حجز غرف فندق آيا سلطان بموقع متميز في اسطنبول تركيا

يتواجد فندق آيا سلطان في قلب ساحة السلطان احمد حتي تكون اقرب مما تتخيل الي اساطير الفن المعماري الاثري في اسطنبول

تفاصيل الفندق

في فندق آيا سلطان سيكون عبق التاريخ التركي علي بعد خطوات منك ، فالفندق يتواجد في قلب ساحة السلطان احمد حتي تكون اقرب مما تتخيل الي اساطير الفن المعماري الاثري في اسطنبول .

فآيا سلطان هو المكان الانسب لكل من يريد ان يستمتع برؤية اكبر قدر من معالم اسطنبول بدون ان يحتاج للانتقال لمسافة طويلة ، كما انه مكان رائع لنيل قسط من الراحة في هدوء و سكينة بعد يوم طويل مفعم بالنشاط و الحيوية في ارجاء المدينة ؛ ففندق آيا سلطان يقدم لنزيله غرف راقية مريحة تطل علي منطقة السلطان احمد ، و تمتاز بالهدوء و بتكامل احتياجات الضيوف ، و هذا غير انها في قمة النظافة و متوفر منها غرف عائلية تستضيف اربع افراد معا .

و يقوم فندق آيا سلطان باعداد جولات ميدانية مفتوحة للنزلاء حتي يريهم جمال المدينة و روعة المعالم الاثرية بها مع اعطائهم معلومات وافية عن المرجعية التاريخية لها ؛ و التحاور بين النزلاء و فريق الفندق امر سهلا لان موظفي آيا سلطان يتكلمون العربية و الانجليزية ايضا .

الخدمة تكون 24 ساعة من العمل الجاد و التعاون بشكل كامل مع النزلاء في فندق آيا سلطان ، و تتواجد يوميا خدمة تنظيف الغرف ، و الواي فاي متوفر بدون رسوم .

يقدم مكان الاقامة خدمات تنظيف جاف للملابس ، و بالاضافة الي نقل خاص الي المطار ؛ و لكن يرجي حجز الخدمة مقدما ليتم توفيرها سريعا .

مزايا موقع فندق آيا سلطان اسطنبول

يمتاز مكان الاقامة بموقعه في قلب منطقة السلطان احمد و بتوافر كل شئ بالقرب منه حتي المعالم الاثرية التي يسافر الضيوف من كل انحاء العالم لزيارتها ؛ فهو يتواجد علي بعد دقيقتان او ثلاث سيرا علي الاقدام من اثريات يشهد لها التاريخ مثل المسجد الازرق بلونه المميز ، و هنالك قصر توبكابي الشامخ ، و بامكان الضيوف اخذ جولة ممتعة بداخل آيا صوفيا ، او زيارة كاتدرائية الصهريج ، او مشاهدة عمود قسطنطين .

اما علي بعد ما يقارب عشر دقائق بالسيارة من فندق آيا سلطان فيتواجد مسجد سليمان القانوني ، و يمكن للنزلاء الاستمتاع كذلك برؤية بحر مرمرة الساحر و الاستمتاع بالهواء النقي .

تتواجد محطة ترام السلطان احمد علي بعد خطوات من نزلاء فندق آيا سلطان الذين يجدون بسهولة ما يحتاجوا من متاجر سوبر ماركت ، او مطاعم و مقاهي قريبا جدا منهم .

و هنالك اماكن مميزة للتسوق و التجول متاحة علي مسافة قريبة من فندق آيا سلطان من امثال بازار التوابل ، و البازار الكبير ؛ و اما من يحبون الاستجمام فسوف يستمتعون بالذهاب الي حمام كغالوغلو التركي الذي لا يبعد غير بضع خطوات عن مكان الاقامة .

و مطار اتاتورك هو الاقرب من حيث المسافة الي فندق آيا سلطان ، و هي تستغرق تقريبا نصف ساعة بالسيارة .

مستوي الاقامة في فندق آيا سلطان اسطنبول

آيا سلطان من الفنادق الراقية من حيث مستوي الغرف و التي ستستمتع جدا بالاقامة بها ، فهي رحبة و اطلالتها ساحرة علي مدينة اسطنبول ، كما انها مكيفة الهواء ؛ و اما تصميمها فهو اكثر من رائع حيث يمزج ما بين البساطة في استخدام الديكورات و الدفء من حيث الالوان و اللمسات الفنية الراقية لتصميم اشكال الاثاث .

الغرف في آيا سلطان خشبية الارضيات ، و مزودة بكراسي مع منضدة صغيرة راقية للجلوس بالقرب من نافذة رائعة الاطلالة ، و تحتوي ايضا علي كاتل للمياه مع لوازم متنوعة من عبوات القهوة و الشاي لتحضير المشروبات الدافئة مجانا في اي وقت ، و هنالك ميني بار متاح بكامل محتوياته في متناول النزلاء .

من الكماليات المميزة الموجودة في غرف فندق آيا سلطان ، هو تلفاز بشاشة ال سي دي ، و حمام بالغ النظافة و متكامل من حيث اغراض الاستحمام .

مرافق اضافية في فندق آيا سلطان

يستمتع الضيوف في آيا سلطان باطلالة جميلة جدا لبحر مرمرة محيطا بالمدينة خلال تناول المقرمشات و الوجبات الخفيفة مع الاستمتاع بالقهوة التركية او ايا من المشروبات الاخري ، و ذلك عبر ارتياد الكافيه الدافئ الراقي المتواجد بالمكان .

كما يحصلون علي مدار مدة اقامتهم في آيا سلطان يوميا علي طعام الفطور الصباحي الغني بالمخبوزات الطازجة و العصائر الطبيعية و الخضراوات و اصناف اخري متعددة ، و يكون كل ذلك وسط اجواء منعشة ممتعة .

الاضافات فى الفندق

شركات الطيران