علي الاقدام ، و يوجد ايضا مجمع بومونتيادا علي مسافة قصيرة جدا لا تزيد عن 13 دقيقة سيرا ، بينما يبعد الفندق قرابة 3 دقائق بالسيارة عن مول ادريس اسطنبول التجاري ، و هنالك مول جواهر الموجود بعد ما يقرب من 5 دقائق بالسيارة من مكان الاقامة .

و يتواجد فندق اديلمار اسطنبول شيشلي علي بعد كيلو و نصف متر من ميدان تقسيم ، و من بعده بمسافة قصيرة يتواجد قصر دولمة بهجة ، و لكن الابعد له هو مطار اتاتورك حيث يحتاج لمسافة تبلغ  16 كيلومتر .

المرافق الاضافية في فندق اديلمار اسطنبول شيشلي

  • يحتوي فندق اديلمار علي مطعم ذو تصميم رائع و خدمة ممتازة و لديه قائمة انتقائية تتناول العديد من الاصناف التركية و المضاف اليها مجموعة من المأكولات العالمية اللذيذة جدا .
  • تراس ذو اطلالة رائعة للمدينة ، و يوفر للضيوف الاجواء الهادئة و الهواء المنعش للاسترخاء .

مستوي الغرف في فندق اديلمار شيشلي اسطنبول

فندق اديلمار اسطنبول يحتوي علي غرف مصممة علي درجة عالية من الرقي ، فرسومات الحوائط مميزة و الوانها دافئة ، و المفروشات ممتازة ، و الاثاث حديث و راقي ؛ و كما ان الغرف مكيفة الهواء و بعضها يتمتع بشرفة خاصة لاطلالة اكثر وضوحا للمدينة .

و تتميز غرف اديلمار بانها توفر للضيوف مكتب للعمل خاص بهم بتصميم انيق ، و سرير مريح بدرجة كبيرة ، و دولاب خاص للملابس ، و حمام خاص نظيف و يتم تجديد المناشف به يوميا ، و غير انه شامل لكل اغراض الاستحمام .

و يرتقي مستوي الغرف في فندق اديلمار باحتوائها علي تلفاز بشاشة ال سي دي ، و كاتل للشاي ، و كما ان البعض منها مزود بشكل خاص بمنطقة جلوس .

الاضافات فى الفندق

شركات الطيران