فندق اليستا يخت

فندق اليستا يخت هو فندق الاحلام و مكان مذهل سوف يجعلك تشعر بقمة الراحة و الاستجمام

تفاصيل الفندق

لما تقيم في مكان عادي منعزل لا يوجد به اي من المزايا الترفيهية خلال تواجدك في مدينة فتحية ، في حين ان باستطاعتك الاستمتاع بالرفاهية و بكل جمال المدينة الساحلية الرائعة اثناء اقامتك في فندق اليستا يخت ؛ فهو فندق الاحلام و مكان مذهل سوف يجعلك تشعر بقمة الراحة و الاستجمام ، فالحياة هناك هي مثالا للرفاهية و السعادة ، فكل ما تطلبه مجاب ، و كل ما ترغب به من وسائل ترفيهية ممتعة ستجدها متوفرة بالمكان .

فهذا الفندق الفاخر يتواجد امام المرسي بمدينة فتحية مباشرة مما يجعل المقيمين به يستمتعون باجمل الاطلالات علي الاطلاق طوال الوقت ؛ و لا يفصله عن وسط المدينة الا اقل من خمس دقائق ، و يمكن للنزلاء قطعهم بكل سهولة سيرا علي الاقدام حتي يصلوا لكل ما يثير اهتمامهم في المدينة من بوتيكات للملابس و بازارات للهدايا و اسواق متنوعة و مطاعم راقية و مقاهي مفتوحة و وجهات ترفيهية رائعة .

وسائل الترفيه و الاستجمام في فندق اليستا يخت

  • الفندق متصل بشاطئ خاص به ، و هذه من اروع المزايا التي يتمناها اغلب الزوار للمدينة في العادة و خصوصا العائلات ، حيث يتمكنوا من الاستمتاع بكل العناصر الجمالية الطبيعية التي يمتلكها الشاطئ ، كالهواء النقي و الرمال الناعمة التي يحلو التمدد عليها و مياه البحر التي تجعلنا اكثر انتعاشا و يكتمل كل هذا الصفاء باشعة الشمس الدافئة التي تحيط بالمكان ؛ كما يستطيعوا كذلك ممارسة مختلف الانشطة المائية المذهلة مثل ركوب الامواج و تحديها بكل قوة ، و الغوص تحت المياه .
  • و علي سطح الفندق يتواجد حمام سباحة واسع يتمتع بالعديد من المزايا الجاذبة للمقيمين بالمكان ، و اولهم هو التراس الرائع الملحق به الذي يعد مكان مريح للغاية مجهز بكل مستلزمات التشمس و الاستلقاء للنزلاء ، و هناك ايضا الكافيه العصري الذي يهتم بشهية النزلاء و يعد لهم كل ما يودون تذوقه من الاكلات الخفيفة السهلة التحضير التي لا تحلو بدون مشروب بارد لذيذ ، و يتميز المكان ايضا بكونه محاطا بالواح زجاجية قوية حامية للنزلاء و لكنها لا تمنعهم من التمتع بهذه الاطلالة الساحرة لمرسي فتحية .
  • و اكيد بعد كل هذا الجهد سوف يحتاج النزلاء الي الكثير من الاسترخاء لكي ينعموا بالاحساس بالراحة مرة اخري ، و لهذا فالافضل لهم هو التوجه مباشرة الي مركز السبا و العافية الخاص بفندق اليستا يخت ، فالمكان تم اعداده ليكون منبعا للراحة لدرجة عالية ؛ فتصميمه هادئ جدا و يوحي بالاسترخاء ، و يحتوي علي حمام تركي تقليدي ، و حوض استحمام ساخن ، و مرافق للمساج و الساونا ، و كل ما يجعل الانسان في قمة الراحة .
  • اما صالة الجيمانيزيوم فينطلق منها في العادة الاصوات القوية للالات الرياضية مما يدل علي جدية النزلاء اثناء ممارستهم للرياضة و رغبتهم بالحفاظ علي لياقتهم البدنية .
  • و عندما يحين وقت الطعام ، فلا يجد النزيل مكان افضل من المطعم الرائع الموجود في فندق اليستا يخت ؛ فهو متواجد في نفس مكان الاقامة و يوفر له منظرا بديعا للمرسي خلال استمتاعه بوجبته ، و الاهم ان اطباقه كثيرة و متنوعة و شهية للغاية ، فالمطعم لا يقتصر علي تحضير الاصناف التركية فقط ، بل يحضر كل ما يروق للنزيل من اطعمة عالمية .

مستوي الغرف في فندق اليستا يخت

الراحة و الامان و الخصوصية هي عناصر ثابتة في جميع غرف فندق اليستا يخت ؛ فهي نظيفة و مزودة باجهزة تكييف للهواء ، و تصميمها عصري و يحمل بعض اللمسات المحلية للمدينة ، و تطل في الاغلب علي البحر .

بعض الغرف تقتصر محتوياتها علي منطقة للجلوس و طاولة للطعام و بالطبع اثاث مناسب للنوم ؛ في حين ان الوحدات الاعلي في السعر و الاكثر رفاهية تحتوي ايضا علي حوض استحمام ساخن خاص .

و لكن شاشات التلفاز المسطحة ، و الميني بار ، و الحمامات الخاصة المجهزة بالكامل هي مرافق موجودة في جميع الغرف .

 

الاضافات فى الفندق

شركات الطيران

اخر الدول المضافة