اسعار حجز غرف فندق بيسيك فتحية تركيا

فندق بيسيك من الفنادق ذات مستوي الاقامة العالي و المطلة علي الشاطئ في فتحية

تفاصيل الفندق

فتحية هي مدينة الترفيه في تركيا ، فهي مليئة بالشواطئ البديعة و الجزر الساحرة و الوديان الطبيعية ؛ و من الفنادق ذات مستوي الاقامة العالي و المطلة علي الشاطئ و القريبة من مختلف وسائل الترفيه الطبيعية الموجودة في فتحية ، هو فندق بيسيك الذي يوفر لكم موقع سفرك دوت كوم اسعارا مميزة جدا للحجز به ، كما ان التكاليف تكون شاملة لوجبات افطار مشبعة و غنية بالاصناف الشهية كل صباح .

و يتمتع فندق بيسيك بالكثير من المميزات التي تجعل النزلاء في منتهي الراحة و البهجة ، فشاطئ كاليس علي مقربة منهم ، و يوجد وسائل ترفيهية للاستجمام متاحة مجانا بالفندق ، و الانترنت متوفر من غير رسوم او مواقيت محددة للاستخدام و في جميع انحاء الفندق عن طريق التقاط اشارة الواي فاي .

و مستوي النظافة في فندق بيسيك رائع ، و الغرف بسيطة و هادئة و اطلالتها جميلة ، و الفندق محاط بالخضرة و حديقة مزهرة بديعة و له سور خاص مما يجعل منه مكانا مميزا آمنا و لطيفا لاحتواء العائلات حتي يكون الاطفال يمرحون و يلعبون  في آمان دون القلق عليهم .

يمتاز طاقم العمل في فندق بيسيك بالود و لديهم لباقة عالية اثناء تعاملهم مع الضيوف ، و يوفرون لهم كل الخدمات من غسل للملابس ، و تنظيف للغرف ؛ و بالفندق يوجد خدمات اخري بتكاليف اضافية مثل التوصيل السريع الي المطار او الي وسط المدينة .

مزايا موقع فندق بيسيك فتحية

يتواجد فندق بيسيك في الجزء الاقرب الي شاطئ كاليس في المدينة ، فهو لا يبعد عنه غير اقل من عشر دقائق سيرا علي الاقدام ، بينما يبعد مسافة 20 دقيقة بالسيارة عن وسط مدينة فتحية ؛ و موقع الفندق علي هذا النحو يجعل النزلاء يستمتعون بكل سهولة بالانشطة الشاطئية الممتعة جدا كالغوص في المياه و الاستلقاء علي الرمال و امور اخري مسلية .

الاكوا بارك في مدينة فتحية موجود بعد مسافة قصيرة من فندق بيسيك و هو مكان ممتاز ليلهوا به الاطفال و يمرحوا ، و بامكانهم ايضا زيارة محمية الطيور و رؤية ما تحتويه من انواع طيور في غاية الجمال .

توجد مطاعم محلية تقدم اصناف تركية علي مقربة من فندق بيسيك ، و بامكان النزلاء الوصول الي المتاجر بسهولة خلال تواجدهم في وسط المدينة .

وسائل الترفيه في فندق بيسيك فتحية

  • فندق بيسيك محاط من الخارج بحديقة خاصة به تملؤها الخضرة و الازهار ذات الرائحة العبقة ، و هي تحتوي علي مساحة للعب الاطفال ، و كراسي للجلوس و الاستمتاع بالمنظر و بالهواء النقي المنعش .
  • يوجد بين ارجاء حديقة فندق بيسيك حمام سباحة مستطيلي في غاية الروعة يدعو الجميع للنزول و الاستمتاع بانتعاش المياه و الاستجمام ، و من حوله يوجد كل ما يحتاجون من كراسي للاستلقاء و الاسترخاء .
  • يوجد في فندق بيسيك مطعم لطيف يقدم الاصناف التركية و ما يفضلون من اطباق عالمية .
  • في الفندق يوجد مكتب للانشطة السياحية يوفر للنزلاء كل ما يلزمهم من معدات للغوص تحت المياه ، كما يرتب لهم جولات لاصطحابهم الي اجمل البقع الطبيعية في المدينة مثل وادي الفرشات و الجزر الاثنا عشر .

مستوي الغرف في فندق بيسيك فتحية

يحتوي فندق بيسيك علي غرف بشرفة ذات اطلالة علي المسبح و الحديقة ، و متوفر بها مكيف للهواء ، و حمام خاص ذو نظام دش و مجفف للشعر .

الاثاث في الغرف بسيط و لكنه مريح و يشتمل علي خزانة للملابس ، و منضدة للزينة بمرآة كبيرة ؛ كما تشتمل الغرفة علي جهاز تلفاز حديث ، و يمكن للفندق توفير غرف اكبر للعائلات .

الاضافات فى الفندق

شركات الطيران